منتديات نسوانجي
الـدخول
تسجيل عضويه إستعادة كلمه المرور إبحث بكامل نسوانجي بحث
نسوانجي سكس تيوب مشاهده أونلاين
منتديات نسوانجي
تطبيق اندرويد نسوانجي
عودة   منتديات نسوانجي > القسم العام > كتابات و قصص السكس العربي > قصص المثليه الجنسيه و الشيميل

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 05-07-2017, 10:34 PM
قديم 05-07-2017, 10:34 PM
  #1  
الصورة الرمزية لـ سلووب سمين
نسوانجي مميز
الجنس : سالب
الإقامه : سوريا
أنجذب لـ : الرجال
مشاركات : 180

نسوانجي مميز
 
الصورة الرمزية لـ سلووب سمين

الإقامة : سوريا
المشاركات : 180
الجنس : سالب
أنجذب لـ : الرجال
سلووب سمين غير متصل

افتراضي قصتي مع خالي (حقيقية)

يسعدلي مساكم حبيباتي اشتقتلكن طبعا انا حكيتلكن قصتي اول مرة انتكت فيها وهي القصة مو تاني مرة بس انا بحب احكيلكم اجمل علاقاتي بلي استمتعت فيها طبعا انا سالب سمين من سوريا اللاذقية عندي خالي عمره كان بيوم القصة 48 سنة والها القصة 3 سنوات خالي اسمر مايل عالحنطي ونحيف كتير وطويل طبعا انا بحب النحاف وهوة متجوز وما عنده اولاد بيوم من الايام كنت بحضر مقطع سكس سوالب الموجب بالفيلم كان شكله نفس خالي تماما وخالي طبعا عينه زايغه لا تفكروه كبير بس بحب المتعة والبسط اكتر من اهله هههه المهم حميت كتير على شكله وتذكرت خالي وصرت اتخيل انو انا وخالي بدالهم المسا قعدت بغرفتي صرت فكر بخالي وخفت ما يتجاوب معي وصرت فكر من اكثر من ناحية لو كان واحد غير خالي ما كنت بتردد بس خفت يحكي او يفضحني رجعت فتت عالفيلم المسا وشفته وهوة متل الفحل عم ينيك االشب دايب بين ايديه قلت بدي اتصل فيه شو ما صار اتصلت رد قلت بدي اتمايص بالحكي شوي طبعا انا غنوج العيلة من صغري بس ما بتمايص هيك بالحكي المهم المكالمة.......
هاي خالو
اهلين خالو كيفك
مشتئللك خالو (بصوت ممحون)
وانا مشتقلك حبيبي ليش ما عم تجي لعنا؟
قلتلو الصبح مرت خالي بالوظيفة ؟
اي خالو ليش؟
خلص بكرا الصبح بجي لعندك
قلي مو حابب تشوف مرت خالك مع ضحكة
قلتلو لا ما هيك بس مشتقلك حابب شوفك لحالك بجبلك شي معي قلي سلامتك حبيبي وسكرنا الخط
انا فرحت كتيررررر انو رح كون انا وهوة لوحدنا بكرا فتت عالحمام نضفت جسمي وتحممت وفتت نمت عيرت موبايلي فقت الصبح فرشيت اسناني وتحممت ولبست بجامتي الضيقة وبلوزة buddy بتبين بزازي ورشيت عطر من عند امي ولبست خواتم في اصابعي تركت الخنصر من كف بدون خواتم من شان الاثارة رحت دقيت الباب فتحلي قلي اهلين حبيبي وتباوسنا وفتت قعدت حطيت اجر على اجرقعدنا نحكي شوي قلي شو بدنا نشرب قلتلو ما عندك عرق طبعا خالي بيشرب كتير قلي من الصبح عرق قلتلو اي طبعا العرق مشروب شعبي سوري مسكر قلي تكرم وصرنا نشرب قلتلو شوبت وقلعت البلوزة وطلع كرشي الابيض وبزازي قدامه وكل شوي افرك حلمتي بشكل خفيف انتبهت على زبو وقف هون صارت دقات قلبي متل الصاروخ وصرت اتمايع بالحكي وقلتلو بدي اشرب مي قلب فوت عالمطبخ فتت وصرت هز طيزي بالمشيي تأكدت وقتها انو حس انو بدي شي قلتلو الشمس قوية قلي سكر البرادي رحت سكرت كل برادي البيت وصرت اتفحص انو ما حدا بيقدر يشوف شي من برا من بين البرادي قلي لا تخاف ما بتدخل الشمس وانا فهمت قصدو انو ما حدا بشوفنا وتضحك انا خجلت شوي ورحت قعدت جنبو قلتلو شو رأيك بنحف حالي تطلع ببزازي وقلي لا هيك احلى قلتلو شو عجبك بجسمي وضميت بزازي عبعض قلي كل جسمك اببض ومعجعج قلتلو اكتر شي شو قلي الصراحة قلتلو اي قلي صدرك اكبر من صدر مرتي وصرنا نضحك هههههه قلتلو مقدم خاالو قلي حبيبي يا خالو قلتلو عم احكي جد مقدم ومسك بزي يلي قريب منو ورفعتو قرب عمهلو بتردد وحط شفافو عحلمتي وانا دبت وصرت اتأوه قلتلو ااااهقلي انبسطت قلتلو خليك عم تمصو مسكو بايدو وصار يمصو ومسك بزي التاني وصار يمصو وطلع عشفافي ويمصهن يحرارة وخطيت ايدي على زبو كان محجر متل النار نزلت بين اجريه وشلحته الشورت والبوكسر وطىعلي زبه الطويل الحنطي كان واصل لبطنه وطشلته صرت افركه وحطيته بتمي وارضعه بحرارة وخالي بمسك راسي ويفوت زبو نصو بتمي وبطلعو قلي وبتمص يا منتاك قلتلو اي بعجبك قلي من ايمت قلتلو من زمان قلي اخ لو قايلي من زمان وقفت نزلت بجامتي والبوكسر وقعدتلو على زبو ضليت نط عليه حتى دخل وصرت اتأوه ونط عزبو وهوه يمسكني من بزازي ويدخلو فيي للبيض وانا اتأوه قلو ااااه عم تعذبني يا خالي اااه قلي اااه طيزك نااار قلتلو طيزي الك ويدخلو ويطلعو ضلينا على هاد الحال ربع ساعة قلي دير طوبز طوبزت وحط زبو فيني وصار ينيكني وانا دايب بين ايديه قلي رح يجي شالو من طيزي فورا وحطو بتمي لحتىىفضا كلو بتمي وبلعته قلي اااه يا شرموط بسطتني قلتلو كل ما بدك تنبسط كلمني قلي اكيد يا شرموط ولبست تيابي ورجعت على البيت وصار كل كم يوم يحاكيني لاجي وينيكني وهون بتخلص قصتي مع خالي بتمنى ردودكم الجميلة وتشجيعكم لنزل جميع قصصي
__________________
سالب سمين من سوريا اللاذقية لموجب فحل جاد
للتواصل.....

az3rsy@yahoo.com
رد مع اقتباس
قديم 05-07-2017, 11:21 PM
قديم 05-07-2017, 11:21 PM
  #2  
مـــوقـــوف
الجنس : شيميل
أنجذب لـ : بايسكشوال
مشاركات : 557

مـــوقـــوف

المشاركات : 557
الجنس : شيميل
أنجذب لـ : بايسكشوال
Nam Itha غير متصل

افتراضي رد : قصتي مع خالي (حقيقية)

قصتك روعه.
رد مع اقتباس
قديم 05-08-2017, 12:21 AM
قديم 05-08-2017, 12:21 AM
  #3  
مـــوقـــوف
الجنس : ذكر
مشاركات : 98

مـــوقـــوف

المشاركات : 98
الجنس : ذكر
اسدولبوة غير متصل

افتراضي رد : قصتي مع خالي (حقيقية)

ياريت تكون بالهجه المصرية
رد مع اقتباس
قديم 05-08-2017, 12:38 AM
قديم 05-08-2017, 12:38 AM
  #4  
الصورة الرمزية لـ nado2014
نسـوانجي خـبير
الجنس : سالب
أنجذب لـ : الرجال
مشاركات : 622

نسـوانجي خـبير
 
الصورة الرمزية لـ nado2014

المشاركات : 622
الجنس : سالب
أنجذب لـ : الرجال
nado2014 غير متصل

افتراضي رد : قصتي مع خالي (حقيقية)

جميلة شكرا
رد مع اقتباس
قديم 05-08-2017, 12:53 AM
قديم 05-08-2017, 12:53 AM
  #5  
الصورة الرمزية لـ سلووب سمين
نسوانجي مميز
الجنس : سالب
الإقامه : سوريا
أنجذب لـ : الرجال
مشاركات : 180

نسوانجي مميز
 
الصورة الرمزية لـ سلووب سمين

الإقامة : سوريا
المشاركات : 180
الجنس : سالب
أنجذب لـ : الرجال
سلووب سمين غير متصل

افتراضي رد : قصتي مع خالي (حقيقية)

اقتباس:
الكاتب : Nam Itha عرض المشاركة
قصتك روعه.
ميرسي يا ئلبي
__________________
سالب سمين من سوريا اللاذقية لموجب فحل جاد
للتواصل.....

az3rsy@yahoo.com
رد مع اقتباس
إضافة رد
مواضيع ذات صلة
الموضوع الكاتب المنتدي المشاركات المشاركة الأخيرة
قصتى مع بنت الجيران حقيقية 100 % lust4ever قصص سكس عربي 10 03-28-2018 02:51 PM
قصتي حقيقية مع اخي الطيار طاير قصص سكس المحارم 7 02-26-2018 10:47 AM
فتحني ابن جارنى.. قصتي حقيقية 100% سالب خرافي قصص المثليه الجنسيه و الشيميل 4 01-28-2018 10:29 PM
قصتي مع اختي حقيقية reksa قصص سكس المحارم 2 01-24-2015 12:53 PM
قصتي ( حقيقية ) mido-mamhoon قصص المثليه الجنسيه و الشيميل 5 12-26-2012 02:19 PM




أدوات الموضوع


شارك الموضوع

دالّة الموضوع
(حقيقية), جامد, قصتي
Neswangy Note

التوقيت حسب جرينتش +1. الساعة الآن 10:15 PM.

Warning: You must be 18 years or older to view this website - الخصوصيه - الضوابط - DMCA