منتديات نسوانجي
الـدخول
تسجيل عضويه إستعادة كلمه المرور إبحث بكامل نسوانجي بحث
نسوانجي سكس تيوب مشاهده أونلاين
منتديات نسوانجي
تطبيق اندرويد نسوانجي
عودة   منتديات نسوانجي > القسم العام > كتابات و قصص و نكت سكس > قصص المثليه الجنسيه و الشيميل

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع
قديم 07-23-2017, 01:55 PM
قديم 07-23-2017, 01:55 PM
  #1  
نسوانجي جديد
الجنس : ذكر
أنجذب لـ : بايسكشوال
مشاركات : 8

نسوانجي جديد

المشاركات : 8
الجنس : ذكر
أنجذب لـ : بايسكشوال
قحبة جده غير متصل

افتراضي قصتي الحقيقية - القحبة حسام (الجزء الثاني)

مساء الخير

اخر مره حكيتكم كيف عمرو استدرجني لحمام المدرسه و كيف قدر يدخل زبه في طيزي و يفضي عليا و يخرج و يتركني و انا جسمي كله مني. حكيتكم كيف رجعت بيتي و ما قدرت استحمل الا اني اشم ريحة المني حقه على سروالي و اجلخ و انام و في الاخير عمرو اتصل بي بعد نص الليل و طلب مني انزل اقابله تحت البيت.

حاولت اصرفه بس هوا كان مصر انزل له و انا خفت ابويا يرجع البيت يلاقيه تحت و يفتكرني ناوي اخرج من البيت مع صاحبي و اروح في مشكلة. في نفس الوقت اخاف انزل اجلس معاه في السياره لنفس السبب. طلبت منه يوقف السياره بعيد و انا افتح له باب البيت و ادخله غرفتي بس يخلص الموضوع اللي يبغا يكلمني فيه و يخرج بسرعه. وافق و بعد شويه دخلته غرفتي و قفلت الباب علينا.

اول ما دخل مسكني يبغا يبوسني و انا رفضت و أبعدته عني. قالي انا عارف انه حبيبي زعلان مني بس ما كان قصدي ادخله هوا دخل لوحده و انا وقتها كنت بانزل و ما قدرت امنع نفسي الا اني اشدك عليا. قلت له مره عورتني و بعدين خليت جسمي كله مني و خرجت. المفروض انك تنزل بعيد عني. قالي اسف مو قصدي و هات راسك ابوسها. و مسك راسي يبوسني و نزل على خدي و اعطاني بوسه في كل خد و بعدين مسك راسي بيدينه الاثنين و حط شفايفي على شفايفه و بدأ يبوسني. انا وقتها كنت جالس ع السرير و شويه لقيته مسك كتفي و نزل ظهري ع السرير و اتمدد فوقي. و كمل يبوسني في وجهي و راسي و خدودي و شفايفي و انا اتجاوبت معاه. بعدها مسك راسي و حط وجهه على رقبتي و بدا يلحسها و يبوسها و زبه يحك في زبي من فوق البنطلون الين سخن جسمي. بعدها بدأ يشيل ملابسه و طلب مني اشيل البيجاما و نزل على زبي يمصه و يلحس بيوضي و بعدين قلبني على بطني و بدأ يلحس طيزي و يعضها و انا اطلع اهات غصباً عني. بعدين طلب مني ابدأ امص زبه. حاولت امتنع لأني اول مره اسويها و حسيت بقرف. قالي اجرب و هوا يعلمني. بالفعل جلس على السرير و انا نزلت على ركبي في الارض و بدأت برأس زبه على شفايفي و هوا يقولي ايش اسوي. (بوس راسه. الحس زبي. شم ريحته. الحس بيوضي مص زبي). بعدها صرت امص زبه و انا مني حاسس بنفسي و حسيت جسمي حار و بدأت انسى نفسي. بعد شويه حسيت نفسي دايخ و نفسي أتقطع و جسمي مره حار كأني جالس احلم.

سألني اشبك. قلت له تعبت و جسمي حار. قالي يعني اتمحنت و لازم تخليني أطفي حرارتك. سألته كيف. قال لازم انيكك. قلت له لا حيعورني. قالي لا حادخله بشويش و ترتاح. حسيت نفسي وقتها من غير إرادة و لازم اسمع كلامه. خلاني اخد وضعية دوقي ستايل ع السرير و هوا وقف ورايا. قالي أرخي جسمك و اعمل نفسك كانك حتروح الحمام و حط تفال على طيزي و بدأ يدخل راس زبه. قالي كل ما يعورك قول اي و انا اطلعه. بدأ يدخل راس زبه و اتعورت. طلعت مني اي لوحدها. حسيت بيه يخرج راس زبه و سمعت صوت يتفل على طيزي وحسيت بزبه تاني على خرقي. دخل راس زبه اكثر و طلعه و دخله ثاني اكثر. قلت اي. راح خرج زبه و تفل على طيزي و دخله اكثر. و سوا نفس الحركة اكثر من مره الين حسيت بشعر زبه على طيزي و حسيت بيوضه فوق بيوضي. وقتها سمعته يقولي خلاص دخل للاخر. قلت له خلاص طلعه حاسس بالم فظيع. قالي لا شويه و تتعود. و مسك طيزي يسوي لها مساج و يفتحها و يقفلها. بعد شويه طلع زبه و تفل على طيزي و دخله كله. و كرر نفس الحركة اكثر من مره. الين صرت احس بيه يدخله و يخرجه من غير ما يعورني و بدأ ينيكني و انا اطلع اهات من غير ما احس بنفسي. و كل ما يخرجه من طيزي اشهق و اقوله لا لا دخله خليه جوا. و هوا صار ينيكني بسرعه الين حسيت بزبه صار كبير و حسيت بيه يدخله للاخر و هوا ينزل في طيزي و حسيت زبه يتفجر جوا و يعيبني مني.

بعدها طلع زبه و مسكني من شعري و قرب زبه من وجهي و قالي شوف زبي كله مني و دم من طيزك. و حطه على فمي و قالي يلا مص و ذوق طعم طيزك. و دخله في فمي و انا ما قدرت أقاوم و مصيت زبه و انا حاسس طيزي تحرقني و جسمي كله مرتخي.

بعدها قالي اتمدد على السرير على بطني و طلع فوق فخوذي و جلس و فتح طيزي و قالي اضغط على بطني عشان يطلع المني من طيزي. و صار يفرش بزبه على طيزي الين حسيت بيه قام ثاني و دخله للأخير. و مسك المخده و قالي اعض المخده بفمي و ما اتركها. و اول ما حطيت المخده في فمي حسيت بيه بدأ ينيكني اقوا من اول. و أنا صوتي مكتوم في المخده بس كنت جالس اطلع اهات مني مره عاليه و اسمعه يقولي انت احلى طيز نكته في حياتي. من اليوم و رايح انت حتكون ملكي و حانيكك الين تشبع نيك و مسك شعري و سحب راسي على ورا و بدا يلحس رقبتي. انا وقتها حسيت زبي قايم ع الاخر و بدأت انزل و خرقي صار يقفل على زبه و هوا في نفس الوقت بدا ينزل و يعبي طيزي مني مره تانيه.

بعدها قلبني على ظهري و طلع فوق صدري و حط زبه على وجهي و قالي يلا مصه نظفه. انا كنت مو حاسس بنفسي و فكيت فمي و لحسته كله و خلاني الحس بيوضه. بعدها اتمدد جنبي و قالي ارتاح شويه. انا نمت من التعب و صحيت على صوت عمرو يقولي صباحيه مباركة يا عروسه. فكيت عيني لقيته جنبي لابس ملابسه و قالي يلا اصحى المدرسه بعد ساعه. البس و شوف لي الطريق. طالعت في الساعه لقيتها الساعه 6 الصباح. لبست بسرعه و خرجته من البيت و طلعت اخذت شاور و نظفت طيزي و رحت المدرسة و انا مو مستوعب ايش اللي صار.

كيف خليته ينيكني. كيف نزلت و انا اتناك. كيف قدرت امص زبه لمن خرجه من طيزي. كيف نمت و ما حسيت بنفسي. ايش معنى كلامه لمن قالي حاكون منيوكه و حينيكني كل يوم.

كملت نص اليوم و انا مسرح و افكر في اللي صار. و الصراحة طيزي كانت مره توجعني و حاسس انها مبلولة من المني كأنه بينزل من طيزي.

في الفسحة جات عيني في عين عمرو و اتجه ناحيتي و سلم عليا و قالي تعال على جنب ابغا اكلمك. رحت معاه و قالي اسمع. انا ما كنت ابغا انيكك. كنت بس ابغى افرش لك بس انت رفضت و خليتني شهر كامل احاول فيك الين قررت اني انيكك و هذا اللي صار. بس زي ما طلبت مني راح تكون مره وحده و خلاص. ما راح اكلمك و لا اطلب منك شي غير لو انت تبغا. قلت له لا خلاص ما ابغا. قالي براحتك. بس لو حبيت انيكك تاني تعرف رقم جوالي.

و هذه كانت حكايتي مع عمرو و كيف استدرجني و ناكني و خلاني أصير اتناك. أتمنى تكون القصة أعجبتكم و حابب اسمع رأيكم فيها و في اُسلوب كتابتي لها.

القحبة حسام

قام بآخر تعديل عصر يوم يوم 07-25-2017 في 12:04 AM. السبب: للقفل للدمج مع الجزء الأول
قديم 07-24-2017, 05:26 PM
قديم 07-24-2017, 05:26 PM
  #2  
الصورة الرمزية لـ امجداحمد
نسـوانجي خـبير
الجنس : لوطي
الإقامه : العراق بغداد
مشاركات : 2,612

نسـوانجي خـبير
 
الصورة الرمزية لـ امجداحمد

الإقامة : العراق بغداد
المشاركات : 2,612
الجنس : لوطي
امجداحمد غير متصل

افتراضي رد : قصتي الحقيقية - القحبة حسام (الجزء الثاني)

اولآ..... حاب اشكرك كل الشكر على هاي القصة الي اكثر من رائعة ومهيجه
ثانيا.... انت دخلت عالم الجنس واللذة في اجمل واحلى سنين العمر وهي اول المراهقة
ثالثا.... انا سعيد للغاية كوني اول من ترك تعليق ورد على هذة القصة الرائعة جدا جدا
موضوع مغلق
مواضيع ذات صلة
الموضوع الكاتب المنتدي المشاركات المشاركة الأخيرة
قصتي الحقيقيه - القحبة حسام (الجزء الرابع) قحبة جده قصص المثليه الجنسيه و الشيميل 2 07-24-2017 11:02 PM
قصتي الحقيقة - القحبة حسام (الجزء الثالث) قحبة جده قصص المثليه الجنسيه و الشيميل 1 07-24-2017 05:36 PM
العار - قصتي الحقيقية (الجزء الثاني) سليف_ضائع قصص المثليه الجنسيه و الشيميل 10 07-17-2017 01:21 PM
حياتى بعد أول نيكة (قصتى الحقيقية) الجزء الثانى سالب بنوتى مطيع قصص المثليه الجنسيه و الشيميل 11 07-09-2017 04:59 PM
قصتي الحقيقية الجزء الثاني mido-mamhoon قصص المثليه الجنسيه و الشيميل 2 09-23-2016 10:17 PM




أدوات الموضوع


شارك الموضوع

دالّة الموضوع
(الجزء, التاني), الحقيقية, القحبة, حسام, قصتي
Neswangy Note

التوقيت حسب جرينتش +1. الساعة الآن 07:58 PM.

Warning: You must be 18 years or older to view this website - الخصوصيه - الضوابط - DMCA