منتديات نسوانجي
الـدخول
تسجيل عضويه إستعادة كلمه المرور إبحث بكامل نسوانجي بحث
نسوانجي سكس تيوب مشاهده أونلاين
منتديات نسوانجي
تطبيق اندرويد نسوانجي
عودة   منتديات نسوانجي > القسم العام > كتابات و قصص السكس العربي > قصص المثليه الجنسيه و الشيميل

إستحــداث عضـويه ذهبيه جديده بنســوانجي تعـرف عليها الأن
إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 03-02-2013, 09:06 PM
قديم 03-02-2013, 09:06 PM
  #1  
نسوانجي نشيط
الجنس : لوطي
مشاركات : 67

نسوانجي نشيط

المشاركات : 67
الجنس : لوطي
boy4all_cwc@yah غير متصل

افتراضي بدايتي مع النيك 1

كنت بالمره الماضيه حكيت لكم كيف
كنت اشوف مامي تنتاك
و تبقى عريانه بالبيت طول النهار
وكيف صار صاحبي ينيكني و انا انيكو
و بقينا لحد ما صار عمري 11 سنه
و كان اخر يوم بالمدرسه
رجعنا كل الاصحاب مع بعض
و كنا مبسوطين كتير
ووصلنا جنب بنايه مهجوره من ايام الحرب
و دخلت مع اصحابي عليها
وكنا بنحكي لبعض كيف بنمارس مع بعض و اصحابي كانو يمارسو بس و لا مره تنايكنا
و لما دخلنا لجوا البنايه بالاول خفنا لانها خرابه
بس تشجعنا و قلنا نحنا جايين ننبسط
و كان الوسخ و الغبره مليانه
و اول واحد شلح تيابو كان صاحبي روني
و مسك زبو وقال مين بدو يجرب
وكان في واحد من الاولاد واقف وراي
مسكني بطيزي و قلي انت اليوم الي لا تروح
انا هون حسيت بشهوه قويه للنياكه
رجعت نفسي لورا و قلتلو بلش
وصار يفك البطلون و لما نزل البطلون انحيت لقدام
وهو قعد ع ركبو وصار يلعب بطيزي باصابعو و بلسانو
وكان الاولاد بلشو ينيكو ببعض
وقلي اركع
ركعت و ركبني صاحبي من دون ما يفوت زبو بطيزي
صار صدرو ع ضهري
وصار يحكي معي كلام كتير وسخ
كلام كتير
بذكر منو
بس يفوت زبي بطيزك بدي احلم اني عم نيك طيز اختك لولو
بدي نيك امك
انتي شرموطه و بنت شرموطه
كلام كتير
ما كنت اسمع هيك كلام من روني
و لما سمعت هيك كلام هجت كتير
و صرت بدي انتاك
وقلت لو نيكني شو مستني
و دخل زبو بطيزي و صار ينيك
وما طول حتى نزل عني و ركع و قالي تعا نيكني
قلت لو ما بدي
لاني ما كنت مشتهي نيك كنت مشتهي بس انتاك
و انتبهو الاولاد وقامو علينا
كنا نحنا الاتنين راكعين
وصار ينيكونا نحنا الاتنين
و صار يضحكو عليي لان زبي زغير
ازغر زب فيهم
ايامها ما كنا نعرف من النياكه الا انو نفوت الزب بالطيز
البوس و المص و اي شي تاني ما كنا نعرفو
و الوضعيه الوحيده كانت وضعية الكلب
انتكنا بصراحة حتى تعبنا و رجعنا كل واحد ع بيتو
و لما وصلت البيت كانت تيابي كتير وسخه وريحتي طالعه
ما كنت اعرف ان النياكه الها ريحه مميزه
عرفت مامي و حكيتلها شو صار
منشان هيك قالت لي لح ابعتك عند اختك لولو
كانت اختي مجوزه و بيتها بعيد عن بيتنا
و كانت اكبر مني بتمان سنين
و رحت لعندها و صرت اشوفها تنتاك اكتر من مامي
وكانت تبقى بالكيلوت من غير سنتيان ويبقى الكيلوت فايت بطيزها
ولما تدخل الحمام تترك الباب مفتوح
وبعد يومين قعدنا مع بعض و صارت تسئلني عن اصحابي و كيف بنيك بعض
و حكيتلها كيف متل ما بنعمل وقلت لها انهم بيضحكو علي لان زبي زغير
ضحكت كتيروقالت لي وريني وشلحت من غير تردد لاني متعود عليها
و دايما بتحممني بس مش منتبها انو زبي زغير
و لما شلحت كان زبي واقف بس عن جد كتير زغير
لما شافتو صار تضحك اكتر و اكتر وانا زعلت كتير وكانت قاعده ع الكنبه بالكيلوت بس
عصبت و هجمت عليها و قلت لها بدي نيكك يا شرموطه و ضحكت اكتر و اكتر و هجمت
و هيي عم تضحك مسكتني و حطتني بين رجليها و لفت رجليها وراي
ما قدرت اتحرك و صارت تقلي يا**** نيك ولك نيك و لك نيك بشو بدك تنيك بهالدوده و رجعت تضحك
انا هون زعلت كتير و صرت بدي ارجع ع البيت
وبقيت ماسكتني برجليها لحد ما شعرت انو جسمها صار متل التلج
تركتني ونزلت ع الارض نامت اكتر من ساعتين
وانا لبست تيابي و كنت بدي ارجع ع البيت بس ما بعرف
و لما قامت صارت تصالحني و تبوسني و تقلي عم امزح معك
و بالخر قالتلي شو رايك كبرلك زبك قلت كيف قالتلي اذا موافق تبقى عندي
ووافقت
و صارت كل يوم تلعب بزبي بطريقه و تعلمني كيف النياكه و كيف المص و اللحس وتقلي بس تشوف الرجال بينيكوني تعلم منهم
بقيت شي شهر هيك و كنت هجت كتير
وبيوم اجى 3 شباب اكبر مني بشي 6 سنين
و لما فات اول واحد معها ع الغرفه انا النار ولعت بطيزي وكنت خايف اطلب منهم
وصرت ماني قادر اهدا وهم عرفو بس كانو خايفي من لولو
وفتح الباب و طلع الشب وهو عم يضب تيابو و يزبط البنطلون
و قال اللي بدو يفوت يجي
نط واحد متل النار و كان بيخبط بكل شي و هو داخل
وقعت الشب اللي ناك لولو و سئلتواذا بدك تغسل
في حمام بهيدي الغرفه قالي اي و دخلت معو ع الحمام
وقلتلو هيدي المي
ما رضي يغسل قدامي
طلعت لقيت الشب اللي دخل ينيك لولو طلع ومبهدل حالو من الحليب .......و دخل التالت
وما طول التالت طلع و فلو الشباب وانا ناطر لولو و ما طلعت
دخلت عليها الغرفه لقيتها نايمه ع السرير و فاتحه رجليها و الحليب بيزل من كسوسها
هجت كتير و صرت العب بطيزي وصرت ادور بالبيت على اي شي حتى ادخلو بحالي وما كنت لاقي
وبكيت من كتر ما تعذبت
وقامت لولو وسئلتني ليش عم تبكي وقلتلها اني مشتهي انتاك وصارت تحاول تقنعني انو الشب بينيك مو ينتاك وانا قلها انا ماني شب ليكي زبي شو زغير
وتقلي بكره بيكبر هيدا لانك كتير زغير
وقالتلي تعا نتحمم و اخدتني الحمام وصارت تحممني وقعدت وراي وصار ضهري ع صدرها و مدت ايديها ع زبي تلعب فيه وبعد شوي سحبت ايدها و حطت اصابها بتمها و بللتهم و صارت تبعبص بطيزي وانا هون صرت نار
ايدها عم تلعب بزبي و اصابعها بطيزي وفجأه حطتني بين رجليها و صارت تعصر فيي وانا عرفت انها عم تجيب ضهرها و حاولت مد ايدي ع كسها بس ما قدرت لانها اقوى مني
وحسيت جسمها ارتخى و ما بقى قادره تشد
قمت من بين فخادها ورحت ع الفره و لحقتني و رمت حالها ع التخت
وانا صرت اتفرج عليها و هيي تتبسم ولما شافتني مشتهي اتفرج ع كسها فتحت رجليها وانا فورا جيت وصرت المسو وامد اصبعي وهون اشتهيت الحس ونزلت حتى الحسو بس ما عرفت مع انها علمتني بس مش عملي
وهون سحبت رجليها و رفعت طيزها شوي وحطت مخده تحتها و صارت تعلمني كيف الحس و مص
لفوق وتحت مص اللبلوب دخل لسانك
وقمت وقلتلها بدي نيكك
ضحكت ضحكه خفيفه كتير وقالت نيك اذا فيك
وكان كلامها صحيح زبي زغير
وتركتها وقمت وهيي كمان انزعجت كتير وقالت لي بكره بنروح لدكتور
وتاني يوم رحنا ع دكتور وبعتنا لعند صاحبو وهو كمان قال مش اختصاصي
وهيك لحد ما شفنا طبيب معالجه
قال قبل سن 17 ما بيصير نعمل شي
بس رح علمكم ع شوية تمارين ممكن تساعد
وهيدي التمارين بدها فتره طويله وبس يصير بعمر 17 بنشوف اذا بدو عمليه
وهيدي كانت تاني مرحلة بحياتي
و هيدي باختصار
كتير اشيا حلو عملتها عند اختي بحكيها بوقتها
رد مع اقتباس
قديم 03-05-2013, 04:22 PM
قديم 03-05-2013, 04:22 PM
  #2  
الصورة الرمزية لـ ايام وبنعشها
النجـم الــلامع لنسوانجى
الجنس : ذكر
الإقامه : عالم الجنس والرومانسية
مشاركات : 52,379

النجـم الــلامع لنسوانجى
 
الصورة الرمزية لـ ايام وبنعشها

الإقامة : عالم الجنس والرومانسية
المشاركات : 52,379
الجنس : ذكر
ايام وبنعشها غير متصل

افتراضي رد: بدايتي مع النيك 1

تسلم ايدك
قصة حلوة اوى اوى اوى
__________________
الإضــــــافـــــة
أى بنت أو مدام أو مطلقة أوأرملة
lovely_lion2010@yahoo.com
عندما تعجبنا الروح تعجبنا الملامح حتى ولو لم تكن جميلة
[IMG]********im77.gulfup.com/S5Befu.jpg[/IMG]
رد مع اقتباس
قديم 04-13-2013, 08:28 PM
قديم 04-13-2013, 08:28 PM
  #3  
الصورة الرمزية لـ rimi4all2cam@ya
نسوانجي جديد
الجنس : ذكر
مشاركات : 32

نسوانجي جديد
 
الصورة الرمزية لـ rimi4all2cam@ya

المشاركات : 32
الجنس : ذكر
rimi4all2cam@ya غير متصل

افتراضي رد: بدايتي مع النيك 1

كس اختك
شهيتني النيك
رد مع اقتباس
قديم 08-14-2013, 08:47 AM
قديم 08-14-2013, 08:47 AM
  #4  
الصورة الرمزية لـ زوبر22يجنن
نسـوانجي خـبير
الجنس : ذكر
الإقامه : منوفيه
مشاركات : 3,681

نسـوانجي خـبير
 
الصورة الرمزية لـ زوبر22يجنن

الإقامة : منوفيه
المشاركات : 3,681
الجنس : ذكر
زوبر22يجنن غير متصل

افتراضي رد: بدايتي مع النيك 1

بيبى لو جاد فعلا كلمنى على الايميل او اتصل بى انا شاب موجب من المنوفيه وعندى المكان امان زوبرى كبير وهايج موت محتاج اللى يمصهولى ويطفيه جوه طيزه للجاد والنضيف واللى يحافظ على السريه التامه جدااااااااااااااااا 01004762185
على فكره انا قريب جاد من شبرا الخيمه
__________________
لكل عاشقين المتعه الحقيقه وتوصليهم لاعلى اثاره جنسيه
mooogbmnoofy@yahoo.com
hassneromance@yahoo.com
رد مع اقتباس
قديم 05-10-2015, 11:03 AM
قديم 05-10-2015, 11:03 AM
  #5  
الصورة الرمزية لـ soso.love
نسوانجي نشيط
الجنس : أنثي
مشاركات : 59

نسوانجي نشيط
 
الصورة الرمزية لـ soso.love

المشاركات : 59
الجنس : أنثي
soso.love غير متصل

افتراضي رد: بدايتي مع النيك 1

تسلم ايدك
قصة حلوة اوى اوى اوى
رد مع اقتباس
إضافة رد
مواضيع ذات صلة
الموضوع الكاتب المنتدي المشاركات المشاركة الأخيرة
بدايتي مع الشذوذ حقنه قصص المثليه الجنسيه و الشيميل 15 04-18-2018 03:30 PM
بدايتي بالشذوذ المزيون24 المواضيع المخالفه والغير مطابقه 1 10-17-2017 03:16 AM
بدايتى فى اللواط ts60 قصص المثليه الجنسيه و الشيميل 4 06-14-2016 11:59 PM
بدايتي مع النيك sarakosi فضفضة و تجارب نسوانجي السكسيه 5 05-15-2015 12:19 AM
بدايتي مع النياكه boy4all_cwc@yah قصص المثليه الجنسيه و الشيميل 2 03-02-2013 02:23 AM




أدوات الموضوع


شارك الموضوع

دالّة الموضوع
النيك, بدايتى
Neswangy Note

التوقيت حسب جرينتش +1. الساعة الآن 10:39 AM.

Warning: You must be 18 years or older to view this website - الخصوصيه - الضوابط - DMCA