منتديات نسوانجي
الـدخول
تسجيل عضويه إستعادة كلمه المرور إبحث بكامل نسوانجي بحث
نسوانجي سكس تيوب مشاهده أونلاين
منتديات نسوانجي
تطبيق اندرويد نسوانجي
عودة   منتديات نسوانجي > القسم العام > الموضوعات العامه غير الجنسيه

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع
قديم 08-25-2017, 07:20 PM
قديم 08-25-2017, 07:20 PM
  #1  
الصورة الرمزية لـ .The KiNg.
محبوب نسوانجى
الجنس : ذكر
الإقامه : neswangy
مشاركات : 5,833

محبوب نسوانجى
 
الصورة الرمزية لـ .The KiNg.

الإقامة : neswangy
المشاركات : 5,833
الجنس : ذكر
.The KiNg. غير متصل

افتراضي مجلة النسوانجية....العدد الخامس عشر


مجلة نسوانجى هى مجله نصف شهريه مجمعة من مجهود الاعضاء تصدر يوم الجمعة او السبت كل أسبوعين.

اعزائى اعضاء نسوانجى
وحشتونى.....و وحشتوا المجلة
هذا هو العدد الاول بعد رجوعى للمنتدى..وبعد فترة توقف طويله للمجلة

اتوجه بالشكر لطاقم التحرير بأكمله...فلقد اعطوا من وقتهم وجهدهم الكثير لكى يخرج هذا العدد الى النور
كلمة شكر خاصه لمصمم العدد...صديقى
the heart of deck
فلا يبخث الناس حقوقهم الا كل جاحد...وانت يا صديقي بذلت من المجهود ما تستحق عليه اكثر من مجرد الشكر و الثناء...ولولا جهودك ما كان سيظهر هذا العدد ابدا بهذا الشكل.

اخيرا وجب الشكر ل the legend وجهده الكبير لعودتى و عودة المجلة..وارتقاء و تطوير المنتدى بشكل عام
اشكركم واقدم لكم العدد الخامس عشر من مجلة حائط النسوانجيه
ارجو ان ننال رضاكم ونكون عند حسن الظن.

ملحوظه : ترتيب المقالات ليس له علاقة بالافضليه فحاولت ادراج الفقرات الخفيقه بعد المقالات الكبيره للتبسيط.
ايضا العناوين على غلاف المجله ليس لها علاقه بالافضليه او الاهميه فقط مراعاة الشكل ليس الا.




وكالعادة نبدأ دائما باسطورة الادارة ووجهه النظر



مرحباً أصدقائي النسوانجيه .. عوداً حميدا بإصدار جديد من مجله النسوانجيه

وجهه نظر هذا العدد ستكون حول
"خصوصيه معلوماتك بين الحقيقه والمبالغه"
العديد من اعضاء نسوانجي يتساهلون بنشر معلومات وبيانات حقيقه عنهم بفضاء الإنترنت .. ليس هنا بالمنتدي فقط وانما بمواقع التواصل الإجتماعي كالفيس بوك. تويتر, انستجرام ... إلخ إلخ .. حجتهم في ذلك .. أنه ليس لدي ما أخفيه فلم أهتم او احترس من نشري معلوماتي الشخصيه ؟

وعن هذا سيدور الحديث اليوم .. ماهي اهميه بياناتك الشخصيه .. وما ضرر انتشارها عليك ؟؟ .. فلنبدأ .
-أثناء فتره الشباب والمراهقه .. قد لا يكون لديك اهتمام او درايه عن مدي تأثير أفعال اليوم علي خطط المستقبل .. فربما رقم جوالك الذي توزعه يميناً ويساراً علي علي صفحات الإنترنت لكل بروفايل مؤنت تعجب به .. قد يضرك يوماً بشكل لا تتصوره
وإليكم أمثله:
-- أحدهم حدث مشكله كبري مع شريكه خياته/مخطوبته بعدما اكتشفت تاريخه الاسود بالعبث واللــهث وراء الجميلات علي صفحات الفيس بوك بعدما بحث عن قديم مشاركاته مستخدمه رقم جواله
-- أخر خسر وظيفه كانت يبغاها بسبب ان فحص الخلفيه الذي قامت به الموارد البشريه بهذه الشركه عنه مستخدمه بريده الإلكتروني او رقم الجوال أثبت ان له اراء وتوجهات غير محببه ولا تتوافق مع سياسه الشركه .. رغم اقراره لهم انه الج اخطاء الماضي ونزعات طيش الشباب هذي
-- أخر أصيب بمرض عصبي من كثره الإزعاج المتعمد من مجموعه شباب يدقون باستمرار علي جواله ليل نهار ولمده اسابيع من عشرات الارقام المختلفه .. وسبب ذلك أنه اختلف احدهم معه بنقاش اونلايني تافه .. فتعمد التحفيل عليه بصحبه اصدقائه مستغلا رقم جواله المنشور ببروفايله الشخصي العام بأحد المواقع


- إفصاحك عن بيانات قد تبدو عاديه اثناء حديث كاجوال في موضوع نقاشي ياحد المواقع قد يكون له أثر بالغ الخطوره .. فربما تصرح بحسن نيه لأحدهم عن اسمك الحقيقي/ تاريخ ميلادك/ بريدك الكتروني خاص تمتلكه .. كل هذه البيانات بسهوله قد يمكن استخدامها لاختراق حسابات شخصيه لك باستخدام اسلوب الهندسه الإجتماعيه/التخمين والتكرار .. كما تحدثنا بالسباق بموضوع اخر تجدونه هنا
تعلم كيف يتم سرقه حسابك,عضويتك,إيميلك,أكونت الفيس بوك .. وكيف تحمي نفسك

- هناك بعض الخبثاء لعبتهم المفضله النصب علي السذج جوعي التعارف .. وقتها يكون صديقنا الساذج هذا ضحيه مثاليه لعمليه نصب او حتي بتغريمه تكاليف مكالمه تليفونيه زائفه .. وربما أكثر .. للمزيد هنا
هام جدا : تذكير لمرتادي قسم التعارف بخصوص القوانين

- دردشه بريئه مع شريك تعارف محتمل اونلاين .. قد تودي بك الي اعطائه عنوان بريدك الحقيقي لتواصل اعمق .. عنوان بريدك الحقيقي سيصل منه الي بروفايلك علي موقع كفيس بوك مثلا .. من بروفايلك علي الفيس بوك سيصل الي قائمه اصدقائك والأقربون منك وغالبا الي رقم جوالك القابع هناك ببروفايلك للعامه .. وتبدأ دوامه الإزعاج المتعمد من هذا الشخص المتربص المزعج.

- عزيزي العضو .. عزيزتي العضوه ,
-- انت لا ترغب بان يبتزك أحدهم باخبار زوجك/زوجتك انكما علي علاقه عاطفيه اونلاين او غير ذلك
-- انت لست بحاجه لان يهددك احدهم بفضح نزواتك الإفتراضيه الي مجموعه اصدقائك المقربين علي فيس بوك ان لم تفعل كذا وكذا
-- أنت لست بحاجه لأن يخدعك أحد الشباب او الشابات ويبتزك بثمن كارت جوال اتصال مقابل امل زائف بمكالمه جنسيه ملتهبه

أحبتي ثمنوا قدر أهميه الحفاظ علي بياناتكم ومعلوماتكم الشخصيه ... إفصلوا احداث عالم الإنترنت عن واقع حياتكم اليومي .. بيانات الشخصيه ثمينه فلا تستهين بها وكن عاقلا مدركاً لكل أفعالك

علينا نحن النصيحه وعليكم أنتم الإهتمام والتطبيق .. دمتم بخير جميعاً
تحياتي واحترامي الدائمين لكل مجتمع النسوانجيه




و الان مع برنسيس نسوانجى..وملكة الشات....واسرار جديد




اولا احب اهنى نفسي و كل اعضاء المنتدى برجوع المجلة للصدور من جديد
واشكر ملك انه اسند ليا الباب المهم ده...مع انه كده هايخسرنى كل اصحابي..هههههه
لكن على رأى المثل..اللى تعوزة المجله...يحرم ع الصاحب..هههههه
نيجى بقي لأخبار العدد:
جالى كلام وحوارات عن عضوة مشهورة فى المنتدى
معروف عنها انها مقهورة دائما
وبتعرف تصعب عالاعضاء
حاولت توقع 3 اعضاء فى حبها
وده كلام الاعضاء اللى وقعتهم فى حبها على فكره
التلاته قالولى..هههههههه
بس طبعا ماقولتش لحد فيهم ع الاتنين التانيين
مش هاطلع اسرار الناس لبعض
لكن هاسربها ليكوا ..عادى..ههههههههههه
المهم العضوة المشهوره عاوزة اى ارتباط رسمى
ومسهلاها ع الاخر..عرفي ماشي ..شفوى ما يضرش...ولو شرعي يبقي ياريت
تبقي زوجه تانيه ..ولا حتى تالته..ما تفرقش معاها
هاتمووت وتتجوز يا ولداه..ههههههه
نصيحة لرجالة المنتدى خلى بالكوا من اسلوبها بتعرف توقع
****
واحد من الاعضاء المعروفين شويه
غلب حك مع عضوة معروفه بأحترامها...والعضوة صدته كتير بالادب
اخر حيله عملها علشان يخطب ود العضوة دى
اخترع فكرة لموضوع...وراح قالها انه عرض الفكره على مشرف كبير
والمشرف الكبير رشحك انتى تنفذي الموضوع وتنزليه بأسمك
طبعا العضوة احرجت من تقدير المشرف ليها..واتكسفت تقول لا
خصوصا ان المشرف ده يعتبر صديق
لكن بعدها اتكلمت مع المشرف و قالها..ما حصلش
وبعتلها سكريين شوت للحوار اللى دار بينه وبين العضو الحكاك
واكتشفت انه كداب....و جاى يعرج ف حارة المكسحين
وما نابه الا دش ميه ساقعه ...اكيد لسه ما فاقش منه..هههه
واشوفكوا العدد الجاى ان شاء ****



ودلوقتى جه معادنا مع النجم الساطع في سماء نسوانجى ...الامير طارق




ما هي مناطق الإثارة لدى المرأة؟
لن تكتمل العلاقة الحميمة إلا بالمتعة الجنسية لذا تجد معظم الأزواج كل ما يشغل بالهم هو التعرف على طرق جديدة للمداعبة والبحث في مناطق الإثارة للمرأة. جسد كل امرأة له العديد من المفاتيح ولكن يختلف تأثيرهم من واحدة لأخرى. كل ما عليك فعله عزيزي الرجل هو اكتشاف مفاتيح الإثارة لزوجتك لتحظيان بعلاقة جنسية ممتعة معا. إليك مناطق الإثارة في المرأة وهي مرتبة بدء من المداعبة التي لا يجب إغفالها مطلقا لأنها الخطوة الأولى التي تجعل المرأة تشعر بالرغبة في خوض العلاقة الجنسية وتزيد من حساسيتها واستجابتها للمناطق الأخرى في جسمها فتساعدها على الوصول إلى قمة النشوة.
أولا: مناطق المداعبة في جسم المرأة
ظ،- الشعر
بعض النساء لديهم نهايات عصبية وحسية في شعرهن، كل ما عليك فعله هو تمرير يديك بلطف على شعرها أو تخلل أصابعك في فروة الرأس. هذه الحركات البسيطة تخلص المرأة من التوتر وحينها يمكنك مداعبتها بالتقبيل أو كلمات الحب.
ظ¢- الشفاه
كل ما عليك فعله هو أن تتعلم كيف تداعب الشفاه بطريقة صحيحة لإثارة الزوجة ولكي تحصل على الإثارة أيضا.
ظ£- الأذن
هل جربت من قبل أن تهمس في أذن زوجتك بكلمات حب وإثارة؟ جرب أن تتعامل باستمتاع مع أذن المرأة وستشعر بالفرق، ولكن هذا لا يعني أن تطلق الهواء في أذنها مباشرة لأن ذلك سوف يزعجها كثيرا.
ظ¤- أسفل العنق
يعد أسفل العنق من المناطق الأكثر حساسية في جسد المرأة، فيكفي أن تطلق أنفاسك عند أسفل العنق أو تتحسسها بفمك وأنت ترفع شعرها إلى أعلى ستشعر امرأتك بأثارة بالغة. مداعبة الزوجة من أسفل الرقبة ممكن أن يكون خير بداية للمداعبة فوقتها لن تستطيع المرأة مقاومتك.
ظ¥- الجزء الفاصل بين الثدى والزراع
أعلم أنك كلما لمست جانب البزاز من تحت الابط سوف تستمتع اكثر لانك لابد ان تعرف انها منطقة موثرة جدا لما فيها من نهايات عصبية تزيد من اثارة للانثى وتحت الابطين كذلك منطقة اثارة ممتعة للبعض .
ظ¦- اليد والأصابع
تدليك اليد في حركات دائرية لطيفة يخلص المرأة من التوتر ويشعرها بالإثارة، أيضا اللعب في الأصابع والأظافر له مفعول سحري يمكنك استغلاله أثناء مشاهدة التلفزيون سويا للبدء في علاقة حميمة رائعة.
ظ§- البطن
تعتبر البطن من الأماكن القريبة من المنطقة الحساسة، فجرب مداعبتها بالتدليك من أعلى إلى أسفل وبحركات دائرية خفيفة وسترى النتيجة.
ظ¨- القدمين
تحب بعض النساء أن يتم مداعبة قدميها وأصابعها بالتدليك فلما لا تجرب ذلك؟ قد يساعد ذلك في إثارة المرأة جنسياً.
ثانيا: المناطق الأكثر إثارة في جسم المرأة
ظ،- حلمات الثدي
حلمات الثدي من مناطق الإثارة البالغة في النساء والكثير يعلم ذلك، فلا تهمل مداعبتهما بأحدى الطرق المتعارف عليها!
ظ¢- المؤخرة
مداعبة المؤخرة من الأمور التي تساعد على إثارة المرأة بشدة أيضا. هذه المنطقة تختلف درجة حساسيتها من امرأة إلى أخرى ولكن هذا لا ينفي شعورها بالسعادة إذا قمت بمداعبة مؤخرتها.
ظ£- الفخذين والركبة
الأجزاء الداخلية من الفخذين وخلف الركبة يحتويان على كثير من النهايات العصبية، لذا فهاتان المنطقتان من الأماكن الأكثر حساسية للمرأة إذا تم لمسهم بالعضو الذكري أو باليدين، ولكن حاول أن تتحكم بذكاء في هاتان المنطقتان حتى لا تسبب الازعاج لامرأتك من كثرة الشعور بالقشعريرة.
ظ¤- البظر والمهبل
منطقة البظر تختلف إثارتها من امرأة إلى أخرى سواء كان بالمداعبة باليد أوالفم، ولكن حاول أن تعرف إذا كان البظر يثير امرأتك أم لا حتى لا تزعجها.

المهبل بالطبع به الكثير من النهايات العصبية والحسية التي تجعل المرأة تصل إلى قمة النشوة بالمداعبة بالعضو الذكري من الخارج أو بالإيلاج. لا تنس منطقة الجي سبوت لإثارة لا مثيل لها لك ولزوجتك.
تمنياتى لكم بحياة جنسية سعيدة وممتعة

و نذهب الان الى نجم الاسبوع...مع فاكهة المنتدى و شقاوته...النجمة بشرى





نجم الاسوع هى النجمة ساشا جراي.... (ولدت في 14 مارس، 1988) هي ممثلة أفلام إباحية أمريكية سابقة بالإضافة إلى عملها في التمثيل العام والموسيقى وعروض الأزياء.
ساشا جراي حاصلة على عدة جوائز AVN في الفترة من 2007 إلى 2010، وفي عام 2008 قامت بدور البطولة في الفيلم الروائي الطويل The Girlfriend Experience للمخرج الشهير ستيفن سودبيرج.
كانت تعمل ساشا جراي في صناعة الإباحية منذ بلوغها الثامنة عشرة، ومنذ ذلك الحين مثلت ما يزيد عن 244 فيلمًا (بما فيهم اثنان أخرجتهم بنفسها)، وتؤدي جراي مختلف أنواع الأداء في أفلامها، بما في ذلك الجنس الشرجي، والسحاق، والجنس العرقي

نشأتها
نشأت ساشا جراي في ولاية كاليفورنيا الأمريكية لعائلة من الطبقة العاملة، فوالدتها كانت تعمل في إدرة ولاية كاليفورنيا، بينما عمل والدها كميكانيكي سيارات، وانفصل والداها عندما كانت في الخامسة من العمر.
ودرست جراي في أربع مدارس ثانوية مختلفة، لكنها لم تحب الدراسة، وتخرجت في عمر السابعة عشر، ثم بدأت بأخذ دروس في الرقص، والتمثيل، وصناعة الأفلام
وعملت كنادلة في أحد المطاعم خلال 2006 لتوفير 7,000 دولار لنفقات انتقالها إلى لوس أنجلوس

حياتها الشخصية
صرحت جراي في مقابلة مع إحدى المجلات في 2009 أنها مخطوبة لصانع الأفلام لان كينامون، وفي 2010 قالت بإنها تؤيد تحديد النسل للحيوانات

جدل
في نوفمبر 2011 بدأ ساشا جراي بتقديم قراءات تربوية لتلامذة المدارس الابتدائية في ولاية لوس أنجليس الأمر الذي أثار ضجة كبرى، واثار انتقاد الكثير من أهالي التلاميذ، فيما رحب آخرون بالفكرة باعتبار ما فعلته غراي يعد نقلة نوعية في حياتها المهنية


ودلوقتى جه معادنا مع دروس الدلع .....وفن العلاقه الزوجيه...مع الرائعه lolo



دلوقتى انا هتكلم عن اشباع المرأه للرجل عاطفيا وجنسيا
وكلامى هايكون موجهه للستات
طبعا سهل جدا اى ست تجيب اللوم على جوزها
ده ما بيدلعنيش..ده عينه زايغه
ده اصلا عينه فارغه..وكل الكلام ده
لكن الحقيقه انه تقصير من الست
جربتى تفكرى ف عينه الفارغ هدى..نملاها ازاى؟؟
و علشان اعرفك ازاى لازم اسأل الاول
عندك كام بدله رقص؟؟
طب عندك كام طقم سكسي؟؟
طب عندك كام قميص نوم واى موديلات؟؟
بتسشورى شعرك بقى؟؟ ولا بتقعدى فى البيت زى امنا الغوله؟؟؟
واخبار الميك اب ايه ؟؟ عندك ولا هى علبه البودره اليتيمه اللى كل ما انتى خارجه تحطى منها اذا افتكرتى تحطى اصلا؟؟
ما هو انتى لو ما بتعمليش كل ده....وتيجى تشتكى ان جوزك عينه زايغه
هاقولك ما هو حقه يا حبيبتى....ما انتى عايشه المرجله على حق و ناقصلك شنب ودقن وتبقي ابن عمه
طيب...خلصنا من اول نقطه و سشورتى و نضفتى ... وظبطى وبقيتى على سنجة عشره....هاتعرفي تثيريه؟؟
اه يا حبيبتى ..تثيريه يعنى تهيجيه....يعنى بتاعه يقف ما ينامش..طول ما انتى قدامه..... يعنى وانتى فى البيت تلبسى لبس تخلى عينه هاتطلع على جسمك تجيبى اللبس بتاع البنات المسهوكه...اه وتتعلمى السهوكه كمان.... ليحان وبادى كت على جينز من اللى بيقطعوه من كل حته ... والبسهوله فى البيت ..و ف الرايحه والجايه تتقصعى .... واتفرجى بقي عليه وهو هايجنن على حلاوتك....و بيدوب من حركاتك
خلى عينه كل يوم تشوفك بشكل مختلف ....كل الرجاله بتعشق الخصله الحمرا وسط الشعر.. عملتيها ؟؟؟طيب وبالنسبه للاشقر اوعى تكونى بتجيبى اكسجين وتشقرى هههههههه ....والسويت اوعى تقوليلى انك بتعمليه قدامه وبالنسبه لبشرتك عملتى تقشير او ساونا..... بلاش نقول غالى ....طيب كريم مغريى ....عملتيله تاتو فى حتت عيب؟؟؟ هههههه
و دلوقتى فى جاهز وبتلزقيه على جسمك وبيثبت فتره مؤقته وبيتشال زى المانكير عارفه المانكير؟؟؟ ولا يتسمعى عنه بس..... طيب الرموش عندك رموش طويله تحطهاله؟؟؟ انتى اصلا يمكن ما جبتيش عدسات الا فى فرحك

خلاص ...كفايه كده..النهارده
بس ده لسه فى كتير قوى
بس اعملى دوول الاول....عشان ما اتصورش انك هتعملى اللى قلناه وهتفضل عينه فارغه ده كده يبقي عايز يضرب بالشبشب وتحدفيه م البلكونه زى الصرصار..هههه ههههه
بس اعملى حسابك انا لسه لا اتكلمت عن الدلع ولا ازاى ان حركه شفايف ممكن تعادل شريط فياجرا
لازم تبدعى وتهتمى ..وتبقي قدامه سكسي مووت.... لانك لو اسعدتيه هيسعدك لكن لو راجل قفل ههههه البسيله نقاب وريحى دماغك هههه
حاولى تكونى انثى بمعنى الكلمه الموضوع محتاج رغى كتير قوى
لسه هانتكلم تانى...ونحكى ف الاعداد الجايه...تقعدوا بالعافيه...سلام



والان مع احاديث خاصة جدا...من قلب المميزة دائما monaa





فى مجلتنا العزيزه التى ننتظر اصدارها ونترقب المشاركات بها شرفنى صديقى الغالى ملك المزة بمسئوليه الكتابه بالمجله اسبوعيا بباب ثابت بعنوان من القلب
كل اسبوع اتحدث معكم فقط من القلب دون ترتيب واختيار ما ساتكلم عنه فساترك قلبى يقرر واصابعى تكتب .
من القلب معكم كل اسبوع موضوع مختلف يشغل قلبى و عقلى فساترك دقات قلبى تتحدث وعقلى يبوح بما يشغله
هذا الاسبوع....من القلب ...بعنوان:
جرح قلبى
ما اقسى ان يؤلمك ويجرحك حبيب .. ما اصعب ان تطعن بخنجر الخيانه من نفسك عندما كان هو نفسك عندما كان توأم روحك ما اقسى من ذلك جرح ما اصعبه ......مراره ما بعدها مراره .....ولكن الاصعب والاقسى.... انك تجد هذا الصراع الرهيب ..تجد بعد ان هدأت عاصفه غضبك وانهيارك من الخيانه ان قلبك مازال يدق....مازال يحن له...مازال يشتاق له ....ما العنه قلب.. ما اصعب ان تشتاق لقاتلك.... ما اقسى ان يقنع قلبك عقلك انه هناك سبب لخيانته.... اى سبب هذا الذى يجعله يخون من وهبت له روحها عمرها من تركت كل شئ له... نجاحها.... مستقبلها ...من احببته وضاع منها احلى سنين عمرها معه فى وهم وخداع حبه ... اى سبب كان هذا ايها القلب الضعيف.
فلتستريح فلو بكيت دهرا دما فلن اشفق على دموعه التى انهارت امامى ليعود الى احضانى فلن تكون احضانى سوى شوك له .... فليحتفظ بدموعه لعلها تكفر ذنبه ليس امامى بل امام نفسه
فحتى لو مازلت احبه... حتى لو مازال بداخلى نبضه واحده لن اعود لو ظل يتوسل العمر كله لن اعود
واسفه لك قلبى فسانزعك من بين ضلوعى وساحضر مأتمك واضع ورده على قبرك حتى اعيش فاما انا او انت وانا اخترت عقلى فقط ليكون رفيق دربى
فهل يوجد سبب للخيانه هل يوجد سبب لتغفر بها خيانه روحك وطعنه خنجره ؟؟؟هل من سبب لتختار قلبك وتتنازل عن كرامتك؟؟؟؟
بالنسبه لى..... لا يوجد سبب ابدا
الى اللقاء اصدقائى العدد القادم واحاديث اخرى من القلب
ودلوقتى جه معادنا مع الضحك و الفرفشه....مع خفة الدم و اضحك كرك



واحد ومراته نايمين والواد حمو نايم جنبهم
الراجل طلبت معاه يعمل واحد والواد نايم جنبه
نده بصوت واطي واد يا حمو الواد كان صاحي رد عليه
راح ابوه مسكه فقعه علقه سخنه وكرشه بره الاوضه وعمل واحد في المتين
راح الواد اشتكي لصحبه في المدرسه
صحبه قاله لو ابوك نده عليك تاني باليل متردش خالص واعمل نفسك نايم
المهم تاني يوم حمو راح المدرسة وشه وارم من كتر الضرب
فصحبه بيسأله حصل ايه
قاله عملت بشورتك الخرا ابويا نده سكت��
قعد يلعب مع ماما وقلعوا ملط
وبعدين لقيت ماما بتقول انا حجيب
وبابا بيقولها وانا حجيب
فقولتلهم هاتولي معاكم��
وعينك ما تشوف الا النور

***
مره واحد ترزي راح لشيخ وقالو
ياعم الشيخ انا ترزي بحكم شغلي كل الي بيخشولي المحل حريم
ف مره واحده كانت جامده اووي وجسمها حلو اووي اعدت اخد وادي معاها في الكلام لحد ما ركبتها وبعدين طلعت عملت عمره
كويس يابني ربنا غفور رحيم
قالو مش دي المشكله ياعم الشيخ
بعدها بفتره جاتلي بنتها وكانت احلي واجمد من امها اعدت اخد وادي معاها في الكلام لحد ما ركبتها بردو وبعدها طلعت ذكا
قالو عظيم ربنا يغفرلك ان شاء ****
قالو بردو مش دي المشكله بردو يا شيخ
بعدها جالي ابنها وكان اموور وحلو زي امو واختو اعدت اخد وادي معاه في الكلام وركبتو
الشيخ قام يجري
رايح فين يا شيخ
قالو يابن المتناكه انت عمال تاخد وتدي معايا بقالك ساعه

***
واحد بعد ما طلق مراته اتجوزت تاني
بالصدفة شافهم في مطعم و حب يغيظ جوزها
قاله ( ايه رأيك في المُستعمل(
رد جوزها و قاله ( اول ظ£ سم استعمال خفيف بس الباقي فابريكة)



واتى موعد الحكمه...فالتنصتوا





من النادر الحصول على صديق وفي ولا يتغير علينا ولا يخوننا، وهنا لقد جمعتُ لكم في مقالي هذا حكم و اقول مأثورة عن الأصدقاء الأوفياء

الصداقة عقل واحد في جسدين
أخطر أنواع الوحدة يكمن في أنعدام الصداقة الحقيقية
صديق نافع خير من عشرة عديمي الجدوى
أخبر صديقك كذبة فإن كتمها أخبره الحقيقة

من يبحث عن صديق لا عيب فيه يبق دون صديق
يمكننا التخلص من صديق بكلمة واحدة، لكن ألف كلمة لا تكفي لاكتسابه
الصداقة هو أنني تلقائياً أراك جديراً بأن أئتمنك على جزء من كرامتي

لا تقاس الصداقة بمدى قوتها وأنما بقدرتها على الاستمرار
لا تطلب صداقة الآخرين إن كنت لا تريد أن تسمع إلا صدى صوتك
الصداقة.. إنها الوجه الآخر غير البراق للحب ولكنه الوجه الذي لا يصدأ ابداً

اشكركم واراكم الاسبوع القادم وحكمة جديدة






اما الان فمع باقه من افضل ما قدم بنسوانج



الموضوعات العامة

موضوع رائع من الصديق
Soso94
بعنوان

فى جعبتى حكاية
موضوع يثرى الفكر والادراك
يستحق المشاهدة

_______________

موضوع لذيذ من الصديقة
MaaraaM
بعنوان قواعد المحمول العشرين
موضوع مرح مع نصائح مهمة لا يفوتك مشاهدتة ورسم البسمة على وجهك

________________

موضوع اكثر من رائع للكاتب
Dead heart
بعنوان ::: بالصور: نصائح للمرأة في كيفية التعري أمام الرجل
نصائح اكثر من رائعة للانثى التى تريد اسعاد شريكها

قسم فضفضة و تجارب نسوانجي السكسيه

موضوع للفضفضة الحرة بين الاعضاء
للكاتب ملك المزة
بعنوان اية عيب حبيبك

________________

موضوع يعبر عن الوفاء للكاتب
اسير الاشواق
بعنوان اعضاء غائبون تركوا ذكرى(متجدد)

قسم النقاشات الجادة بين النسوانجية


موضوع ملم باسألة كتير
للكاتب شرييف
بعنوان تعريف المرأة والرجل
وهل كل السيدات هنا عاهرات وكل الرجال منحرفين
موضوع يستحق المشاهدة والمشاركة

________________

موضوع نقاشى جيد للكاتبة
سماهر مربربة
بعنوان
الكبيرات في السن ونيج الشباب الصغار ... ليش؟
كلمتين وبس لكن مناقشتة فيها اوجة كثيرة وزوايا متعددة

قسم القصص الجنسية

قصة مشوقة من ابداع الكاتب
Zimaforsex
وفيها يستمر فى سرد احداث القصة المميزة حتى وصلت الى الجزء 65
وهى بعنوان العائلة اساس للمتعة

________________


قصة جميلة جدا فى احداثها المشوقة وسردها الجميل
بيد الكاتبة المميزة
Sona moon
تستمر فى سرد احداث القصة حتى الجزء 25
وهى بعنوان جوز اختى وعمايلة

________________

قصة رائعة من قلم الكاتب
الانسان الالى
تحكى قصة مغامراتة مع الجارة بعنوان

انا و جارتى وعيلتها
متسلسلة حتى الجزء الخامس
________________

قصة عن زوجة ومغامراتها يحكيها زوجها
بقلم عصفور من الشرق

بعنوان
زوجتى و الرجال
يحكى الزوج عن زوجتة حتى الجزء السادس

________________
قصة سحاق لهواة السحاق تستحق القراءة من الكاتبة
sozan_boktor
بعنوان جارتى ناكتنى

قسم القصص المصورة

يستمر القيصر فى ترجمة ورفع قصة سافيتا
فى هذا الموضوع تجميعة لكل اجزاء القصة الشيقة
لهواة القصص المصورة والهينتاى

________________

مع اروع القصص المصورة وبجودة لم يسبق تقديمها على النت
جميع حلقات مسلسل فيلاما الجنسى المصور بالعربيه
مع الكاتب
ShaRanY

قسم الصور

لعشاق المربرب يدخلوا هنا مع القيصر
كوكتيل جامد
دا الميكس اللى يثبت ان مفيش احلى ولا اطعم من المربرب العربى

________________


كوكتيل العيد من العضو المتميز
the mastar
كوكتيل يستحق المشاهدة

________________


كوكتيل من افجر كوكتيلات الصور العربى
كوكتيل منتهى اللذة ... المشاركة 2000
للمشرف المميز
Heart_Of_Dick
________________

موضوع مميز للمشرف الرائع
Fahd el rosy
تجميعه فخمه لعشاق الأجسام المدملكه والكيــرفي من النسوانجيه أجدد الصور المثيره بضمان نسوانجي
________________

موضوع رائع من ابداع مشرفتنا المميزه
Bushra
نجمة البورنو الامريكية داني دانيلز

قسم الافلام

ارشادات رائعه للعثور على افضل افلام سكس المحارم
يقدمها لنا المدير العام للمنتدى
Mr.
Neswangy
المئات من اروع افلام سكس المحارم بالإنترنت- مشاهده مباشره - واضافات جديده كل يوم .. بنسوانجي تيوب
________________

مزة على كيفك بصحيح من رفع الصديق
SH.KHAN
فرسه ويا جوزها تعبانه يدلعها نياكه ويصورها وكيفته

________________

تجميعة رائعة وتوبيك ضخم للمبدع sharany
جميع افلام موقع

MeanMassage

كامله بجوده عاليه (85 فيلم)
________________

توبيك كبير من ابداع الا سطورة
الأعمال الكامله للنجمه اللبنانيه ميا خليفه

بجوده HD + روابط بريميم بسيرفرات نسوانجي

.. Mia Khalifa
________________

و الى اللقاء في مواضيع مختاره ...العدد القادم



و اتى الموعد مع الرائع زياد.....عشاق بلا ندم




تحياتي وأمنياتي الطيبة . أعضاء و زوارâک† المجلة âک† الكرام

من منا لم يسمع عن أفلاطون و أرسطو
أو قرأ للفارابي وابن رشد وابن سينا
وغيرهم الكثيرين من الحكماء و الفلاسفة الذين أضاءوا لنا نور الحروف و المعاني . هم حكماء الفكر و الثقافة


اليوم أصدقائي أحدثكم عن حكماء ¤ مدرسة الحياة ¤

عن
âک† حكيم نسوانجي âک† بلا منازع . كلماتة أثرت منتدانا

الغالي وحفرت في كل ركن من أركانه ذكري تفيض نورا و حبا جما.

â™، ليث الشريف â™،
إليكم القليل من مقتنياته الثمينة هنا
-----
الإنسان بلا عواطف وقلب يميل

حيث تميل الروح كالطعام بلا خبز
--------
من تعود البناء يجهل الهدم ...

وخراب البيوت صفة تلازم الجبناء

ففكر آلاف المرات قبل قول كلمة احبك
----------
قد تخذلك قوتك فتنزوي بعيدا

وقد يخذلك بصرك فتبصر عن قرب

وقد يخذلك سمعك فتسمع بعد جهد

إلى أن يخذلك احساسك . حينها تندم
--------------
من الدنيا لا نأخذ شيئاً لأنها دنيا

الا لحظات فرح قد نسترقيها


فما نعيشه لو احصيناه

لوجدنا مرارته تفوق حلاوته بمرات

فلا نملك إلا أن نداري الشمعة قبل ان تنطفئ

ونعيش يومنا الى ان ينتهي

ونكمل اللقاء إلى اخره

فلا ندري فقد يكون آخر اللقاءات
------------

" أخيرا و ليس آخرا . إبداع . حياتي مع نسوانجي "

فقط هنا ملاذي . هنا حياتى . وهناك مماتي


اتوارى خلف شاشتي . بلا هوية تُذكر

والكل حولي يتزاحم . فهذا صاحب حاجة

وذاك يبحث عن راحة . وتلك المسكينة تصبح عاشقة

وتمسي حالمة .هنا لي اصدقاء . اصدقاء الخفاء

احببتهم بلا تردد . معهم انا بشر . اشتاق لهم حين أغيب

هنا أهوى بلا رقيب . واكتب بلا حسيب ..

حين تصبح راحتك خلف شاشتك . لاطيافٍ خيرٍ من واقعك

آهاتهم تثير مدمعك . واصواتهم تُطرب مسمعك

فلا تبتعد وتهجر مسكنك . وتذكر أنك بشر

الى من قيدتهم الحياة . بظروفٍ لا يد لهم فيها

بمهنةٍ وُلدت معهم . بعاداتٍ قبل الميلاد سبقتهم

بقوانينٍ يقدسونها . وعنها لا يحيدوا .

أطلقوا العنان لارواحكم . اهجروا واقعكم

هنا متنفسكم . وهنا . العشق غير ممنوع
وحينما يأتى الحديث عن الصور....فليس هناك غير الفارس...و صورة العدد



الكس و الفلووس



هما بالفعل القوة اللتى تحكم العالم.....فروج النساء
تسيطر على عقول الرجال
و الاموال تسيطر على الجميع





كسم الحب
كسم الحب ع اللى عاوزة تحب...واللى تقول غير كده تبقي مره ما بتفهمش
وانا هنا بتكلم عن الحب كله...الحب الاخوى و العيله واالحبيب و الزوج حتى العيال..كسمهم
وهاقولكوا ليه انا بقول كده....اول حب ف حياة اى انسان بيكون حبه لامه....صح؟؟
وانا عندى عشر سنيين اكتشفت ان امى بتتناك من حد تانى غير ابويا..بطلت احبها؟؟؟
ما عرفتش ابطل احبها..مع انها مره خاينه بنت متناكه....بس اعمل ايه ف قلبي الخول
ابويا كمان راجل ابن متناكه..اتجوز على امى وسابنا معاها و راح للشرموطه اللى اتجوزها
حتى اخواتى ولاد الوسخه....من يوم ما اتجوزت ماحدش فيهم سأل عنى
و كأنى بلوة وخلصوا منها...صحيح اتجوزت راجل بحبه..بس طلع ابن شرموطه ..بعد ما اتجوزنا بكم شهر
الحب اختفي...بقيت بالنسبه له زى الكرسي زى الترابيزه...حاجه مرميه ف البيت ..يفتكرها لما يحتاجها وبس
عاوز ياكل يفتكرنى...عاوز يشرب يفتكرنى...عاوز ينيك يفتكرنى....غير كده ماليش لازمه
طيب يبقي فين الحب بقي...كل اللى بحبهم مابيحبونيش..ما بيهتموش بيا..يبقي كسم الحب ولا لا
ده كسمين ام الحب الف مره
كل ما سبق هى اقوال حقيقيه لأحدى السيدات اللائي فقدن الثقه في وجود الحب
يمكننا ان نتفق او نختلف مع ما تقول...ولكن ليس من الممكن عدم تقدير الوجع و الالم الذى يسببه خزلان من نحب
والى لقاء اخر

وبهذا نكون قد انتهينا من العدد الخامس عشر
اعتمدنا في هذا العدد على المضمون اكثر من الكم
وحتى لا يمل القارىء من متابعة كم كبير من الفقرات
اتمنى ان نكون نلنا رضاكم
ونرحب بأى نقد ...او ملاحظات بناءة
اشكر كل من ساندنا..اشكر كل المتابعين
اشكر الادارة ..واخيرا اشكر اسرة التحرير المبدعه الخلاقه
دمتم سالمين...مستمتعين بنسوانجى دائما

لقراءة و مراجعة الاعداد السابقه



لقراءة اعداد اخرى صدرت من المجلة
عدد 1 , عدد 2 , عدد 3 , عدد4, عدد5

قديم 08-25-2017, 07:42 PM
قديم 08-25-2017, 07:42 PM
  #2  
الصورة الرمزية لـ عشاق بلا ندم
نسوانجي متميز
الجنس : ذكر
الإقامه : الاسماعيلية
أنجذب لـ : النساء
مشاركات : 2,975

نسوانجي متميز
 
الصورة الرمزية لـ عشاق بلا ندم

الإقامة : الاسماعيلية
المشاركات : 2,975
الجنس : ذكر
أنجذب لـ : النساء
عشاق بلا ندم غير متصل

افتراضي رد : مجلة النسوانجية....العدد الخامس عشر

.

تحياتي أعضاء و إدارة " نسوانجي "


تحياتي "، ملك المزة "™،


حقيقي عدد جميل و دسم و منسق من اللمحة الأولي فقط

أدركت جمال و روعة عقول و قلوب " النسوانجية "

ما أجمل أن تجتمع معك تلك العقول في عمل واحد ..

لي عودة صديقي بعد تمام القراءة المتأنية ...


تحية خاصة â™، للقيصر â™، في الأعداد السابقة ...


" ملك المزة " دمت للنسوانجية صديق و عضو يبذل قصارى جهدة في عطاء و سخاء و رضا ...



.
__________________
لـٱ تَذھٓب آلى حَيث تَآخذگ آلحَيآھٓ . .
بلَ خذ آلحَيآھٓ آلى حيث ﭑنت ذﭑھٓب !!
تذَگر دﭑئماً . . ﭑنّگ ۆلدتَ لتحَيآ ..
ۆ لستَ حياً لٱنگ ۆلدت ،
قديم 08-25-2017, 08:05 PM
قديم 08-25-2017, 08:05 PM
  #3  
مـــوقـــوف
الجنس : ذكر
أنجذب لـ : النساء
مشاركات : 127

مـــوقـــوف

المشاركات : 127
الجنس : ذكر
أنجذب لـ : النساء
مستر عصام غير متصل

افتراضي رد : مجلة النسوانجية....العدد الخامس عشر

شكرا للجهد المبذول طبعا
وعقبال العدد الجديد
قديم 08-25-2017, 08:22 PM
قديم 08-25-2017, 08:22 PM
  #4  
الصورة الرمزية لـ mrmnge
نسوانجي مميز
الجنس : ذكر
مشاركات : 159

نسوانجي مميز
 
الصورة الرمزية لـ mrmnge

المشاركات : 159
الجنس : ذكر
mrmnge غير متصل

افتراضي رد : مجلة النسوانجية....العدد الخامس عشر

مواضيع جامدة جدا و مفيدة .... اتمنى اشارك معاكم ف الاعداد القادمة
قديم 08-25-2017, 08:24 PM
قديم 08-25-2017, 08:24 PM
  #5  
الصورة الرمزية لـ Maaraam
برنسيس نسوانجى
الجنس : أنثي
مشاركات : 3,871

برنسيس نسوانجى
 
الصورة الرمزية لـ Maaraam

المشاركات : 3,871
الجنس : أنثي
Maaraam غير متصل

افتراضي رد : مجلة النسوانجية....العدد الخامس عشر

المجلة راااااائعة
تجذبك تكملها
ومتعرفش تسيبها غير لما تكمل
__________________
أخبرها ذات مره :

- سأكتفي بكِ حلماً فواقِعُكِ ليس ملكي..
ولكِن ليس مِن حقِكِ مَنعي مِن الإحتفاظ بِك ذِكرى بين ثنايا قَلبي..
أو أُمنيَةً لم يَكتُبها الزَمان في خَلايا عقلي أو صورَةً امام عيني
أو حتي وَشماً مستَتِراً تحت ثوبي..
أو همساً يوقِظُني كُلَّ صَباحٍ من نومي...
سأكتفي بك قلبا سأرتوي منه في عالم ما..
موضوع مغلق
مواضيع ذات صلة
الموضوع الكاتب المنتدي المشاركات المشاركة الأخيرة
مجلة النسوانجية .... العدد 21 Tarek* المواضيع المخالفه والغير مطابقه 0 12-22-2017 11:19 PM
مجلة النسوانجية ..... العدد العشرين Tarek* الموضوعات العامه غير الجنسيه 35 12-19-2017 08:40 PM
مجلة النسوانجية....العدد السادس عشر .The KiNg. الموضوعات العامه غير الجنسيه 95 09-21-2017 05:03 PM
مجلة حائط النسوانجيه .. العدد الخامس .The KiNg. الموضوعات العامه غير الجنسيه 19 11-25-2016 12:18 PM
مجله مجلة السكس العربي العدد الخامس toni1 صور سكس أجنبي 6 10-31-2016 04:41 PM




أدوات الموضوع


شارك الموضوع

دالّة الموضوع
ليلة, الخامس, النسوانجية....العدد
Neswangy Note

التوقيت حسب جرينتش +1. الساعة الآن 09:14 PM.

Warning: You must be 18 years or older to view this website - الخصوصيه - الضوابط - DMCA