منتديات نسوانجي
الـدخول
تسجيل عضويه إستعادة كلمه المرور إبحث بكامل نسوانجي بحث
نسوانجي سكس تيوب مشاهده أونلاين
منتديات نسوانجي
تطبيق اندرويد نسوانجي
عودة   منتديات نسوانجي > القسم العام > قسم الثقافه الجنسية والإستشارات الطبية

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع
قديم 02-08-2020, 09:39 PM
قديم 02-08-2020, 09:39 PM
  #1  
نسوانجي جديد
الجنس : ذكر
أنجذب لـ : النساء
مشاركات : 2

نسوانجي جديد

المشاركات : 2
الجنس : ذكر
أنجذب لـ : النساء
عبد5 غير متصل

افتراضي استشارة طبية

السلام عليكم
عندي مشكلة
اولاً
تقريباً كان معي سيلان , لان كان ينزل مني افرازات وحرقان في البول
اخذت Ciprofloxacin الافرازات خفت بشكل كبير
قبل الدواء كان الافراز كثير بعد الدواء خف الافراز بشكل 90%
والحرقان اختفى
لكن واجهتني مشكلة يوجد افراز بشكل خفيف جداً ( لكن موجود )
استمريت على اخذ Ciprofloxacin ل 4 مرات ( 4 كورسات = 40 كبسولة )
لكن نفس المشكلة الافراز موجود

ثانياً
عند العاده السريه اشعر بالنشوه لكن لا ينزل مني ( السائل المنوي ) تقريباً ينزل قطره او قطرتين فقط هالشي تقريباً 1% من نسبة المني الطبيعية

وشكراً
موضوع مغلق
مواضيع ذات صلة
الموضوع الكاتب المنتدي المشاركات المشاركة الأخيرة
استشارة طبية kbottom قسم الثقافه الجنسية والإستشارات الطبية 8 05-28-2019 02:14 PM
استشارة طبية CurlyCaro قسم الثقافه الجنسية والإستشارات الطبية 10 05-27-2019 04:13 PM
إستشاره استشارة طبية عايز علاقه حب قسم الثقافه الجنسية والإستشارات الطبية 2 10-28-2018 12:54 PM
استشارة طبية Sex-Eg قسم الثقافه الجنسية والإستشارات الطبية 10 06-02-2018 03:43 AM
طلب استشارة طبية Stitiali قسم الثقافه الجنسية والإستشارات الطبية 5 09-25-2016 08:16 PM




أدوات الموضوع


شارك الموضوع
Neswangy Note

التوقيت حسب جرينتش +1. الساعة الآن 04:51 PM.

Warning: You must be 18 years or older to view this website - الخصوصيه - الضوابط - DMCA