منتديات نسوانجي
الـدخول
تسجيل عضويه إستعادة كلمه المرور إبحث بكامل نسوانجي بحث
نسوانجي سكس تيوب مشاهده أونلاين
منتديات نسوانجي
تطبيق اندرويد نسوانجي
عودة   منتديات نسوانجي > القسم العام > كتابات و قصص و نكت سكس > قصص سكس المحارم

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 02-19-2010, 12:37 AM
قديم 02-19-2010, 12:37 AM
  #1  
الصورة الرمزية لـ نهر العطش
مبدع نسوانجي
الجنس : ذكر
الإقامه : على شفايف الكس
مشاركات : 9,993
سُمعَتِي: 107
نهر العطش سيحقق الشهرة بما فيه الكفاية قريباًنهر العطش سيحقق الشهرة بما فيه الكفاية قريباً

مبدع نسوانجي
 
الصورة الرمزية لـ نهر العطش

الإقامة : على شفايف الكس
المشاركات : 9,993
الجنس : ذكر
نهر العطش غير متصل

سُمعَتِي: 107
نهر العطش سيحقق الشهرة بما فيه الكفاية قريباًنهر العطش سيحقق الشهرة بما فيه الكفاية قريباً
Thumbs up خالد وعمته واحلى جنس ونيك(قصص سكس ونيك محارم على نسوانجى)!!!!

يوم الخميس الساعه ال10 مساءً كالعاده لم يكن أهلي موجودون في المنزل كنت في منزل احد الزملاء وكنا نشاهد احدث فلم ياباني نزززل إلى سوق الفيديو السكسي أنتهى الفلم وأنتابتني حاله من الهستيريا الجنسيه كنت اريد افراغ مافي ظهري ولو كان في زميلي قلت لزميلي أأذن لي سأذهب إلى المنزل وذلك لأنني تعبت من مشاهده الفلم وأريد ال.._(التجليخ)_.. ثم الاستحمام ثم النوم ....ذهبت إلى البيت ولم أكن أعلم بأذن عمتي موجوده فيه لأنها نادراً ماتجلس في المنزل وأهلي خارجه صعدت إلى الدور العلوي وذكري يسبقني إليه كنت أرتدي الزي السعودي وكان من عادتي ان لا البس سروال السنه ..... كانت عمتي في الحمام_ وعلى مااظن لم تكن تعلم بأني عدت إلى المنزل في هذا الوقت وانا ايضاً لم اكن اعلم بأنها موجوده شلحت ماعلي من ملابس وأدرت جهاز الكمبيوتر على فلم عربي .._(سكس)_.. املكه وههمت بمشاهدته وانا اشاهد بأن عيني المذي يتطاير من ذكري لم اشعر بنفسي الا وعمتي تشاهدني وعندما علمت بأني انتبهت لها دخلت إلى غرفتها كانت لاترتدي سوى الشلحه وكان جسدها مغرياً إلى درجه الخيال تلخبطت اوراقي وصفقتني ام الركب على قولتهم قلت عز **** فضحتني عن ابوي اني اشوف فلم سكس واني اجلخ في الغرفه والباب مفتووح والكثير من المصائب سكرت الكمبيوتر ونزلت للصاله جلست الين ماجاء اهلي من برى ويوم شفت الاهل داخلين للبيت ضاق صدري قلت حانت ساعه موتك ياخالد نزلت عمتي والابتسامه شاقه وجهها وسلمت على اهلى وقالت لهم وين رحتو وين جيتو والاسئله المعهوده وكانت كل فتره معينه ترمقني بنظرات الاستهزاء مرت الليله بسلام ومشى الاسبوع من اروع مايكون وتوقعت انا انه عمتي نست السالفه لأنها متزوجه من قبل وتعرف الرجال اذا اشتدت عليه الشهوه وش يسوي يوم جاء الخميس اللي بعده كمااان عمتي ماطلعت مع اهلي وكانت قاعده بغرفتها ومسكره الباب عليها جمدت قلبي ودخلت عليها الغرفه وقلت لها عمتي ترى الي سويته غصب عني انا مره كنت مولع والكلام اللي نقوووله اذا كنا متوهقين في شغله معينه ...... تتوقعون عمتي وش قالت :ياخالد ورني زبك قلت لها عمتي وش فيك قالت لي انا تزوجت 4رجاجيل وماشفت زب مثل زبك بس يمكن اختلط علي شكله لأني شفته من بعيد شوووي لاشعورياً انتصب زبي شوووووي قالت لي طاقتك الجنسيه قووويه قلت لها معذبتني لو اشوف صوره سكس انتهي واجلخ من مرتين ألين 4 مرات الين يطيح الي في راسي من شهوه قالت لي طلع لي زبك قلت لها استحي قالت لي تعال اقعد جنبي قعدت جنبها ودخلت يدهل من تحت ثوبي .._(ثوب نوم)_.. ومسكت زبي قالت ياااا**** كبير قلت لها كل من شاف زبي ياعمتي قال انت عندك رجل ثالثه قالت لي طلعه طلعه وقعدت تقلب فيه يمين يسااار فووووق تحت قالت لي لو اني متزوجه رجال عنده زي زبك مافرطت فيه قلت لها عمتي ليه انتي دايم تتطلقين ضحكت ضحكه حسيت معها انه الدفقه تبي تطلع مع اذني قالت لي كل اللي تززجتهم ينيكوني مرتين في الشهر قلت لها عادي كل الازواج كذا قالت لي انا ابي زوج ينيكني في الاسبوع مرتين مو في الشهر قلت لها اجل انتي مثلي طاقتك عاليه وكل الحديث هذا وزبي في يد عمتي فجأه حسيت انه زبي صار رطب ويوم فتحت عيوني زززين لقيته في فم عمتي مصته تقريباً ربع دقيقه وعبيت فراشها مني قالت كل هذا طالع منك يالعصقوول قلت لها آسف بس ماقدرت امسك نفسي قالت لي عندك طاقه تنيكني قلت لها عندي ونص بعد ..... قعدت تقريباً ثلث ساعه الحس في كسها والمذي يطلع من زبي بكثره يوم حسيت انه عمتي ذابت من كثر المحنه قلت لها وش رايك ادخل زبي الحين في مكوتك قالت لي مجنون انت و**** اموت اذا دخلته في مكوتي على ماكسي يتعود على الرجل هذي ساعتها يصير خير كانت هذي اول مره في حياتي امارس الجنس مع حرمه وللمفاجأه كانت مع عمتي جلست افرش زبي على كسها بعدين قالت لي يلعن .._(......)_.. دخله دخلته كله صرخت عمتي صرخه هزت البيت وقالت لي طلع نصه ياخلودي طلعت نصه وبعدين صرت ادخل نصه واطلعه وعلى هذي الحاله الين ماجتني هزت الجماع ودفقت على بطنها قالت لي طيب مع ليش خلودي لحس كسي الين ادفق قلت لها ليه طفشتي من زبي قالت لي تقدر تكمل قلت لها اقدر ونص بعد جلست ادخل زبي فيها الين مادفقت بعدين قالت لي وش رايك كل اسبوع نتنايك زي كذا قلت لها عمتي مع ليش بس انا للحين ماطيحت الي في راسي قالت لي من جدك خلودي قلت لها و**** للحين قالت لي انا خلاص انتهيت ماعندي شيء اعطيه لك قلت لها طيب تمصين زبي قالت لي وفر نشاطك للأسبوع الجاااي وصرت كل اسبوع انيك في عمتي نيك قوووي حتى صارت هي ماتتحمل زبي وصرت اطيح اللي في راسها كله وصارت كل اسبوعين تناك مررره وحده وشوي شوي صارت كل شهر تناك مره وحده ودايم كنت انا اقوم من فوقها ولسه ماشبعت..... بعدين يوم عرفت عمتي قوووه شهوتي صارت تعزم صديقاتها على زبي وصرت مثل المتزوج في الشهر ياحبايبي انيك 4 حريم عمتي وثلاث من صديقاتها وبعدها صرت اشبع رغبتي الجنسيه وهذي حالتي نيك بنيك

</b></i>
__________________
نسوانجي دوت نت
الأقوي الأمتع الأسخن
علي الإطلاق
رد مع اقتباس
قديم 02-20-2010, 07:07 AM
قديم 02-20-2010, 07:07 AM
  #2  
الصورة الرمزية لـ Kenda2009
نسوانجي متميز
الجنس : أنثي
مشاركات : 638
سُمعَتِي: 78
Kenda2009 سيحقق الشهرة بما فيه الكفاية قريباً

نسوانجي متميز
 
الصورة الرمزية لـ Kenda2009

المشاركات : 638
الجنس : أنثي
Kenda2009 غير متصل

سُمعَتِي: 78
Kenda2009 سيحقق الشهرة بما فيه الكفاية قريباً
افتراضي رد: خالد وعمته واحلى جنس ونيك(قصص سكس ونيك محارم على نسوانجى)!!!!

شششكرا لك على القصة
__________________
اذا لم تكن الاول000 فكن مختلف دائما
رد مع اقتباس
قديم 10-01-2011, 12:08 PM
قديم 10-01-2011, 12:08 PM
  #3  
الصورة الرمزية لـ الحر الجارح
نسـوانجي خـبير
الجنس : ذكر
الإقامه : الموقع الاهم
مشاركات : 371
سُمعَتِي: 42
الحر الجارح سمعته طيبه بنسوانجي

نسـوانجي خـبير
 
الصورة الرمزية لـ الحر الجارح

الإقامة : الموقع الاهم
المشاركات : 371
الجنس : ذكر
الحر الجارح غير متصل

سُمعَتِي: 42
الحر الجارح سمعته طيبه بنسوانجي
افتراضي رد: خالد وعمته واحلى جنس ونيك(قصص سكس ونيك محارم على نسوانجى)!!!!

مشكوووووووووووووووووووووووووووووورر ررر
__________________
[CODE][/CODE]أحب الطيز كبيرة


رد مع اقتباس
قديم 12-05-2011, 04:39 PM
قديم 12-05-2011, 04:39 PM
  #4  
الصورة الرمزية لـ تفاحة ادم
نسـوانجي خـبير
الجنس : أنثي
الإقامه : فى القلب والاحساس
مشاركات : 1,095
سُمعَتِي: 35
تفاحة ادم سمعته طيبه بنسوانجي

نسـوانجي خـبير
 
الصورة الرمزية لـ تفاحة ادم

الإقامة : فى القلب والاحساس
المشاركات : 1,095
الجنس : أنثي
تفاحة ادم غير متصل

سُمعَتِي: 35
تفاحة ادم سمعته طيبه بنسوانجي
افتراضي رد: خالد وعمته واحلى جنس ونيك(قصص سكس ونيك محارم على نسوانجى)!!!!

قصه سخنه مووووووووووووووت هيجتنى جامد وحاسه انى مولعه نااااار ميرسى ليك حبوبى
__________________
سأظل أحبك مهما تمزقت من الأنتظار وسأظل أناجيك من غروب الشمس لمطلع النهاروستأتينى فى الفجر شمسك تجتاحنى كالأعصار فينساب شعاع حبك فى دمى مثل ماء الأنهار يملأ عينى ضياء يكشف لك كل ما بى من أسرار

رد مع اقتباس
قديم 12-06-2011, 05:25 PM
قديم 12-06-2011, 05:25 PM
  #5  
الصورة الرمزية لـ نهر العطش
مبدع نسوانجي
الجنس : ذكر
الإقامه : على شفايف الكس
مشاركات : 9,993
سُمعَتِي: 107
نهر العطش سيحقق الشهرة بما فيه الكفاية قريباًنهر العطش سيحقق الشهرة بما فيه الكفاية قريباً

مبدع نسوانجي
 
الصورة الرمزية لـ نهر العطش

الإقامة : على شفايف الكس
المشاركات : 9,993
الجنس : ذكر
نهر العطش غير متصل

سُمعَتِي: 107
نهر العطش سيحقق الشهرة بما فيه الكفاية قريباًنهر العطش سيحقق الشهرة بما فيه الكفاية قريباً
افتراضي رد: خالد وعمته واحلى جنس ونيك(قصص سكس ونيك محارم على نسوانجى)!!!!

مشكوووووووووووره على الرد تحياتى
__________________
نسوانجي دوت نت
الأقوي الأمتع الأسخن
علي الإطلاق
رد مع اقتباس
إضافة رد

شارك الموضوع

دالّة الموضوع
محارم, جامد, واحلى, نسوانجى)!!!!, وعمته, ونيك, ونيك(قصص



أدوات الموضوع


مواضيع ذات صلة
الموضوع الكاتب المنتدي المشاركات المشاركة الأخيرة
ناصر المراهق الشاب وعمته الممحونه نهر العطش قصص سكس المحارم 14 10-14-2017 03:34 PM
الشاب قصى واخته رهف واحلى سكس نهر العطش قصص سكس المحارم 7 10-07-2015 02:22 AM
محارم هو وعمته على السرير وفشخ كسها لحس ونيك ممحونه جدا باكثر من سيرفر ShaRanY افلام سكس المحارم 10 06-26-2015 01:17 PM
مصلحة اتنين مأجرينها وهارينها فشخ ونيك جامد اوى واحلى رقص ومص ونيك JaGUaR أفلام سكس عربي 6 10-16-2013 05:12 PM
نجلا الدلوعة عشيقها منيمها على الارضية وهاريها بوس وتفريش ونيك جامد اوى واحلى مص ونيك 14 دقيقة JaGUaR أفلام سكس عربي 15 03-02-2013 07:29 AM

Neswangy Note

التوقيت حسب جرينتش +1. الساعة الآن 04:08 PM.

Warning: You must be 18 years or older to view this website - الخصوصيه - الضوابط - DMCA