منتديات نسوانجي
الـدخول
تسجيل عضويه إستعادة كلمه المرور إبحث بكامل نسوانجي بحث
نسوانجي سكس تيوب مشاهده أونلاين
منتديات نسوانجي
تطبيق اندرويد نسوانجي
عودة   منتديات نسوانجي > القسم العام > كتابات و قصص السكس العربي > قصص المثليه الجنسيه و الشيميل

إستحــداث عضـويه ذهبيه جديده بنســوانجي تعـرف عليها الأن
موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع
قديم 10-10-2016, 03:04 AM
قديم 10-10-2016, 03:04 AM
  #1  
الصورة الرمزية لـ أفندينا
جنـرال نســوانجـي
الجنس : ذكر
الإقامه : فى كل مكان بجسم الست
مشاركات : 121,794

جنـرال نســوانجـي
 
الصورة الرمزية لـ أفندينا

الإقامة : فى كل مكان بجسم الست
المشاركات : 121,794
الجنس : ذكر
أفندينا متصل الآن

افتراضي قصة وحيد وأبو أمين صديق والده جزء 6

صار يوم كامل وانا بالسرير....مابدي شئ بس حابب انام
يرعاني بدقه كنت اخاف ان اذهب للحمام مابدي اتوجع..اشعر برغبتي بالجلوس بالتوليت..بس بخاف
نهضت وانا اترنح والخجل يسيطر بي
ابو أمين::وين تروح
وحيد:بدي التواليت بعرف دير حالي مابدي تروح معي
ابو أمين:حاضر حبيبي
انتهيت من الحمام وتروشت كتير
اربع ايام وانا مابدي يلمسني حدا..صرت مابدي اقول شئ...وهو يراودني ويطلق عبارات الحب والحنان ويتمني الوصال
... وانا بكرهه...مابدي أشوفه
هاتفني ابي كذا مره وسولفت مع ماما كتير
ثم صار التلفون بيد ابو أمين وهو يحدث ابي
يضحكان اكثر كنت اري ابو أمين كتير مبسوط وسعيد
اصبح اليوم الخامس اشعر بشئ مختلف جسدي تعافى واصبح قوي وصار جسدي خصيب وناعم اكثر ليش مادريت ايش اللي صار
لعبنا بالكمبيوتر قليل وانا مابدي العب معه
صار يترجاني لنخرج ونقضي بقيه اليوم بالخارج حتى
طاوعته
ارتديت شورت قصير ضيق يظهر حجم فخادي واستدارة مؤخرتي يطيح للاسفل قليلاً لتبين قليل من شق طيزي وتي شيرت قصير
صار يترجاني..عشان ابدلهم بشئ اخر..رفضت بغنج
وحيد:مابدي الا هذه الملابس..او مابدي اخرج كان
بدي اغيظه اكثر
ابو أمين:لاتعصب حبيبي بدي شوفك مبسوط
هو ارتدي جلباب متحشم بدشداشه
ثم خرجنا نتجول بالسياره
طفنا بالاسواق
اهداني قلاده رغم اصراري برفضها وانا اتمنع...ركلها بالسياره
ابو أمين:ايش حبيبي مابدك تعترف بحبي
وحيد:ايه انا مابحبك ...ليش احبك
حاولت اغيظه..مابدي احبك
انت مابعمري..سنك كبير..انا بدي حدا بعمري
بس هو صار غضبان...صار معصب
صرنا نتجول اكثر بالملاهي..حسيت بنظرات الرجال تشتهيني ليش مادريت للي صار بجسدي..
حسيت بابوفواز كتير غيران تعمدت اغيظه كمان
وانا انظر للرجال الشيبان وابتسم
ابو أمين:ليش تنظر كذا للرجال ياحبيبي
وحيد:ايش فيك..انت غيران
ابو أمين:ايه انا ما غيران بس ما يصير هيك تتبادل معهم النظرات الشهوانية حبيبي
طفنا وتناولنا المرطبات البارده
وحدث مالم يكن بالحسبان وانا عم اتناول الايس كريم بالصاله للمول واستند بجسدي بالبلكونة العامة التي تمتلئ بالرجال وقف خلفي رجل شيبان واصبح يتحرش بي يحتك بطيزي كتير وزبه حديد صار جسدي مخدراً مادريت ايش اسوي
وانا حابب اغيظ ابو أمين علشان تشتعل الغيره بقلبه
صار يسولف معي الرجال الشيبان وهو عم يلحس الايس كريم بطريقه شهوانيه
اسرع ابو أمين ليقف بجواري غضبان والشرر يزحف بجسده
ازاح الرجل وهو ينطق
ابو أمين:ايش تريد
الشيبان:لا مابدي شئ..انا اسف..مو قاصد شئ
سحبني ابو أمين وانا اكثر حياء
جلسنا بالرصيف والغضب ينتشر
ابو أمين:ايش تسوي يامجنون
وحيد:ماصار شئ ايش سويت عمو
ابو أمين:ليش تترك الشيبان..يراودك علشان شهوته
وحيد:مو هيك ماصار شئ
اااااوف....مابدي اجلس..بدي اروح بالبيت
وانا اغيظه..علشان اجرحه اكتر
ونحن بالسياره يقود بجنون..لقد ازداد خوفي
وحيد:ايه مابدي ها السرعة ليش تسرع
صار لا يسمعني
رحنا بالبيت وصار معصب اكتر...صار الغضب بعيونه
وانا مبسوط الحين
تجردت من كل ملابسي وصرت بالحمام اتروش وانا ابتسم
جاء ابو أمين ليستحم معي بس انا رفضت
وحيد:مابدي اشوفك
ابو أمين ليش حبيبي بدنا نستحم
وحيد:لا ادخل بالحمام التاني
ازداد الغضب بجسمه..صار يستحم بالحمام التاني وانا اضحك مبسوط
الماء ينهمر وهو متوتر اكثر
خرج سريعا وهو يلتحف بالفوطه
مرت ساعه وانا عم اتروش بالماء الدافئ
تناولت شورت قصير اكتر وانا عاري الصدر
دخلت عليه بالغرفة وانا اتمني أغيظه اكثر
الظلام يلف الغرفة ...وابو أمين ينام او يتصنع النوم...اضأت انارة الغرفة
جلست بمنتصف السرير بجواره..
كان منكفئ لجهه اليسار..مابدوا يشوفني..صار صامت وجسده معصب
وانا اتفرج بالتلفاز وامسك الريموت اخترت اعلي صوت علشان اغيظه
ابو أمين:حبيبي خفض الصوت ارجوووووووووووك.....كان مجروح وصوته ضعيف..احسست بهذا
وحيد:ما اريد هذا يعجبني
لم ينطق بشئ وفضّل الصمت كمان
الصوت صار يدوش الغرفة
اغلقت التلفاز مافيها شئ حلو
نطقتها بصوت عالي
بدي اغيظه اكثر
وحيد:ابو أمين بدي افتح الكمبيوتر
هو صامت لا يريد التحدث معي
وحيد:ليش تتجاهلني
ابو أمين:حبيبي مابدي اتجاهلك بس صار الوقت مو مناسب للكمبيوتر
صوته به شئ غريب...صار مكسور
وحيد:ااااااااااااااوف مابدي اعيش هون بدي روح بالبيت..هادي مو عيشة
نهض فجاة وانار الكمبيوتر ثم عاد وانكفئ لليسار وهو معصب اكثر
ايه ابو أمين يبكى بشوفوا اثناء مانهض بس هو يداري بوجهه عني
تصفحت كل الكمبيوتر ماعرفت أين الافلام تكون
وحيد:أين مكان الافلام
لم اتلقي رد
وحيد:ليش تتجاهلني ابو أمين..انا ماني انسان؟
نهض مره اخري وهو يتنقل بملفات كثيره صار يفتح اكثر
وهو يبكى بصمت يداري وجهه عني
ابو أمين:ايش تريد
وحيد:بدي شوف افلام سكس منايك..فتح كثير من الافلام ثم عاد للنوم
اخترت واحد وانا افتح
باعلي درجات الصوت
حتي صارت صرخات الرجال يتنايكون تتعالي بدرجه يمكن سماعها بالبيوت المجاوره
اصبح لا يستطيع الصمت..اصبح معصب كتير
نهض واطفئ الكمبيوتر
ثم واجهني..وهو يهز اكتافي بقوة وصار معصب وعيونه متل ****ب عم تلمع بالغضب
ابو أمين:ايش تريد وحيد ايش بدك
وحيد:مابدي شئ
الان هو يبكى امامي بدرجه مو طبيعية
انصدمت....اتاني احساس طاغى هل انا جاحد اااالوا
هل هو يحبني بها الدرجه...كيف اصدق.
..الغيرة تقتله والحزن يطفئ علي عيونه اكثر واكثر
وحيد:ليش تبكى ابو أمين ايش صار
ابو أمين:ماصار شئ مايهمك ابكى بحالي
حاول الانكفاء مره اخري وتجاهلني ولكني بادرته بالسؤال
وحيد:ابو أمين ليش انت تكرهني..ويش سويت علشان تكرهني
هنا اجهش بالبكاء كالاطفال وصار ينتحب بصوت حزين وعيناه تذرف الدمع السخين..جسدوا كله ينتفض كالمذبوح
انصدمت.هذا شئ ماعاد اقدر اتحمل
هل يحبني لها المستوي
وحيد:ايش ابو أمين..ايش فيك
ابو أمين:بعطيك روحي الحين لو حبيت..بدي تصدقني
بدي اثبت اااالك حبي
صار يرجف وحالته موااا صارت تعجبني
ابو أمين:بعمري ماحبيت حدا غيرك ولا يصير
صار بحضني يتوسل
ابو أمين:الغيرة تقتلني وقلبي مجروح علشان انت تكرهني وايد
وحيد:انا مو بكرهك
ابو أمين:ليش عم تغازل الرجال وتترك الشيبان يشتهونك ليش
انصدمت حقيقة هادا حب مو طبيعي
وحيد:انا ما اغازل حدا هم الي صاروا يتغزلون..ماذنبي ويش كان اسوي
ابو أمين:ايه ما بدك تمنعهم..ما بدك ترفض.ليه بشوفك وانت طربان والشيبان عم يدقر زبه فيك...ليش مامنعته ليش
وحيد:مادريت ايش اسوي
صار يبكي اكثر
العاطفه تزحف نحوي هادا الرجل ابو أمين صار يعشقني وايد
وحيد:اسف ابو أمين اسف و**** مابدي ازعلك..مو قاصد
صار ينتحب متل الاطفال
ابو أمين:ايه وعمري اعطيك قلبي الحين..واعطيك روحي علشان تصدق حبي انا بعشقك وما اصير اتحمل بعادك..انت عيوني وكل حياتي
وحيد:كيف اصدق هادا كلام كبير...مو بقدر اصدق
ابو أمين:بعمري وانت اطلب اغلي شئ بعطيك الحين حتي روحي
صار صادق..صار معصب..عيونه عم تصير حزينة
صرت اضع يدي بشعروا....امسح ببطء
وحيد:اسف ابو أمين ماقصدي تكون غيران
اكفكف دموعوا بيدي لشان مايبكئ كمان
وحيد:خلاص مابدي ازعلك انا اسف
صار يبوس يدي ويبوس عيوني بحنية ويبوس شعري
ابو أمين:بدي ابسطك الحين علشان تعرف اكتير حبي
بدك تنيكني الحين.علشان تعرف ومابطلب منك شئ مابدي شئ فيك
مابدي انيكك علشان ما تزعل مني كمان..بس كون جنبي ماتفارقني..صير ااالك خاتم بس كون جنبي
صار يتعري...صار بدوا انيكه
شعرت بالاسى وهو يترجاني...
اسف ابو أمين كرمالك ماتعمل شئ مو تحبه علشان تثبت ااالى حبك
أبو أمين :لا بدي تنيكني اكتر علشان ابسطك تفهم قدر ايش حبي ااالك
يالا حبيبي
صار يعصر زبي بطريقه حلوه..صار يفرك اكثر لين صار زبي متل الصخر
ابو أمين:بدي مص اااالك حبيبي
وحيد:حاضر
التقمه بفمه وصار يمص ويلعق الخصاوي..ويعصر فخادي
مره ساعة وهو عم يمص بشوق
ابو أمين:يلا اتبسط حبيبي..مو تزعل مني..بعطيك كل يوم نيكا علشان ترضي عني
ما اقدر خلاص بدي انيكه الأن
ابو أمين:بدك تنيكني حبيبي
يلا ابسطني...اكبس زبك بطيزي علشان تعطيني عصيره حبيبي
صار ينام بظهره وعم يرفع افخاده
صار ينام كساسي
وحيد:ايش اسوي كذا
ابو أمين:ادخل بفخودي بدي اعلمك وضعيه حلوه حبيبي
صرت بين فخوده وهو عم يرفع ارجله باكتافي لين صارت طيزوا امام زبي
ابو أمين:اكبس حبيبي الحين بدي اتناك هلشان اتبسط
كبست زبي ودخل سريع متل البرق صرت انيكوا قاسي وانا اتذكر كيف ناكني
صارت صرخاته تزيد وهو مذبوح بزبي
أبو أمين :حبيبي هادا حار بدي شويه شويه
وحيد:بس انا بدي انيكك هكذا
ابو أمين:هادا مو نيك حبيبي..هادا ذبح
صار يتوجع...اح اح اح...اااااااي اااااي
ابو أمين: كرمالك حبيبي ماتنيك قاسي علشان صير مبسوط
خففت النيك شويه صرت انيكه بلذه
صار زبي يدخل للخصاوي واسحبوا كلوا ثم اغرزه كمان
وصرخاته تنخفض وكان يتلوي
ابو أمين:ايه كذا لذيذ او ه ه ه ه صار زبك يدغدغني انت حبيبي
نيكك حلو ياوحيد...انا صير اااااااااااك مرت ك ك ك ك ك بمتعك ببسطك
وزبوا اصبح كمان معصب وعم يكبر وانا انيكو ساعة واقبلوا بشفتوا وامص حلماته وهو عم يتوسل
ابو أمين:ايه هادا يدغدغ....ا ح اااااااح كتير حلو
حتي صارت طيزوا واسعه وايد وعم تغمط بزبي وتعصروا كتير
ثواني وشعرت بزبي يعصر اااالوا اللبن الدافي
ووووووواه وااااااااه صار ينتفض
صار يرجف بشدة
لبنك كتير سخن بس هادا لبن طيب
حضني وايد
ابو أمين:خلي زبك بطيزي حبيبي ...علشان اعصره اااالك كمان
وصار يغمط طيزه وزبي حتى صار زبي فاضي وارتخي بطيزه
اقتلعته وسرت للحمام اتروش



يتبع



قديم 10-11-2016, 06:48 PM
قديم 10-11-2016, 06:48 PM
  #2  
الصورة الرمزية لـ امجداحمد
نسـوانجي خـبير
الجنس : لوطي
الإقامه : العراق بغداد
أنجذب لـ : بايسكشوال
مشاركات : 2,690

نسـوانجي خـبير
 
الصورة الرمزية لـ امجداحمد

الإقامة : العراق بغداد
المشاركات : 2,690
الجنس : لوطي
أنجذب لـ : بايسكشوال
امجداحمد غير متصل

افتراضي رد : قصة وحيد وأبو أمين صديق والده جزء 6

اااااااااااااااااااااااه ياريت كنت انا ابو ايمن وهيك تحت شاب عمرة 17 سنه وهو ينيكني بكل ماوتيه من قوة
قديم 10-11-2016, 06:50 PM
قديم 10-11-2016, 06:50 PM
  #3  
الصورة الرمزية لـ امجداحمد
نسـوانجي خـبير
الجنس : لوطي
الإقامه : العراق بغداد
أنجذب لـ : بايسكشوال
مشاركات : 2,690

نسـوانجي خـبير
 
الصورة الرمزية لـ امجداحمد

الإقامة : العراق بغداد
المشاركات : 2,690
الجنس : لوطي
أنجذب لـ : بايسكشوال
امجداحمد غير متصل

افتراضي رد : قصة وحيد وأبو أمين صديق والده جزء 6

في الربع الاول تقريبا من هذا الجزء ولامرة واحده بس سميت ابو ايمن بآبو فواز!!!!!!
قديم 10-12-2016, 04:19 AM
قديم 10-12-2016, 04:19 AM
  #4  
الصورة الرمزية لـ أفندينا
جنـرال نســوانجـي
الجنس : ذكر
الإقامه : فى كل مكان بجسم الست
مشاركات : 121,794

جنـرال نســوانجـي
 
الصورة الرمزية لـ أفندينا

الإقامة : فى كل مكان بجسم الست
المشاركات : 121,794
الجنس : ذكر
أفندينا متصل الآن

افتراضي رد : قصة وحيد وأبو أمين صديق والده جزء 6

شكرا على زيارتكم
قديم 10-17-2016, 01:11 AM
قديم 10-17-2016, 01:11 AM
  #5  
مـــوقـــوف
الجنس : شيميل
أنجذب لـ : بايسكشوال
مشاركات : 557

مـــوقـــوف

المشاركات : 557
الجنس : شيميل
أنجذب لـ : بايسكشوال
Nam Itha غير متصل

افتراضي رد : قصة وحيد وأبو أمين صديق والده جزء 6

عمرى في حياتى ما جربت انيك دد إنما اتناك عادى
موضوع مغلق
مواضيع ذات صلة
الموضوع الكاتب المنتدي المشاركات المشاركة الأخيرة
قصة وحيد وأبو أمين صديق والده جزء 8 أفندينا قصص المثليه الجنسيه و الشيميل 2 06-22-2017 06:41 AM
قصة وحيد وأبو أمين صديق والده جزء 5 أفندينا قصص المثليه الجنسيه و الشيميل 0 06-18-2017 11:09 AM
قصة وحيد وأبو أمين صديق والده جزء 2 أفندينا قصص المثليه الجنسيه و الشيميل 0 05-14-2017 05:05 AM
قصة وحيد وأبو أمين صديق والده جزء 1 أفندينا قصص المثليه الجنسيه و الشيميل 4 10-19-2016 09:35 PM
قصة وحيد وأبو أمين صديق والده جزء 8 أفندينا قصص المثليه الجنسيه و الشيميل 4 10-19-2016 09:05 PM




أدوات الموضوع


شارك الموضوع

دالّة الموضوع
أمين, صديق, ولبن, ناميه, وجدى
Neswangy Note

التوقيت حسب جرينتش +1. الساعة الآن 10:14 AM.

Warning: You must be 18 years or older to view this website - الخصوصيه - الضوابط - DMCA