منتديات نسوانجي
الـدخول
تسجيل عضويه إستعادة كلمه المرور إبحث بكامل نسوانجي بحث
نسوانجي سكس تيوب مشاهده أونلاين
منتديات نسوانجي
تطبيق اندرويد نسوانجي
عودة   منتديات نسوانجي > القسم العام > كتابات و قصص السكس العربي > قصص سكس عربي

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 02-11-2017, 09:44 PM
قديم 02-11-2017, 09:44 PM
  #1  
الصورة الرمزية لـ عصر يوم
مبدع القصص بنسوانجي
الجنس : ذكر
الإقامه : مصر القاهرة
مشاركات : 6,491

مبدع القصص بنسوانجي
 
الصورة الرمزية لـ عصر يوم

الإقامة : مصر القاهرة
المشاركات : 6,491
الجنس : ذكر
عصر يوم غير متصل

افتراضي بين أستاذة و تلميذها ..."حصري لمنتدى نسوانجي"

بين أستاذة و تلميذها

"حصري لمنتدى نسوانجي"
أقاصيص المغامرات الجنسية ، و أحداثها الشيقة جدا تأتي في تصوير مشاهد جنسية بدأت بلقاءات و إغراءات. و هذه القصة التي ستروى ستكون مندرجة ضمن ذاك النوع من الكتابات التي تصف التواصل الجنسي المباشر و الساخن جدا وصفا دقيقاً و مثيرا ويفوح من خلالها عبق الثقافة الجنسية التي قد لا يعرفها الكثير من شبابنا وقد لا يروق للبعض الإسهاب في هذا العلم فهناك قسم للثقافة الجنسية بالمنتدي نسوانجي والذي من خلاله يمكن الإلمام بهذا العلم..ولكنني أفضل أن أعطيها في صورة قصة لأبعد عن رتابة الأساليب العلمية الجافة التي قد يزهد قراءتها من يطالعها.

يحكى لنا ..."حصري لمنتدى نسوانجي"

بأن هناك امرأة في الثلاثين من عمرها ، تعمل أستاذة في إحدى المدارس االفنية للتعليم فوق المتوسط ، وهي من تلك النوع من النساء المتحررات ، فهي امرأة مطلقة و تعيش بمفردها في بيت خاص لها ، كما أنه ليس لديها أطفال..أو بالأحرى لا تنجب ، لذلك قد طلقها زوجها .. و رغم مكانتها الاجتماعية و الثقافية..و رغم جمال وجهها و عذوبة كلامها و سحر جسدها الفاتن جدا ، فهو مملوء امتلاءا يجعل المرء حينما يغوص في أعماقها يغرق و يضيع..بل إن أجمل ما يمكن أن يقال عن جسد هذه المرأة ذات الثلاثين عاما.. أنه جسد ساحر..و لعل أكثر ما يجعله يبدو كذلك هو تفننها في اقتناء ملابسها فقد كانت هذه المرأة ذو حس راقي و حساسة ..تثير النشوة الدافئة و التي لا يمكن أن يدركها إلا ذاك الرجل العالم بأعماق و أسرار هذه المرأة.. لقد كانت محبة لعملها ، كما أنها لم ترغب بالزواج بشخص بعد زوجها بالرغم من كثرة عروض الزواج التي عرضت عليها .. فهي قد جربت حظها و هي كانت للذي أحبته عاشقة و لا تستطيع أن تجدد حبها مع رجل آخر و حتى و إن لم يهمه أنها لا تنجب..و استطاعت هذه المرأة أن تقسم وقت أيامها بين العمل و البيت و التنزه مع الصديقات.. "حصري لمنتدى نسوانجي"

هذه المرأة تسكن في منزل لوحدها كما أشرت من قبل ، و كانت حينما تأتيها رغبتها الجنسية، و يأخذ بظرها بدغدغة جسدها ، تحاول بأن تشبع تحرك شهوتها بأن تقوم بإثارة نفسها في مشهد جنسي حار جدا.. حينما تتمدد على سريرها الناعم ذو الرائحة المثيرة عارية تماماً بعد أن تأخذ حمام ساخن ، و تبدأ بلمس نهديها الممتلآن و تقرص حلمتيها كحبتي كرز أسود في نفس الوقت تتملس بطنها و فخذيها..إلى أن تتلمس بظرها الفاجر الذي بحجم زوبر طفل و تشرع تداعبه بإثارة ..متخيلة نفسها تتناك في كسها.."حصري لمنتدى نسوانجي"

ولتكتمل الصورة في ذهنها بين الخيال والواقع التي تحتاج معه زوبر في كسها ، تمسك بزوبر اصطناعي و تدخله بيدها الأخرى في غياهب كسها فتتأوه و تتلذذ و تبقي تداعب بظرها بنشوة عميقة..و تصيح من شدة ما تشعر به من لذة الزوبر الاصطناعي وهو يدخل و يخرج بإثارة.. حتى تأتيها شهوتها معبرة بقشعريرة ورعشة في جسدها البض ..هكذا كانت هذه المرأة تمتع لذتها الجنسية كلما شعرت أن جسدها متشوق لذلك.. لكنها في نفس الوقت تعلم يقينا أن ذلك ليس بأكثر إثارة و متعة مع زوبر ذكر فحل.."حصري لمنتدى نسوانجي"

واستمرت بحياتها على ما قسمته بين العمل والبيت والتنزه مع صديقاتها و إشباع متعتها الجنسية ولم تزيد أو تنقص عن هذه الأشياء..حتى ظهر في حياتها من خلال المدرسة التي تعمل بها طالب شاب في الثامنة عشر من عمره يحبها جدا و ولوع بها لأنه يراها حنونة جدا و طيبة و ذادت محبته لها لأنها تحسن معاملته و معاملة زملائه..حتى أنه من شدة ولهه بها أباح لها ذات يوم بأنه يحبها و أنه لا يستطيع أن لا يراها.."حصري لمنتدى نسوانجي"

و مع ذلك فقد كانت الأستاذة ممتنة لتعبير الشاب لها عن حبه المترتب عن سبب حسن معاملتها التي تلقاها منها ،و لكن الأمر مع هذا الشاب لم يكن يتفق مع نظريتها تماما ،فقد فوجئت الأستاذة في أحد أيام الدراسة بعدما خلا الفصل من التلاميذ من اقتراب الشاب منها وأخذها في حضنه ثم تقبيلها في وجنتيها ..فارتبكت من مفاجأة الشاب ضخم الجثة لها و الذي احتواها في حضنه.. والتي لم تكن قبلته فيها أي براءة ..بل كانت رسالة لها تحمل مفهوم جنسي ..و أدركت المرأة أن الشاب قد تجاوز ما كانت تنظر إليه ..فهي خبيرة بفن القبل ..ومن خلال شفاه الذكر تستطيع أن تصنف قبلته ومغزاها المقصود من هذه القبلة ..أهي أخوية أم رومانسية أم جنسية؟.. وكان هذا سبب ارتباكها وتلعثمها..و تحريك شهوتها الجنسية المتأججة ،وقد صدق حدسها عندما سارع الشاب في طلب أن يأخذ درسا خصوصيا بمفرده بمنزلها ودون رفقة أ**** آخرين من زملائه ،و وافقته على طلبه حتى تتكشف ما يرنو له هذا الشاب ،وحضر الشاب في الموعد المحدد له في الدرس الخصوصي ،ولأنها في منزلها تفننت في ارتداء ما يظهر أنوثتها ومفاتنها ويبرز من شكل شفتاها بروچ أحمر دم غزال ونهديها من خلال بادي مفتوح الصدر وعاري الذراعين ورسم شكل كسها و إبراز ملامحه من تحت شورت ساخن إلى الفخذين وتعمدت التحدث معه بصوت ناعم..وكأنها أرادت بنزينا لتشعل نارا.. "حصري لمنتدى نسوانجي"

مما جعل الشاب الذي يجلس حذوها يثور كثور هائج ربطوه وأطلقوا أمامه أنثاه من أن ينتصب زوبره بقوة..و ما هي لحظات حتى قفز عليها يريد تقبيلها..ممسكا خصرها من تحت التشيرت بيده و اليد الأخرى تمسك لحم فخذيها..فانسابت المرأة للهفة الشاب الساخنة و جعلته يقبلها على أن ينتهي الأمر حيث ذلك..إلا أن الشاب سرعان ما أخذت قبلاته تزداد حرقة و تمزق وهو يشفط بشفتيه شفتي المرأة..و التي أخذتها إلى الشعور بوهج التلذذ..خصوصاً حينما قربت يد الشاب التي كانت تتملس على فخذيها على كسها الذي يتلمس السترينغ الرهيف.. حينئذ ، أوقفت الأستاذة الشاب..في صمت ، ثم وقفت و مدت له يدها..و اتجهت به نحو السرير ، و بهدوء أخذت تنزع له ملابسه و هو يقف أمامها و هي جالسة على حافة السرير..ثم شرعت تمص له زبه الضعيف الطويل بنشوة و بسلاسة..إلى أن ازداد الشاب هيجانا..حينئذٍ نزعت المرأة البادي و بعدها نزعت الشورت و السترينغ..و الشاب لازال واقفاً يتأمل بزازها الذي ظهرت و كسها الناعم و الشهي ذو اللون الأحمر.. فتمددت على ظهرها و قالت له ” تعال يا حبيبي..” فصعد الشاب فوقها ملتصقا بها.. ثم قالت مجدداً بعد أن وجهت رأسه بيدها إلى بزازها الكبيرة هيا.. تناولهما بقوة.. و ارضع بشدة فأخذ الشاب يرضع حلمتيها الورديين بشغف..دون أن يتوقف مطلقاً إلى أن أوقفته المرأة فابتعد عنها قليلاً.. بعد أن أفرجت ساقيها ذات اليمين وذات الشمال..و قالت له مجددا بعد أن مسكت زبه و وضعته في مقدمة ثقب كسها الساخن جداً هيا أدخله… فأخذ الشاب يدخل و يخرج زوبره بهدوء..فهو لا يعرف كيف ينيك؟ ، كل ما يعرفه انه يشعر بلذة قوية..و حينما تسارعت لذة المرأة للنيك و التهب جوف كسها الذي يدغدغ لهفتها للنيك بقوة و بسرعة..مسكت المرأة الشاب من كتفيه و أخذت تجذبه إليها بقوة خصوصاً حينما التفت ساقيها حول خصره و التي تزيد في دفعه نحوها بقوة..فيدخل زب الشاب في كسها بإثارة و متعة مخلفا في ذلك متعة نيك حارة لم تذقها الأستاذة منذ أعوام و ذاقها الشاب لأول تجربة في حياته..وأفرغ فيها شهوته وفاض كسها عن شهوتها مع قشعريرة كل منهما في آن واحد.."حصري لمنتدى نسوانجي"
ودار حوار بين الأستاذة والطالب الشاب:
الأستاذة:من الواضح أنك أول مرة تمارس الجنس في الكس مع أنثي؟."حصري لمنتدى نسوانجي"
الشاب:حقيقة لم أمارسه من قبل في الكس ولكن لي تجاربي مع العذراوات من جنس فموي وشرجي و تفريش البظر و الكس من على الشفرتين.ولكن حبي الشديد لك وشغفي بك دفعاني وجذباني نحوك .
الأستاذة:لاحظتك في القبلات خبير وبغزارة منيك في أول لقاء لزوبرك في كس إمرأة..
الشاب:ألم تستمتعي كما استمتعت أنا؟"حصري لمنتدى نسوانجي"
الأستاذة:خبرتك القليلة لم ترويني بالكامل..فأنت تحتاج معرفة كيف تعطي أنثى عطشَى نشوة .
الشاب:يُخيّل لي أنك أخرجت شهوتك معي عند قشعريرتك ورعشتك ؟وهو ما يدل على ارتوائك!!
الأستاذة:قشعريرتي جاءت بسبب إحساس كسي بزوبر آدمي لم يدخله منذ طلاقي من سنتين وتمكن زوبرك من الاندماج مع منطقة الچي اسبوت الكامنة داخل كسي.. "حصري لمنتدى نسوانجي"
الشاب:أنت من جررتني بالتسرع في إيلاج زوبري في كسك مباشرة بعد تقبيل فمك فقط دون مداعبات و استثارة ولحس و تفريش ومص لمناطق ومكامن جسمك الحساسة فلي خبرتي النظرية من خلال مشاهدتي لأفلام السكس والبرنو وأستطيع أن أجعل أي فتاة أو أنثى أن تبلغ نشوتها دون إيلاج زوبري في كسها..و أعرف أيضا أن الرجل يستثار بالنظر بينما تستثار المرأة بالكلام.."حصري لمنتدى نسوانجي"
الأستاذة: من أكبر الأخطاء الشائعة بين الرجال هي أنهم عندما يلمسون زوجاتهم فإنهم ( يتسرعون ) بلمس و استثارة المناطق الجنسية كالثديين و البظر و الشفرتان. وهذا خطأ كبييييير و فادح أيضا.إذ ينبغي ( دااااااائما ) ترك تلك المناطق وجعلها ( آخر ما يستثار و يداعب ) في أثناء مداعبات ما قبل الجماع..و منطقة الكس لا تكون مستجيبة للاثارات الجنسية إلا أثناء وصول المرأة إلى مستوى عال من الإثارة, بل وقد تكون تلك الاستثارات مؤلمة وكريهة إذا لم تكن المرأة مستثارة بشكل كبير."حصري لمنتدى نسوانجي"
الشاب:لذا ينبغي على الرجل البدء أولا باللمس الخفيييييييييف والرقيييييييق جدا للكتفين ومنطقة الظهر والخصر , وفي هذه الأثناء يقبل أنثاه بشكل خفيف و رومانسي في فمها وخدها و رقبتها وخلف أذنيها وعلى كتفيها , وعندما يلاحظ استجابتها لتلك الاستثارة كأن تزيد سرعة تنفسها ,عندها يقوم بزيادة قوة التقبيل وقوة اللمس والاحتضان.
الأستاذة: وفي هذه المرحلة يصبح ثديي المرأة قابلان للاستثارة الجنسية..و عليه دائما أن يثير المناطق الأقل حساسية أولا ثم المناطق الأكثر حساسية , مما يؤدي في النهاية لتحقيق الإشباع الجنسي الكامل للمرأة.
الشاب:أنا أسمع إن البزاز دي حاجة تانية خالص وبتحتاج لفنان جنس !!.
الأستاذة:تسمع عن التعذيب المرغوب ؟"حصري لمنتدى نسوانجي"
الشاب:أنا مش ماسح ولا ميح قوي يا أستاذة !!طبعا هي مداعبة البزاز وعدم الاقتراب من الحلمات والهالة والتحسيس بالأصابع بعمل دوائر من أسفل لأعلى البز وبعد فترة يتم استثارة الحلمة والهالة باللمس الخفيف ثم اللحس و المص والشفط فتثور المرأة جنسيا و تزيد كمية الإفرازات بكسها بشكل كبير..ثم يتجه بالمص والشفط واللحس والعض على منطقة الصرة وباطن الفخذين التي لها أهمية كبيرة من الناحية الجنسية حتى قرب الكس و البظر ولكن ممنوع لمسهما .
الأستاذة:إحنا هنقضيها كدة نظري!! لا يا حبيبي..أنا عاوزاها عملي ورّيني وفرّجني..
الشاب:نبدأ بوضعية69 .."حصري لمنتدى نسوانجي"
الأستاذة:الأول وقبليها القبل الفرنسية وعلى فكرة إنت بتعرف تبوس حلو أوي بس مش عاوزة عض جامد .
الشاب:الجنس المباشر مع أنثى لم أدخله ولم أجربه إلا معك وهتلاقيه مرغوب فيه جدا مني.. أنت تزوجتي وجرَّبتي فهو عالم ليس بمجهول لك بينما هو مجهول لي ..
الأستاذة:بس حبيبي لا تدمنه حتى لا تتعب.."حصري لمنتدى نسوانجي"
الشاب:لم أستطع بعد أن أحببتك فقد تحركت مشاعري الجنسية تجاهك ،وقادني الذي بين فخذي و الذي لا يهدأ و ينتفض لأي حركة منك فينتصب ولا أستطيع أن أسكته فالشهوة والرغبة يعتركان داخلي و يجبراني على الرضوخ لهما..و انتي إمرأة ناضجة وتعرفين ماذا أقصد ؟"حصري لمنتدى نسوانجي"
الأستاذة:الشعور الذي تعاني منه هو نفس الشعور الذي أعانيه ..
فاستغربت من كلامها ."حصري لمنتدى نسوانجي"
الأستاذة:لا تستغرب من كلامي..فأنت لم تجرب الجنس ولم تمارسه ..وأنت رجل حتى لو مارست الجنس ..فلن تكون حاجتك له مثل المرأة فجسدنا كله من أقدامنا حتى رأسنا آلات جنسية بينما أنتم يا رجال آلتكم الجنسية في عضوكم الذكري فقط ..وأنا قد حرمت من الحنان حرمت من ساعات الدفء حرمت من كل شيء بعد ترك زوجي فلم استمتع بشي من حياتي..وأخذت تبكي وتنتحب!!ثم ارتمت في حضن الشاب..وقد مسح دمعتها عن خدودها !!!.
الشاب:عالم الجنس بالنسبة لي وما يحتويه من أفعال وأقوال مارسته حتى منطقة معينة و هي فقط الكس الذي لم يغوص فيه زوبري كمرحلة إيلاج ولكن فن إعداد المرأة لما قبل الإيلاج و تقسيم جسدها لمناطق وكيفية التعامل مع كل منطقة بالتقبيل أو اللحس أو العض أو التحسيس أو التفريش وكيفية التعامل مع البظر و الكس و شفرات الكس و البزاز و الطيز و الرقبة و الفم و الأفخاذ هو عالمي وفني وكل جزء في جسد المرأة أستطيع أن أتعامل معه لكي أثيرها جنسيا وتتجاوب معي ..هو عالم تاني خالص يجعلني البطل والنيكة بتاعتي.."حصري لمنتدى نسوانجي"
الأستاذة:خايفة لا تطلع فنجري بؤ!!! هيا لنعد أنفسنا لجولة جديدة من أجل الإمتاع والتمتع والارتواء ،واسمح لي في تهيئة نفسي لك بشكل آخر.. "حصري لمنتدى نسوانجي"
وتركت الشاب لبرهة من الوقت ورجعت له في أبهى زينة ،وتفاجأ بها ترتدي لانجري شفاف ليس تحته أي ملابس داخلية مفتوح الصدر طوله ينتهي عند منتصف فلقتاها ..وواضعة قليل من المكياچ وعلى شفتيها أحمر شفاه بلون الدم كاشفة عن شعرها المتدلي حتى مقدمة مؤخرتها.. وجسمها بض وأفخاذها وسيقانها لا يكونا إلا على أنثى ذات مفاتن أخاذة ثدياها منتصبان منتفخان وحلمتاها بارزتان و فلقتي طيزها كرتان مرفوعاتان ممتلئتان وسيقانها ملساء كالمرمر ..
الأستاذة:عينك.. "حصري لمنتدى نسوانجي"
الشاب:أنت دوختيني بجمالك وجمال جسمك وشفايفك وعيونك و جسمك كله أنوثة طاغية مرسوم بتفاصيل لا تكون إلا على آلهة الجمال ..
الأستاذة:كلامك حلو دوخني دا إنت شاطر في الغزل .."حصري لمنتدى نسوانجي"

واقترب منها وأخذتها في حضنه ثم رفعها بين ذراعيه ووضعها على السرير..ثم نزع عنها قميصها واقترب من شفتاها فأغمضت عيناها وتقدم منها وقبلها بشفتيها قبلة طويلة رومانسية ثم أدخل لسانه بفمها وبادلته نفس العمل وأخذ يحسس علي أذنيها وشعرها ثم على رقبتها لحسا وتقبيلا ..ثم بالتحسيس الخفيف جدا على كتفيها وظهرها .

الشاب:بحبك بعبدك أنت مليكتي."حصري لمنتدى نسوانجي"
فزادت سرعة تنفسها فزوّد في التقبيل و التحسيس والاحتضان فانتفخت بزازها و تصلبت حلمتاها وأخذ يحسس بأطراف أنامله و يعمل دوائر على بزازها من أسفل إلى الأعلى و قرب هالة ثديها البنية المحيطة بالحلمات, ثم بفمه يلحس و يمص ويشفط في بزازها وأخذ حلمتها في فمه يمصها كطفل رضيع..وبهذا بدأت تثور جنسيا و تزيد من إفرازاتها المهبلية بشكل كبير .. ثم كرر التحسيس الخفيف و التقبيل بالراحة للبطن والصُرَة وباطن الفخذين من عند الركبة لغاية كسها ولم يلمسه .. ثم حسس بأطراف أصابعه لعانتها من أعلى و قريبا من البظر دون لمسه ثم بفمه بالعض و البوس.. فزادت من عسلها حتى أنسكب علي شفرات كسها فأخذت تتلوي من شدة الاستثارة الجنسية .. "حصري لمنتدى نسوانجي"

وذهب للشفرتين باللمس الرقيق و الخفيف ثم زاد من السرعة و الضغط ثم المص والشفط والعض الخفيف قوي ثم استلم البظر باللمس الرقيق و الخفيف ثم زاد من السرعة و الضغط ثم المص والشفط والعض الخفيف , ووضع إصبع ثم إصبعين داخل كسها في نفس الوقت وأخذ يحركهما دخولا وخروجا بشكل بطيء جدا إلي أن وصلت إلى نشوتها و رعشتها ,و فرش برأس زوبره علي بظرها وشفرتيها مرة ثم مرتان ثم ثلاث... ثم غيب رأس قضيبه بكسها ثم أخرجه ثم أدخله بالراحة لمنتصفه ثم أخرجه لعدة مرات ثم رشقه دفعة واحدة في كسها ثم أدخله وأخرجه بسرعة ثم زاد السرعة مع ضربها علي مؤخرتها ثم أخذ يحرك زوبره داخل كسها ويحكه في جدرانه يمينا و يسارا ثم يسار في يمين وهي تتوحوح أححححححححححححححححححححح وتتأوه آهههههههههههههههههه... وتتوسله.."حصري لمنتدى نسوانجي"
الأستاذة:أرجوك ارحمني زوبرك جنني..

ثم أخذ يسرع زوبره في الدخول والخروج بشدة بكسها..فتأوهت.."حصري لمنتدى نسوانجي"

الأستاذة:أحِّي كسي ولّع نار ..أح أح أح نار نار نار ..
وعندما أحس برعشتها وقبضة مهبلها علي زوبره..جاءته رعشته هو أيضا..و أطلق سائله المنوي بعدم اندفاع وبعدم حركة من قضيبه داخل كسها العطشان و هي تصرخ ..

الأستاذة:يا لهوووووووى دول سخنين أوي إيه ده إحساس محرومة منه ..
وعندما انتهت رعشته لم يخرج قضيبه ثم أخذ فمها بفمه حتي هدأت ...."حصري لمنتدى نسوانجي"

الأستاذة:دا إنت عليك زوبر يجنن كان جوة كسي وكمان كان محشور بين جدران كسي وإنت كنتت بتحركه يمين وشمال وبتخليه يلف جوة كسي أكنك بتقلب في حاجة.. وكمان حسيت بيك لما جيت تكب لبنك رأس زوبرك انتفخت وزوبرك كبر وراح ناطر لبنه مثل طلقات المسدس.."حصري لمنتدى نسوانجي"

الشاب:لماذا تركتيني أرمي لبني جوة كسك ؟إنت مش خايفة من الحمل ؟

الأستاذة:أنا عاقر.."حصري لمنتدى نسوانجي"

ثم نام الشاب على ظهره وهى قعدت تلعب في زوبره وتدعك في رأسه لغاية لما وقف وهي طلعت كالفارس ومسكت زبه وراحت راشقاه في فتحة كسها بالضبط وراحت قاعدة عليه و شفايف كسها لاسقة في بيضاته علي الآخر و زوبره محشور علي آخره ولم يستحمل سخونة كسها و انطلق منيه شلالات من اللبن في كسها ثم أحس بانقباضة كسها عند رعشتها القوية وسال عسلها مع لبنه و ارتخت أعضائها ونامت علي صدره ونزلت ثم نامت بجانبه .."حصري لمنتدى نسوانجي"

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــ
__________________
المبدعون دائما نجمهم ساطع
رد مع اقتباس
قديم 02-11-2017, 09:52 PM
قديم 02-11-2017, 09:52 PM
  #2  
الصورة الرمزية لـ THE LEGEND
Kneel & Call me BIG Daddy
الجنس : ذكر
الإقامه : UK
أنجذب لـ : النساء
مشاركات : 12,538

Kneel & Call me BIG Daddy
 
الصورة الرمزية لـ THE LEGEND

الإقامة : UK
المشاركات : 12,538
الجنس : ذكر
أنجذب لـ : النساء
THE LEGEND غير متصل

افتراضي رد : بين أستاذة و تلميذها ..."حصري لمنتدى نسوانجي"

بروفيسور القصص بنسوانجي واحد فقط ويدعي "عصر يوم"
إبداع لا متناهي .. سلمت اناملك زميلي العزيز

تحياتي و محبتي
رد مع اقتباس
قديم 02-11-2017, 10:33 PM
قديم 02-11-2017, 10:33 PM
  #3  
الصورة الرمزية لـ عصر يوم
مبدع القصص بنسوانجي
الجنس : ذكر
الإقامه : مصر القاهرة
مشاركات : 6,491

مبدع القصص بنسوانجي
 
الصورة الرمزية لـ عصر يوم

الإقامة : مصر القاهرة
المشاركات : 6,491
الجنس : ذكر
عصر يوم غير متصل

افتراضي رد : بين أستاذة و تلميذها ..."حصري لمنتدى نسوانجي"

اقتباس:
الكاتب : THE LEGEND عرض المشاركة
بروفيسور القصص بنسوانجي واحد فقط ويدعي "عصر يوم"
إبداع لا متناهي .. سلمت اناملك زميلي العزيز

تحياتي و محبتي
يسلم مرورك الجميل....
وشرف كبير ليا مشاركتك ...
لا تحرمني من ردودك يا غالى...
__________________
المبدعون دائما نجمهم ساطع
رد مع اقتباس
قديم 02-11-2017, 11:16 PM
قديم 02-11-2017, 11:16 PM
  #4  
الصورة الرمزية لـ Dead.Heart
عــمــيــد النــســوانــجــيه
الجنس : ذكر
الإقامه : عــاصمة جـهـنـم
أنجذب لـ : النساء
مشاركات : 5,926

عــمــيــد النــســوانــجــيه
 
الصورة الرمزية لـ Dead.Heart

الإقامة : عــاصمة جـهـنـم
المشاركات : 5,926
الجنس : ذكر
أنجذب لـ : النساء
Dead.Heart غير متصل

افتراضي رد : بين أستاذة و تلميذها ..."حصري لمنتدى نسوانجي"

رااااااائع ياعصر يوم انت مبدع فى القصص
تحيااااااااااااتي ياغالى
رد مع اقتباس
قديم 02-12-2017, 12:23 AM
قديم 02-12-2017, 12:23 AM
  #5  
الصورة الرمزية لـ العميــد
نسـوانجي خـبير
الجنس : ذكر
الإقامه : فى قلــوب النســاء
مشاركات : 10,306

نسـوانجي خـبير
 
الصورة الرمزية لـ العميــد

الإقامة : فى قلــوب النســاء
المشاركات : 10,306
الجنس : ذكر
العميــد غير متصل

افتراضي رد : بين أستاذة و تلميذها ..."حصري لمنتدى نسوانجي"

يسلمووووووووووووووووووووووووووووووو وو على القصه يافنااااااااان
رد مع اقتباس
إضافة رد
مواضيع ذات صلة
الموضوع الكاتب المنتدي المشاركات المشاركة الأخيرة
مكتملة أخت زوجتي "ريهام"المطلقة"حصري لنسوانجي"...جزئين شوفوني قصص سكس المحارم 64 03-18-2019 01:05 PM
احلى مجموعة لافلام ال"Orgasm" وال"squirting" من اقوى نجوم الاورجازم في "Mofo's" زبي كبييير افلام سكس اجنبي 7 12-24-2018 10:58 PM
الفتاة في البلاد العربية بتنادي قوادها "بابا " أو " معلمي " .... وفي البلاد غير العربية تناديه " Daddy " أو " Papi " bwku افلام سكس اجنبي 0 01-14-2018 01:31 AM
المتعه لها فنون اخري " حصري وفقط لعيون احلى اعضاء لاحلى منتدي نسوانجي " اسير المحارم قصص سكس عربي 5 06-02-2014 05:34 PM
المتعه لها فنون اخري " حصري وفقط لعيون احلى اعضاء لاحلى منتدي نسوانجي " اسير المحارم قصص المثليه الجنسيه و الشيميل 4 05-17-2014 12:27 PM




أدوات الموضوع


شارك الموضوع

دالّة الموضوع
..."حصري, لمنتدي, أستاذة, تلميذها, نسوانجي"
Neswangy Note

التوقيت حسب جرينتش +1. الساعة الآن 06:25 AM.

Warning: You must be 18 years or older to view this website - الخصوصيه - الضوابط - DMCA