منتديات نسوانجي

مدونة نسوانجي | مكتبة أفلام سكس عربي | دردشة نسوانجي | دليك لنسوانجي | هام قبل إضافتك لموضوع | No Porn Child Here | بلغناعن أي مشاركة مخالفة  
العودة   منتديات نسوانجي > القسم العام > كتابات و قصص و نكت سكس > قصص سكس المحارم

قصص سكس المحارم كل قصص سكس المحارم توضع هنا - قصص محارم - كتب سكس محارم - نكت سكس محارم - تعليم سكس محارم -محارم سكسيه

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-27-2010, 07:05 PM   #1
نهر العطش
مبدع نسوانجي
 
الصورة الرمزية نهر العطش





Thumbs up العريس وعمته (حماته ) فى شهر العسل (قصة محارم منتهى الاثاره )!!!!!

.




سأخبركم بأهم تجاربي وأسراري الجنسية واللي يستغرب الكثير حدوثها
كونها حدثت مع منيعتبر من المحرمات ولكن أعتقد ان حدوثها في
الواقع أكثر وأسهل مما يتخليه الكثيرمنا . واللي شجعني على
كتابتها هوالاستفادة من المشاركة بتجاربنا ولان أطرافالموضوع لا
يستخدمون الكمبيوتر وبدأت هالقصة معاي من حوالي 6 شهورسأخبركمعن
تجربتي بتفاصيلها أنا أنتمي لعائلة مرموقة اجتماعيا وماديا وعند
انتهائي منالدراسة في الخارج والعودة للوطن بعد الكثير من
التجارب الجنسية أيام الجامعة وبعدفترة من بدأي العمل مع الوالد
في أعمالنا الخاصة كان الأهل متحمسين جدا لزواجي وأحدالبنات اللي
اقترحهم الأهل هي ابنة أحد أصدقاء العائلة واللي والدها له
أعمالومصالح تجارية كبيرة مع الوالد واللي كانت من أسباب بدايات
نجاحه في أعماله.أمابخصوص زوجتي فأنا كنت أعرفها عندما كانت
صغيرة ولم أرها منذ ان سافرت للدراسة وتمترتيب لقاءات عائلية
لاتمكن من مشاهدتها والتحدث معها . زوجتي في غاية الجمال وكانهمي
بعد هذا هو ان تكون عقليتها منفتحة ومتحررة وهذا ما وجدته فيها
بعد عدةلقاءاتالمهم تمت الخطوبة وخلال سنة عند انتهاء منزلي
الخاص تم الزواج وكانأهلها فرحيين جدا بي . ومن أول أيام شهر
العسل لاحظت أن زوجتي غير مهتمة نهائيابممارسة أحد أهم انواع
الجنس واللي انا أحبه وهو النيك من الخلف واللي هو أساسيبالنسبة
لي في أية مشاركة جنسيةوبرغم محاولاتي المتكررة مرة بالتقرب
وأخرى بلمسفتحة طيزها وكانت تصدني دائما. والحجة مرة أنه شذوذ
ومرة أنه مؤلم أوغير صحي أو أوأو.ومع أننا كنا نتبادل الجنس
بالسان من مص ولحس وكانت دايما تشرب حليبي شربا اذاصار أثناء
المص واللي حتى بعض القحاب بأمريكا ما يسووه ..أتذكر بعد كم يوم
من شهرالعسل وأثناء لحسي لكسها قمت بلحس فتحة طيزها لاغرائها
وقامت مفزوعة وتصارخ انتمجنون هذه وساخة هذا شذوذ وقامت عن
السرير وراحت للحمام تاخذ شور ورجعت لابسة ملابسالنوم ومعطيتني
ظهرهابعد اللي صار حاولت أراضييها لأني ما كنت حاب أخرب شهرالعسل
وكلمة على كلمة راضيتها ورجعنا للسكس ورجعت لحس وأتذكر ضحكتني
يوم حطت ايديهامن تحت وجهي وغطت علي فتحة طيزها وأنا الحس لها
كسها بتلك الليلة. المهم كملنا بسأنا ما كنت راضي عنها وبصراحة
حسيت اني خذيت مقلب كبير طبعا بدون ما أبين لها وقررتأن لا أخرب
شهر العسل ولا أفتح الموضوع نهائيا وسيكون لي ترتيبات أخرى عند
عودتناواللي كان يثيرني ويجنني هو أن زوجتي تشرب معي وتسبح
بالبكيني وتثير كل من يراهابالمسبح أو على البحر من الأجانب اللي
مع زوجاتهم أو صديقاتهم بسبب جسمها السكسيوهذا يخليني دايما
مشتهيهاالمهم ثاني يوم من عودتنا وأحنا مع بعض بالبيتبالليل وبعد
شوية مص ولحس ولعب قلتلها شوفي شو جايبلك معاي عشان
نستمتعسوا...وطلعتلها كريمات واحد خاص للنيك من الطيز والثاني
مطهر للطيز من الداخلسالتني عنهم وشرحت لها وقلتلها اني اشريتهم
من محل سكس شوب حتى تكون مطمنة انا مارح يكون في ألم أو شي غير
صحي ورجعت هي لنفس السالفة وقالت لي انها لا يمكن تسويهالشيأنا
بصراحة كنت قاسي معها هالمرة ورديت عليها بعصبية وقلتلها ان
احنابهالطريقة رح تكون حياتنا مع بعض صعبةهي انصدمت من جوابي
وحاولت تخفف من عصبيتيوتقولي زين انت ترضي لو هالشي يصير مع أمك
أو مع أختك ومن هالكلام وأنا قلتلها نعمواني لو كنت عارف انا
انتي بهالعقلية كانت ما صار بيننا زواج أساسا وتركتها ورحتللغرفة
الثانية.بعد شوية لقيتها جاءت الغرفة عندي وهي تدمع وأنا قررت أن
لا أعطيهاأي اهتمام ورجعت غرفتها وظليت على هالحال معاها 4 أو 5
أيام ومرة نمت برة البيت فيأحد الايام بعد ما خبرتها بس طبعا كل
هذا صار بدون ما أسووا مشكلة كبيرة معاها وكانالموضوع وكأنه صار
تحديبعد هالكم يوم ما صار شي مع انها كانت تحاول تتقربوتتودد لي
بحركات حريم وأنا حتى ما أخرب الأمور عالأخر اسوي معاها سكس
عالخفيف منبوس ومص ولحس بدون نيك ولما تصير هي تلمح للنيك اتحجج
بأني تعبان وبطريقة أخليهاتحس اني كذاب كل هذا على أمل انها
توافق وبدون فايدة.سويت طريقة ثانية وقلت لها بعدكم يوم اني
بسافر وقالتلي وين بتسافر احنا تونا راديين من السفرقلتلها بسافر
كم يوممع أصدقائيطبعا هي انجنت لما سمعت هالشي وأنا كان هدفي من
هالشي هو انها ممكنتخلليني ادور سكس بمكان ثاني اذا ما تجاوبت
معايبعد يومين أو ثلاثة أياماتصلت حماتي معاي الصبح وأنا بالمكتب
وقالتلي انها تبي تشوفني ضروري عندها بالبيتبخصوص شغل خاص.قلتلها
خير قالت بقولك عن الموضوع بس تيجيقلتلها ومتى عمي
بيكونموجود.قالت لا عمك ماله شغل.قلتلها الحين صعب أجي لأني كنت
شوية مشغول قالتلي زينبكرة الصبح بعد هاالمكالمة فكرت بالسالفة
ولأن ما في بيننا اتصال مباشر قلت أكيدزوجتي قالت لأمها عن اللي
بيننا وكنت بصراحة متوتر لأني لا أريد أية احراجات أومشاكل مع
الأهل أو نسايبي أو ان يكبر الموضوع وبعدين قررت أن اكون جاد
وبشخصية قويةمع حماتي وبدون ما أتنازل أو أضعف مثل ما سويت مع
زوجتي بس بدون ما أخرب الأمورعالأخر أو أكبر المشكلةفي اليوم
الثاني الصبح بعد ما طلع عمي أولاد حماتيالصغار على المدرسة رحت
عند حماتي وأنا شوية متوتر بس مجهز الردود وبدونما أسويمشاكل أو
أتنازل بنفس الوقت وأتذكر تقريبا اللي صار كالتالي.وصلت عند
حماتي ولاحظتانها مش معصبة كما توقعت وبعد شوية مجاملات قررت أنا
أن أبدا وقلتلها خيرشالموضوع.ردت وقالت الموضوع مو شغل . قلت خير
وكأني متفاجئ...قالت زوجتك خبرتنيانها شوية زعلانة منك وأنت مثل
ابني وأنا ما أرضى بهالشي.رديت عليها اني أنااللي شوية
زعلان منها هي ما قالتلك عن الموضوع ليش أنا زعلان عليها..ردت
باسلوب جديوقالت نعم بس أنا تفاجات لأني ما توقعت منك هالشي انت
وأهلك ناس محترمين ومنهالكلام حتى تخليني أحس بالخجل وذكرت الأهل
حتى تجعلني أفكر بأمور وعواقب ثانية.هناأنا قررت الهجوم لأن
شخصية حماتي بصراحة قوية وما أبي أكون ضعيف قدامها وخصوصا
انهاعارفة الشغل اللي بين عمي والوالد وبنفس الوقت أنا أيضا عارف
انها ما رح تلاقي أحسنمني لبنتها.قلتلها يعني معقولة يا عمتي أن
الواحد يعيش حياته الزوجية من بدايتها نصونص وطبعا بدون عصبية
ومع شوية ابتسامات.ردت هي بجدية لمحاولة فرض رأيها. بس انتعارف
انا هالشي مو مقبول وانا حتى لو أهلك درووا ما رح يرضوا واحنا ما
نبي الامورتتطور ولازم تكون علاقتك انت وزوجتك طبيعية وبدون
مشاكل حتى تكملوا حياتكم مع بعضوانتوا ما بتلاقوا أحسن منكم
لبعض.طبعا أسلوبها شوية استفزني بس أنا لاحظت ان حماتيبعد ما تبي
تخرب الأمور عالأخر مثلي.رديت بجرأة بس يا حماتي أنا بصراحة
اتزوجتالبنت لأن عقليتها منفتحة وأهلها نفس الشي وبصراحة أنا
انصدمت من هالموضوع بعديناللي تتكلمين عنا يمكن كان على أيامكم
كان مو مقبول بس الحين أنا ما أتخيل ان فيزوجين عايشين
بطريقتناأنا وصلتلها الفكرة ان هالموضوع هو حياة أو موت
بالنسبةلي.ردت وقالت انت فكر بالموضوع بعقل ولا تخلي لحظة شهوة
تخرب حياتكمأنا عرفت منكلامها وردها وملامحها اني كسبت المعركة
وبديت أنا الهجوم وبوقاحة لم أكن اتصورهامع حماتي..وقلتلها
بصراحة يا عمتي أنا شوية ألومك بسبب هالموضوعردت
ليشقلتلهاهالأمور المفروض تكونوا انتي شوية معطيتها فكرة عنهاردت
وقالت وهي شوية مصدومةومنكسرة يعني انت يرضيك زوجتك تصير من بنات
الشوارع وأكون أنا السبب وكان هدفهاوطريقتها استجداءيةرديت عليها
شووا هالكلام يا عمتي أنا قلتلك يمكن جيلكم شوية غيروبعدين اللي
تنبسط هي وزوجها مو بنت شوارع وصدقيني لو ملكة جمال العالم سوت
معايهالشي كان ما قعدنا مع بعض بعدها ولا يوم بس زوجتي حبيبتي
غيروبعد هالحديث قلتلهااني بروح لأني ما بتاخر على المكتب. قالت
أوكي بس فكر باللي قلتلك اياهقلت لها ورحت المكتب
وأنا جدا متوتر لأني بصراحة كنت خايف حماتي تخبر الوالدة
أوالوالد بشيي وقررت أن لا أخوض بموضوع السفر ليومين ثلاثة حتى
أعرف ما سيحدث وبنفساليوم لتلطيف الجو سويت سكس خفيف وبدون ونيك
مع زوجتي وأتذكر كانت ممحونة عالاخروشربت حليبي بفمها مرتين بس
بدون بيك بحجة اني تعبان.في اليوم الثاني ما سويت أي شيبحجة اني
تعبان مرة ثانيةبعدها بكم لما تأكدت انا ما صار شي اتصلت
بزوجتيمن المكتب وقلتلها اني حجزت بعد 5 ايام للسفر..انت تمزح
ولا تتكلم جد؟؟ رديت بسافر مع اثنين من الاصدقاء مثل ما
قلتلك من قبلردت بعصبية وتوتر ليش ؟؟ الظاهركانت متوقعة ان كلام
أمها أثر علي وخصوصا بعد شوية السكس اللي سوويناهم
قبليومين.قلتلها بصراحة شوية مضغوط من الشغل ومحتاج راحة ردت
أوكي نسافر مع بعضقلتلهاخلاص خبرتهم واتفقنا على كل شي واحنا
مسافرين شباب لوحدنا مش عائلات... ردت مرةثانية بعصبية وتوتر
وحسيت من صوتها على التلفون انها مصدومة تسأل عن اللي
بسافرمعهم قلتلها أصدقاء ما تعرفيهم..وحتى ما أكبر الموضوع مريت
بطريقي وأنا راجع البيتوأشتريت لها طقم ألماس وسوليتيرولما وصلت
قابلتني زوجتي بعصبية ودار بيناشوية مشاحنات على هالموضوع حتى
بعد ما أعطيتها الهدية بس أنا ما تنازلت وبينتلهااني مصمم على
السفر حتى تعرف انا موضوعنا مع بعض جدي.بعدين قالتلي بعصبية أنا
عارفةانك مسافر تصيع مع أصدقاءكحاولت تهدئتها قلتلها لا يا
حبيبتي وانتي رح تبقي حبيبتيوأنا اللحين بتغدى وبروح أنام شوية
لاني تعبان وهدأي اعصابكبنفس اليومبالليل تعمدت أسوي معها سكس
كامل لأني حتى أنا كنت محتاج له جدا وبعد أكثر من ساعةلحس بكسها
وأمتعتها بشكل كامل بعد ما كان كسها عطشان لحليبي لحوالي
اسبوعين. واحناعلى الفراش وهي منتشية بعد ما خلصنا جربت تستخدم
دهاء المراة وبطريقة كلها غنجوأنوثة.حبيبي انتا للحين مصمم
عالسفر وهي تتكلم بهالطريقة قلت هذي يمكن تكون فرصةلي ومديت ايدي
على طيزها بلطف بدون ما تعترض وشوية شوية بديت بتحريك أصابعي
بينفلقتين طيزها وهي تحاول تمنعني بدون ما تبعد ايدي مثل قبل بس
تحاول تشد عليهم وتصعبالموضوع علي ولما وصلت عند فتحة طيزها بعدت
عني شوية بهدوء وعرفت انها للحين مقدسةهالفتحة.رديت عليها بصراحة
نعم مع اني بشتقلك كثير هالكم يومطبعا هي ما عجبهاالكلام
وسكتتبعد يومين اتصلت عمتي علي وصار الحديث التالي..قالتلي
انهابتشوفني ضروريطبعا انا عرفت الموضوع فورا انها عرفت من زوجتي
اني حجزت واني بسافرللصياعة حسب ظنها. قلتلها خير... قالت لازم
اشوفك ضروريأنا تظاهرت بأن موضوعي معزوجتي أصبح عادي وقلتلها اذا
بنتكلم بخصوص موضوع زوجتي فالموضوع انحل وخلاصهياستغربت من ردي
وقالت اكيد ؟؟؟ كيف ؟ وقلتلها ان زوجتي لازم خبرتك اني أنا
معاهابالليل بالفراش مثل ما هي تبي.قالت ايه أدري بعدين قالت
الحين برجع اتصل فيكبعدشوية اتصلت مرة ثانية والظاهر انها كلمت
زوجتي . قالتلي ايه بس انت مصممعالسفر.قلتلها نعم..قالت زين لازم
اشوفك ضروريوحتى أحرق أعصابها قلتلها خلاص بسأرجع من السفر على
خير = وردت بسرعة علي لا لازم أشوفك قبل ما تسافر حتىأتاكد
انك وزوجتك أموركم بخير . قلتلها بكرة الصبح بمرعليكيمريت ثاني
يومالصباح عليها.وفورا دخلنا بالموضوع وأتذكر هذا الحديث اللي
صار.وهي بدأت بدهاءالمراة زوجتك عجبتها الهديةرديت وقلتلها
تأكدتي ان أمورنا بخيرردت قالت انت مسافربعد يومين وخلاص
مصمم.رديت عليها قلتلها ايه لأني وعدت أصدقائي.ردت علي
بشويةاستهزاء وأصدقائك ما عندهم بيوت ولا حريم يسافروا معاهم
مثلا.رديت ببرود لا وللهعزوبية..ردت وصارت شوية عصبية وقالت أدري
وزين ليش مسافر معاهمقلتلها ببرود يا عمتي شوية تعبان من
الشغلردت زين خذ اجازة مع حرمتك مو تقول أموركم بخير.
لازم قريب بس من تزوجت ما شفتهم الا مرة أو مرتين وهذا
كل الموضوعوبينتلها اني مصمم على السفر..وردت عصبية وقالت انت
اللي تسووي مش معقول وما يصيرواحد مثلك توه عريس ويسافر لوحده
بدون زوجته بدون سبب ضروري أنا ما رديت.بعدها هيسكتت لفترة طويلة
شوية وقالت لي اذا سويتلك مفاجئة حلوة ممكن تسافر مع حرمتك
بدلاصدقائك وانتا تشوفهم بعدين.أنا استغربت وقلتلها خير
شالمفاجاة ؟؟ قالتلي أنها فكرت بالمشكلة اللي صارت بيني وبين
زوجتي وحست انا انا معك شوية حق بالموضوع والحياةالزوجية فيها
أخذ وعطا وتعاون واحنا كلنا متزوجات يعني مرات عمك يكون مشتهيني
وأنامالي مزاج وأمشي معا ومرات بالعكس وسكتت.تفاجات من جرأتها
ورديت وقلتلها صحيح بسشالمفاجاةقالتلي انت لازم تلغي سفرك لأني
بصراحة كنت ناوية أكلم البنت بهالموضوعوأقنعها برغبتك بس موضوع
سفرك بيخرب تفكيرها...أنا سمعت هالكلام وقلبي قام يرقص بمكانه
وعرفت اني كسبت المعركة ومشيت السالفة عليهم وهي كان هدفها
الأكيد حماية بيتبنتها.رديت وقلتلها صدقيني ما بترضى قالتلي ما
عليك بس انت الغي سفرك وأعطيني شوية وقت وبها لفترة انت كون لطيف
معاها وأنا بخليكم سمن على عسل مع بعض..رديت وقلتلها بصراحة
هذى مفاجاة حلوة وأنا بسمع كلامك بعدها بدأت بملاطفة زوجتي والخروج
معها برحلات بالنهار وللعشاء والسهر بالليل وفي الفراش رجعنا
لأيام شهرالعسل لمدة 4 أو 5 ايام تقريبا وأنا منتظر اللحظة اللي
رح أفتح فيها طيز زوجتي الحبيبة وكنت أراقب تصرفاتها وحركاتها
أثناء السكس ولم ألاحظ ان أي شي قد تغير ...وفي اليوم الأخير
لهذه الفترة وأنا أنيكها بوضعية الكلب أشعلت كل أضواء
الغرفةورجعت لنفس الوضعية حتى أتمكن من رؤية تفاصيل فتحة طيزها
ولأني عرفت منها انها شافتحماتي مرتين خلال الفترة الماضية
اعتقدت أن الأمور ممكن تكون مقبولة بالنسبة لهابعد اتفاقي مع
حماتي حتى ولو لم تكن جاهزة لشق فتحة طيزها على الاقل ستتقبل
اللعب الخفيف بها.وأثناء نيكي لها كنت أفتح فلقاتها عالاخر
وبصراحة كان منظز فتحة طيزهايهبل اطرافه بنية غامقة ومن النص بني
فاتح بس المشكلة ان فتحتها صغيرة جدا جدا وأناأنيكها أقول لنفسي
هالطيز عود كبريت بيشقها ومع قمة الاثارة اللي كنت فيها
وزوجتيكانت حاسة بهيجاني ومتفاعلة معاي بشكل جنوني وتتحرك مثل
الفرس الهايج وللحظات فكرتاني أشيل عيري من كسها وأدفعه بكل قوة
بطيزها بس مسكت نفسي وبعد شوية وقت صبيت داخلكسها ونمت فوقها
وأنا وهي منتهيين وبعدها وهي نايمة على بطنها طلعت عيري من
كسهاوعطيتها اياه تنظفه بفمها من بقايا حليبي وحليب كسها وهي ما
زالت نايمة على بطنهاورجليها شوية مفتوحين عن بعض.لما قمت بعد ما
نظفت عيري بمصها وشفت هالمنظر وتدويرةطيزها الخارجية تذكرت فتحة
طيزها مرة ثانية وجيت من وراها وفتحت فلقاتها وهي تتحرك يمين
ويسار بدلع وانوثة ولا شعوريا بديت الحس بطيزها ومرة ثانية قامت
مثل المجنونةوقلبت نفسها على طول على ظهرها بس هالمرة بدون عصبية
وصراخ من طرفها بس أنا ماعجبني انها رجعت لنفس السوالف القديمة
.انزعجت وحسيت انا حماتي خدعتني وثاني يوم الصبح أول شي سويته اني
اتصلت فيها واللي صار من كلام بيننا تقريبا به المعنى.قلتلها ان
زوجتي الظاهر كانت تروح عندك لثرثرة حريم وبس.فهمت قصدي وردت علي
وقالت كلمتها وأقنعتها بس البنت شوية خايفة.رديت عليها
بعصبية شوي اذا البنت خايفة ليش خليتها تتزوج خلها تسولفلك شسوت
معاي أمسقالتلي هدئي أعصابك البنت تسمع منفلانة وفلانة من
صديقاتها وشوية خايفة انها تتعور وتتالم بس هذا هو
الموضوع.رديتعليها يعني كل شي بيصير سالفة بعدين احنا تونا
متزوجين وبكرة اذا صار حمل شووابتسووا مع ألم ووجع الولادة على
كل حال اعتبري ما في شي صار بينا وأنا والبنت بنرجعمثل ما هي
تبيني بالفراش وأنا بلحق الربع اللي سافروا هالكم يوم ولا تخافي
هي بتظل زوجتي وحبيبتي وسكرت التلفون.بعد كم دقيقة اتصلت فيني
حماتي وقالت انت ما أعطيتني فرصة أشرحلك وأنا قلتلك ان لازم
تعطيني شوية وقت معاها.رديت وقلتلها خلاص أناالموضوع من أوله مو
عاجبني وأنهيت المكالمة..بعد كم دقيقة رجعت عمتي اتصلت علي للمرة
الثالثة وقالتلي وحاولت تقنعني انها أنهت مع زوجتي موضوع أنها
ترفض المبدأوباقي موضوع بسيط.قلتلها زين وسكرت وخليتها تحس اني
معصب . باللبل اتصلت عمتي وقالتلي انها لازم تشوفني ضروري لانهاء
الموضوع وأصرت بشدة وأنا وافقتفي اليوم التالي ذهبت عندها الصبح
بعد ما طلع عمي للدوام والأولاد للمدرسة وجلسنا نتحدث وهيتحاول
انها تبسط الموضوع وأتذكر من اللي دار بيننا انها قالتلي انها
قالت لبنتهاأنها لا تصدق صديقاتها وان ما في بنت تزوجت وما جربته
وانهم يكذبوا عليها وانهابدات تقتنع لأنها قالت لها انها هي
نفسها كأمها وحتى السيدات الكبار من جميع صديقاتها واللي هي
تعرفهم مفتوحين وانها اقنعتها بهالطريقة وان الموضوع
بسيط.أنااستغربت كيف حماتي قالتلي هالكلام اللي صار بينها وبين
بنتها وما انحرجت مني بس أنا كنت خايف ان الموضوع يكون خدعة وكسب
للوقت من حماتي وقلتلها وانتي مقتنعة انك اذا كذبتي عليها بكم
كذبة انها بتصدقك؟؟ هي بتقولك اوكي وخلاص ما بتسوي شي.بعدها
قالتلي حماتي انتا عارف دلع بنات هالأيام هذا شوية دلع وبس
صدقني.قلت لحماتي أنا بصراحةالموضوع مو عاجبني نهائيا لأن ما في
اي بوادر لأن زوجتي تتصرف وكأن اللي بيصيرمحاولة اغتصاب ولا كأني
زوجها ولا كأنها سامعة منك أي شي..وأثناء كلامي قالت حماتي صدقني
اني كلمتها واني بعد شريت لها بنفسي كريمات لها لموضوع وقلتلها
تبدأ تزيلا لشعر اللي ورا علشانك أنا كلامها لفت نظري لأن زوجتني
كانت دايما مهتمة ومنعمة عندكسها ومهملة الشعر اللي حول فتحة
طيزها بس آخر مرة قبل يومين فعلا كانت فتحة وشق طيزها يلمع ومافي
أي شعرة أنا استغربت بس ما علقت عالموضوع وبصراحة صار عندي
بعض الشهوة والفضول لمعرفة كيف ان حماتي كانت تتصرف مع بنتها
بها لطريقة مع أنها سيدة صحيح غير متزمتة بس محترمة وملتزمة
ومحتشمة أيضا...وظلت حماتي تتكلم وأنا ساكت وبعدشوية قالت انت بس
أعطيها فرصة كم يوم ولا تضغط عليها.قلتلها أنا أعطيتها كم شهر
موكم يوم وما في فايدة وخليتها تحس اني مو راضي ولا مقتنع
...بعدها سكتت حماتي شويةوقالت لي اسمع أنا ماني عارفة اذا كنت
أقدر أريحك وأساعدك كم يوم لين ما أمور بيتكمتتعدل.قلتلها كيف
يعني ؟؟ قالت انتا مثل زوجي وابني صح..قلتلها أكيد وأنا
كنت مستغرب من طريقة سؤالها... سكتت شوية ودخلت داخل البيت
وسمعتها تكلم الشغالة وقالتلي من داخل تشرب شي بارد لأنا كنا قد
شربنا قهوة قلت اوكيشفت الشغالة طلعت من البيت وهي رجعت ومعاها
عصير ولأول مرة كانت شايلة الحجاب قدامي وردت قالتلي نفس الكلام
انت مثل زوجي وابني وأكيد ما رح تفهمني غلط ولا تحب انك تسبب لي
مشاكل قلت أكيد سكتت وملامحها بدات تتغير وكانها بتقول شي ومو
عارفة. بعدين قالت وهي تحاول انتتمالك نفسها وأنا ايضا
ساعدتها.وقالت لي لو أنا بنت صغيرة وعارفة انك بتقبلني كانريحتك
وفكيتلك شهوتك...أنا شوية استغربت وحاولت أتاكد وأفهم اكثرقلتلها
يعني لوانتي أصغر شوي كان خليتيني أدش من ورا ؟؟ قالت ايه
علشان بيتكم وحياتكم انتوبنتي ما تخرب ولا تفهمني غلط.أنا بديت
أنظرلها بنظرة مختلفة من فوق لتحت ومع ان حماتي شوية متينة تعتبر
جميلة بالنسبة لعمرها اللي تقريبا بحدود 43 - 44 سنة قلتله الو
قلتلك اوكي انتي ما عندك مشكلة ؟؟؟ ضحكت بخجل وقالتلي واتذكر كان
وجها بالارضأنا بساعدك بس لازم تنسى السفر وأي أمور ثانية تزعل
البنت منك اذا حبيت أسويلك ها الشغلة.أنا لما سمعت هالكلام عيري بدا
يشق الدشداشة..قلتلها حتى ما أبينلها أنيصرت مشتهيها يا
عمتي انتي المفروض تقنعي البنت مو تشتغلي بدالها وأنا
عيريبينفجرردت وتقول مو مشكلة انتو تستاهلون ولان البنت شوية
خايفة من أول مرة اذا تحبأنا أسويلك بدالها لحد ما هي تكون جاهزة
انا مستعدة وبعدين انت ناسي اني متزوجة من اكثر من 20 سنة.قلتلها
يعني انت مسويتها من اول ؟؟ قالت نعم كنت مستغرب كثيرا لأنيما
أتصورت ان عمي وعمتي عندهم هالسوالف وبين مصدق ومو مصدق وقلتلها
وليش كنت مسويةلي محاضرات بالبداية.ضحكت وقالت لأن البنت ما كانت
حابة هالشي بس ما عليك أناكلمتها لك هالكم يوم بتتجاوب
معاك قررت أن ما اضيع الفرصة وقلتلها بس اناخايف يا عمتي لو
سويناها تتعبي شوية ولا ايش رايك ؟؟ قالت ما عليك بس اوعدني
أولأ انك ما تسوي مشاكل مع البنت...قلت أكيد بعدها قامت قدامي تهز
بطيزها وتشد ملابسها من الجنب حول طيزها لاغرائي وماهي عارفة ان
عيري أصلا صار بيتقطع مع ان طيزها كبيرةوعريضة جدا لانها شوية
متينة بس طولها مخلييها اوكي.وقالتلي يللا نطلع الغرفة فوقوطلعت
قدامي وهي على الدرج تهز بطيزها وتتمايل يمين ويسار بعدها مديت
ايدي على طيزها اتحسسها ولما دخلنا الغرفة قالتلي نام
عالسرير..فصخت ملابسي ونمت وهي جات على جنب السرير بدون ما تنزع
ملابسها فقلت لها يا أحلى حماة بالدنيا ليش بعدك لابسة وأنا أقرب
عليها وأحاول أمصمصها وأبوسها.منعتني وقالت لأ انا مو زوجتك انت
عندك أحلى بنت بالعالم احنا مش حبايب وأزواج أنا بس بساعدك تفك
شهوتك فيني من وراوخلاص استغربت منها وبعدها حاولت أفك ازرار
ملابسها وألعب بصدرها وبديودها وما رضت وقالت احنا اتفقنا ولازم
تكون رجال...قلتلها بس احنا لازم نلعب شوية وأنا رح أونسكوأبسطك
وبلحسلك من تحت بعد.قالت لا لا. قلت ولا تمصي عيري حتى.بعدها
حسيت انها شوية تضايقت وقالت لا لا.قلت خلاص بنسى الموضوع وما
بضغط عليها حتى ما أخرب السالف ةوأثناء النيك بسوويلها
العجايب بعدها قمت عن السرير وأنا ماسك عيري وألعبفيه قدامها على
أمل انها تتجاوب معي وقلتلها يللا تعالي عالسرير قالت لا لا
انتخليك عالسرير مثل ما كنت على ظهرك وأنا بركبك وفعلا نزعت
كلسونها من تحت ملابسهابدون ما أشوف من جسمها اي شيي وجاءت فوقي
ورفعت ملابسها شوية لفوق ركبتها ومسكت عيري بايدها ودخلته فيها من
تحت ملابسها وردت نزلتهم وقبل ما نبدأ قلتلها انتي يامستحية مني
او مستحية من جسمك في محاولة مني لاستفزازها واقناعها بنزع
ملابسها.قالت اسكت واشتغل وكانت هي قد بدات بالشغل رايحة راجعة
وحسيت انا زبي تقطع وحاولت أن اؤخر القذف لأطول فترة ممكنة دون
فائدة خصوصا بعد أن امتلأت طيزها بالسوائل وبعد كمن دقيقة صبيت كل
حليبي فيها وهي باخر الجلسة وعندما أحست بحليبي الساخن فيهاتنهدت
وتاوهت بمحنة لم اشاهدها من قبل.الصراحة الموضوع لأنه صار بسرعة
ومع عمتمي بجسمها لأنها كانت ماسكة ايديها بيداي وهي
راكبتني.بعد ما خلصنا قامت وأخذت كلينكس ومسحت من تحت الملابس وما
خلتني أشوف شي وقالت لي دش الحمام اتنظف وهي قعدتقدام
المرآة.وأنا بالحمام استرجعت اللي صار وخطر ببالي انا خرق طيز
حماتي مو معقولةيكون بهالوسع وأكيد هي نيكتني من كسها لأني كنت
حاس برطوبة وبلل وسوائل بكمية موطبيعية حول عيري لدرجة اني في
البداية حسبت انها سوتها علي من طيزها.وأنا بثوانيهالتفكير مسحت
عيري بيدي مرة ثانية وبدأت أشمها بس لأني كنت أصلا بادي ومغسل
وماقدرت أشم أي ريحة لطيزها..طلعت من الحمام وأنا شاكك بالموضوع
وقلت بنفسي أكيد لهذاالسبب حماتي ما شالت ملابسها وما خلتني أشوف
جسمها وألعب معاها وأصرت على الوضعيةاللي تبيها ولما خرجت لقيتها
تمشط بشعرها وشكل الموضوع بالنسبة لها انتهى وقالت ليكيف
استانست ؟؟ قلت لها يعني قالت وهي تضحك انت طماع وأنا عارفة انك
ما تشبعمن عالسوالف على كل حال أنا ماقصرت معاك وفكيتلك هالشهوة
اللي كانت بتخرب بيتكم بسمثل ما اتفقنا الموضوع بينا الاثنين وبس
ولازم تنسى السفر ولا تزعل زوجتكنهائياقلتلها اكيد بس يا
عمتي انا حاس انك قصيتي علي..قالت كيف ؟؟ قلتلهاباللي افكر
فيهقالت لا لا وانت شتتوقع من وحدة متزوجة اكثر من 20 سنة
هذابيكون عادي قلتلها انا مش مقتنع انك بهالوسع واحنا
بهالوضعية.ردت بضحكة وباستهزاءوليش انت اشدراك بهالسوالفقلتلها
أنا اسمع ان الموضوع شوية أصعب من اللي صار.ردتوقالت لا يكون انت
تسوي هالسوالف مع قحاب.قلت لها لا لا (مع اني سويتها كذا
مرةبامريكا)...ورجعت قلتلها انتي أكيد سوويتي فيني مقلب حتى
تراضيني وتحلي موضوعي معالبنت...قالت لا أنا ما أكذب عليك وما
كنت سويت هالشي لو بكذب عليك.قلتلها زين خلنيأشوفك من ورا.قالت
خلاص وبعدين معاكقلتلها رجاءا بس بتأكد وبرضي فضوليوافقت
وقامتونزلت كيلوتها من تحت الملابس مثل المرة الاولي وقالت لي بس
انت كون مؤدب ولاتسوويني مثل حرمتك.قلت حاضر.نامت علي السرير على
بطنها ورفعت ملابسها لاسفل طهرهاوباعدت رجولها انا شفت المنظر
ورجع عيري قام.صحيح هي شوية متينة وفي شوية زوائد شحمعلى فخوذها
وطيزها عريضة عليها تجاعيد من الشحم وبحكم السن بس بياضها كان مو
طبيعيوطول رجولها معطيها جمال اضافي.وخلال هالثواني اللي انا
مشدود فيها قالت شفيك قلتلها بصراحة انا بحسد عمي عليكيضحكت
وقالت يعني خلاص خلصت.قلت لحظة خليني بشوف منقريب وفتحت بيداي
أرداف طيزها وشفت طيزها البيضاء مقسومة بخط بني غامق يشق
بياضطيزها من اسفل ظهرها الى بداية كسها وكان الرطوبة والعرق
اللي على خط وفتحة طيزهامثل الزيت ومنظر فتحة طيزها كانت غريبة
لونها أسود قاتم جدا ومتورمة وفيها تشقاتوتجاعيد وتحس انها مو
مفتوحة بعير يمكن بحفارة شوارع أو منفجر فيها قنبة وبصراحة منكثر
ما طيزها شكلها مقرف صايرة مثيرة جدا...قلت لها شو هالطيز العجيب
وبديت أحسسبأصابعي على فتحة طيزها من برة وكانت يابسة ومورمة
وخشنة وما فيها أي نعومة على عكسأرداف طيزها المربربة اللي مع كل
حركة مني تتمايل وتتخضخض يمين ويسار وفوقوتحت.قالت خلصتوقبل ما
تكمل قلت لها لحظة وبديت ألحس لها فتحتها وأحط أصابعي فيهاوهي
تأوهت وباعدت فخوذها أكثر وأثناء لحسي لطيزها وتدخيل أصابعي فيها
عرفت انهافعلا نيكتني من طيزها من الريحة اللي شقت خشمي من بقايا
حليبي واختلاطه مع الليبطيزها لأنها ما اغتسلت وبس مسحت طيزها من
برة بكلينكس والظاهر كنت غايب عن الوعيوقتها ومكمل والحلو
بالموضوع وما أثارني جدا هو حرارة طيزها الملتهبة من الداخلواللي
أحسها بأصبعي وما كنت حاس فيها بأول مرة وهي فوقيوهي ما زالت
تتمحن وتتأوهومو مصدقة الظاهر انا في أحد يلحسلها خرقها وتقول
كمل كمل بعد وأنا وهي منمحنة لحستكسها بعد..بعدها ما قدرت أكمل
لأن عيري صار بينفجر وقمت فوقها وقبل ما أبدا قلتلهافي كريم أو
ملين قالت لا لا ماله داعي وبديت بدخله وأنا نايم فوقها بدون ما
أعرفموقعه بالضبط لأني كنت نايم فوقها وبطني على ظهرها وأبوس
فيها من رقبتها وقالت ليمن ورا بصرمي مالك شغل بحلال عمك لا
تسووا بالغلط ومدت ايدها من تحت بطنها وغطت علىكسها وأنا أضحك
عليها وتذكرت كيف زوجتي تغطي فتحة طيزها مثل أمها ما غطت
كسهاوبعدها بدأت بادخاله وحاولت ان أكون لطيف معها وبديت بهدوء
أدخل رأس عيري وأطلعهشوية شويةقالت وهي تتاوه بغنج يللا أنا ماني
بنت دخله ودزه مرة وحدة وأنا منهالكلمة تحولت لوحش وبأقل من
ثانية وبكل قوتي دخلته بطيزها مرة وحدة وهي تتمحنوبدأت أنيكها
بعنف وهي مستمرة بالغنج بلذة وليس بالم وبعد لحظات بدات طيزها
تسيلسوائل واللي بالبداية كنت معتقد أنها عرق من جسمها طلعت عيري
وقلت يمكن يكون فيأوساخ عليه او يمكن شوية اسهال بس ما كان في شي
الا سوائل وافرازات وهي كانت تقوللي بهاللحظات دخله دخله لا توقف
وصب كل حليبك داخل ولا نقطة برة..رجعت دخلتة بقوةمرة اخرى بخرقها
اللي صار خور وفتحتها كانت مثل اللي يتمضمض وعيري بداخله
واستمريتلعدة دقايق كانت ممتعة جدا لأنها كانت لمدة أطول لانها
المرة الثانية وبدأت بسكبحليبي بداخل طيزها وهي عند احساسها
بحرارة حليبي تأوهت بنشوة كبيرة مثل المرةالاولىحاولت وهي
بهالحالة من النشوة بعد اخراج عيري من طيزها انا انزل والحس
كسهاولما حست فيي قامت وما خلتني... قمت ورحت آخذ شور وهي راحت
للحمام ثاني وبعد ماخلصت بستها بوسة أمومة على أعلى وجها وقلتلها
انها لازم تكون مدربة سكس وتبدأ معزوجتي حبيبتي.ضحكت وقالت يللا
بطل مراهقة ولازم تروح قبل ما ترجع الشغالة لانهاودتها عند شغالة
ثانية صديقتها عند جيرانهم لمدة ساعة وأكدت علي على الغاء
موضوعالسفر والاهتمام بزوجتي وانا وعدتها بذلكطلعت ورحت عالمكتب
وبذاك اليوم كلتفكيري كان بحماتي وبطيزها وكيف حصل اللي حصل
والغريب اني ما كنت حاسس بندمأوغيره.وبعد ما صرت أفكر شوي
بعقلانية استغربت كيف انها كانت واقفة مع ابنتهابالبداية وحاولت
بكل الطرق انها تمنعني عن طيز زوجتي مع ان طيزها خور وليش ما
كانتحابة الأمور تتطور مع ان المفروض ان علاقتها طبيعية بينها
وبين عمي ولو كان الموضوعبهالشكل المفروض كان ما يكون عندها
مشكلة من البداية بهالموضوع مع تدخل عمي.وصارتأفكاري تروح وتيجي
وأقول لنفسي يمكن لأنها بتحافظ على زواج بنتها وأرجع وأقول
لأالموضوع في شي غلط لأن لو الوضع طبيعي كان هي وعمي بيتقبلوا
الوضع وبيقنعوا بنتهمبان االأمر عادي.واستنتجت أخيرا ان حماتي
يمكن تكون مو مفتوحة من عمي ولأن انا بعدما أعتقد من شخصية عمي
ان له بهالأمور لأنه هو رجل عادي وجاد ويهتم بعمله كثيراوملتزم
جدا وحتى ومع أني تفاجأت من ان عمتي مبينة على غير ما هي عليه
الا انياستبعدت ان يكون عمي مثلهاوقلت خليني أنسى الموضوع لأن
المهم الحين اني متاكد انحماتي أكيد بتكون شغالة صح مع زوجتي
بخصوص موضوعي مع زوجتي والمسالة شوية وقتبس.وفي المساء وعند
عودتي للبيت فاجاتني زوجتني باستقبال حار وبكلمات رومانسية
واناحسيت بتغيير كبير جدا في تصرفاتها وقلت أكيد صار بينها وبين
حماتي اتصال وفعلاسبقتني هي وقالت لي ان امها قالت لها اني لغيت
السفر وقلتلها صحيح يا حبيبتي لأنيحسيت انك مو حابة اني اسافر
وأنا قلت اني باجل الموضوع وبنسافر مع بعض ..كلامهاعطاني امل
كبير بان الأمور انتهت وكل شي تمام والفضول دفعني ان أعرف ولو
بتلميح عنما دار بينهم وقلت لها ايه عمتي سوتللي محاضرة
علشانك علشان السفرة ضحكتوقالتلي وهي بعد تمدح فيك.قلتلها شلون
يعني ؟؟؟ تبلعمت شوية وقالت هي تحبكمثل ولدها وسكتت.أنا ما
حبييت اثقل عليها بالأسئلة لأني اعتقدت انها جاهزة لي وماحبيت
أخربط الأمور وأنهيت الموضوع..بعدها هي بدأت بحركات تدعوني للسكس
وأضطريت انيأسوي سكس مع اني تعبان من شغلي مع حماتي بس حتى ما
أبين لها ان في شي رقعتهابامتاعها باللحس واللعب بالعافية
سويت واحد أثناء ممارستنا وكنت منتظر منهاان يطلب او تبادر بحركة
منها تلمحلي أن أفتحها من ورا وهذا ما صارتركتالموضوع لفترة
يومين وما صار شي من طرفها وبعدها اتصلت بعمتي وقلتلها أنا بمر
عليكياليوم.على طول قالت أهلا وسهلا بس الموضوع خلاص والبنت فتحت
نفسها من ورا علشانكوأصبر عليها شوي.قلتلها انا حاب أمر عندك
أشرب قهوة قبل ما اروح الدوام قالت .وأتذكر اللي صار ان
بعد وصولي وشوية مجاملات بديت أمزح معاها وقلتلها شلونالبضاعة
اللي ورا أوكي بعد الشغل ولا فيه شوية تعب (مع اني متاكد ان
خرقها يشيل 3عيور مثل عيري)ردت وهي تضحك اطمن انا قلتلك اني
متعودة بعد كل هالفترة من الزواجوردت علي بخبث وضحك لا يكون انت
جاي لأن الموضوع عاجبك.قلت لا لا بس بصراحةما صار شي
بهاليومين وأنا كنت أفكر انا نخبر عمي بهالموضوع وبتكون الأمور
أسهلعليها لما تسمع منك ومن عمي..هي انفعلت جدا ووجها قلب أحمر
وصرخت بوجهي انت مجنونبتفضحنا كيف بنقوله هالكلام ولو عمك سمع
هالكلام بتنخرب بيتك وبيت البنت.حاولتأهديها وتظاهرت بالبراءة
ليش ؟ عمي المفروض على علم بهالأمور والموضوع عادي
بالنسبةله.قالت لا لا لا بعصبية ونزلت راسها للارض وأنا قلتلها
ليش وكأن الموضوععادي...بعد ان لملمت أفكارها وبدون أن تنظر
بوجهي قالت ان ما كل شي يسووي الواحد اوالوحدة يحب أن يحصل مع
ابنه او بنته او أخته وكانت مرتبكة جدا وواضح انها
تكذبعلي..وبعدها حاولت اغلاق الموضوع بالاسلوب النسائي.أنا سويت
اللي تبي علشانك وعلشانبنتي وأنا سويت اللي بيننا علي اساس ان
الموضوع يظل بيننا وأنا هدفي مساعتكم وو . أنا تأكدت انها مو
مفتوحة من عمي وقلت اكيد عندها تجارب وقات لنفسي بحاول
اعرفهابعدينأعتقد هي حست اني ممكن مستغرب من ردودها..قلت خليني
أهدديها شويةوقلتلها خلاص يا عمتي انسي اللي قلناه أنا كنت بسهل
عليكي وعليها وعلي الأمور لأنالموضوع شوية طولبعد شوي وقت وسكوت
هدأت شوية ونادت على الشغالة وقالتلها تروح عندشغالة جيرانهم
صديقتها وقامت وقالتلي بدش داخل شوي وراجعة وبعد كم دقيقة
اجتوصدمتني لما شفتها راجعة ولابسة قميص نوم لونه كحلي على
بنفسجي خفيف وشفاف علىالأخر واصل لفوق الركبة ومفتوح من كل
الجهات وفتحاته كبيرة وكانت بدون اي ملاببسداخلية ..كانت سكسية
جدا وجات عندي ومحاولة أن تتظاهر بأنها طبيعية وقالت وهي
تحاولتبتسم يا قوم اليوم أنا بونسك وهذا جسمي اللي كنت حاب تشوفه
وتلعب فيه كله لك مو بسمن ورا وطبعا كل كلامها كان وهي مرتبكة
شوي وهدفها فقط انها تنسيني موضوع عميوالحديث اللي صار
بيننا.وردت تحاول تبررلي وقالت انها بتساعدني لأن موضوع زوجتي
طولوانها حاسة معاي بس أنا كنت عارف ان الموضوع كان من وراه شي
ثاني بس ما حبيت اخربالحفلة وتجاوبت معاها وبينت لها اني مقتنع
باللي تحاول تسوويه.وطلعنا للغرفة فوقوبديت معاها حوالي 1/2 ساعة
لحس وبديت بنهودها اللي كانوا كبار جدا وما كنت متوقعانهم بالحجم
وهي بملابسها مع انهم مبين انهم كبار بس ما كنت متوقعهم
بهالضخامةونزلت بعدها على كسها وطيزها والحلو انها نسيت كل شي
وراح توترها وصارت مثل اللعبةالممحونة معاي وكانت معطرة كسها
وطيزها عالأخر وخليتها تمص عيري وأكتشفت انهامحترفة وتنمحن بسرعة
وراحت بدنيا ثانية وهي تمص عيري وأنا ألحس لها لحد ما صبيت
فيفمها وقامت بسرعة بتحاول تجيب كلينكس ومسكتها وخليت عيري بفمها
وأنا ماسكها وقلتهاابلعي ومصي وهي مو قادرة تقاوم وشربتها شوية
من حليبي وهي تتنهد مثل الاطفال واححلو حلو يجنن يهبلورديت كملت
لحس بكسها ومدخل اصبعين مني بفركوا فرك وبقوة داخلطيزها ورائحة
العطور وحرارة طيزها مسويتلي هيجان واعتقد انها اجت مرتين أو
ثلاثولما شفت انا عيري شوية نام رجعتها لوضع 69 وصارت تمص وراح
اللي بقى من حليبي علىأطراف عيري لفمها حتى قام عيري قمت وعدلت
وضعيتي للنيك وبهاللحظة شكلها اتذكرتالشغالة اتصلت فيها من
التلفون اللي بجنب السرير وقالتها تتاخر شوية بعد لأنهابتروح
معاي عالجمعية.وبدأنا بالنيك وكانت ممحونة بشكل جنوني.طبعا بدأت
بكسها وبعدينبطيزها وكانت شفايفكسها كبيرة من الخارج وكسها من
الداخل ضيق جدا وأضيق من طيزهامع أنها متزوجة من فترة طويلة
وعندها أولاد والظاهر كسها ما انتاك من فترة طويلةجدا. نكتها
بجميع الأوضاع وآخر شي وأنا انيكها بطيزها بوضعية الكلب وقبل ما
أصبفيها وقفت وخليتها تحتي وبدأنا فرنسي حتى كل حليبي يدخل لأعمق
نقطة في طيزها وكانمنظر كرشها وديودها وأنا شغال وهما يتخضوا
غريب ومثير جدا ولما خلصت وبديت أصب فيهاوهي في قمة المحنة
بهالحظة كنت بخليها تمصلي عيري وهي متخدرة وتتنهد وكانت
مثلالسكرانة تمسح كسها بايدها وتلحس ماء كسها بأصابعها بس ترددت
لأني كنت شغال فيطيزها وقمت وقعدت على بطنها ونظفت عيري على
صدرها وبين ديودها وهي بدأت تمسحبأصابعها شوية البقايا من حليبي
ومن طيزها وتلحسهم وكانت مغمضة عيونها وتتنهدوأعتقد كانت تسوويها
بدون شعورولا تركيز أو تفكير بأني كنت شغال من ورا كنت
بقولهاتوقف بس قلت خليها مستانسةقمت بعدها أتغسل ورجعت وهي توها
على السرير قلتلها تقومقبل ما تيجي الشغالة وقامت بثقل انها لما قامت رفعت اللحاف اللي كانمغطي شوية من السرير من
حركتنا وكان غطاء الفراش عليه سوائل من كل نوع حليب ذكريعلى شوية
ماء من كسها وبعقة كبيرة بالنص ومن مكانها مبين انها أكيد انها
من طيزهامن آخر وضعية لنا وكل البقع واضحة..أخذته بسرعة للحمام
وأخذت شور سريع وأنا اطالعهاوحسيت اني بديت أحبها اكثر من مجرد
أنها حماتيخرجت من عندها ورحت للمكتبومر بعدها كم يوم وأنا راجع
للبيت اتصلت زوجتي وبصوتها نبرة غنج وأنوثة وينك ؟؟رديت عليها
بالطريق ... قالت يللا أنا مشتاقة لك لا تتأخر ... أنا عارف
اسلوبهاوعرفت انها تبي سكس وقلتلها دقايق وأنا عندك.وقالتلي لا
تتأخر لأنا بنتعشا مع بعضوالعشاء انت تحبه وتموت
خذيت الموضوع عادي وانه تكملة للبداية ..لما وصلت البيت
لقيتها مسوية جو رومانسي جدا باضاءة خفيفة ومولعة شموع
ولابسةقميص النوم اللي احبه واللي يثيرني ومن تحته الملابس
الداخلية المفضلة لي وكانجمالها بتلك الليلة أروع من يوم
زفافنااستقبلتني بأحضانها الدافئة وأنفاسهاالملتهبة وقبلاتها
اللي ما كانت عادية في تلك الليلة.رحت أبدل ملابسي ولحقتني
وقامتترتبهم وهي ولا مرة بوجودي سوتها معاي من قبل ورجعنا
للصالةطالعت شوية عالتلفزيونوبعدها نادتني يللا يا حبيبي العشاء
جاهز ورحت لعندها وسالتها عن العشاء ولقيتهاطالبة من برة..حبيت
أمزح معها وقلتلها وأنا اضحك انتي بس تشتغل الهرموناتعندك
تنسين كل شي عن زوجك واللي يحبه الا شي واحد...ضحكت بدلع وبغنج
وقالتلي لاتستعجل حبيبي وكمل العشاء. وبس خلصنا العشاء رجعت
للصالة واجت جنبي ونامت على بطنهاورفعت قميص النوم لأسفل ظهرها
أعطتني طيزها مباشرة وهي بتتدلع وأنا ماخذ الموضوعانا تمهيد
لجلسة سكس عاديةقربت منها وبديت أداعبها وبعد شوية قالت لي بدلع
تكون شبعت من العشاء.قلت لها وأنا اضحك ليش...؟؟؟ قامت
ورفعت نفسها وصارت نايمةعلى بطنها بحضني ونزعت قميص النوم
واعطتني طيزها اللي صارت مباشرة بوجهي وصارت تحسسعلى طيزها وتفتح
أردافها قدامي وتحسس على فتحتها من تحت الكيلوت بدلع وتقول
بغنجأكيد العشاء بيعجبك اليوم..عندها عرفت انها جاهزة لأستقبال
عيري داخل طيزها وتركتهاتكمل وأنا في قمة الشهوة .. وبدأت ترفع
خيط الكيلوت من بين فلقاتها وتوديه على جنبأنا شفت المنظر طار
عقلي وبسرعة بديت أحسس بين أردافها وهي تضحك وتتدلع وعلى
طولفصختها الكيلوت وقمت ورحت شغلت الأضاءة كاملة وكان هدفي هو
التمتع بطيزها بدونهالأجواء الرومانسية ورجعلت لها وكانت نزلت
على الأرض على ايديها وركبها ورافعةطيزها لفوق شوي وفاتحة
اردافها وتقولاه يا حبيبي عجبتك مفاجئة العشاء ؟؟ قلت وانامتاكد
انها بتعجبك مثلي ورحت عليها من وراها وبديت أحسس على طيزها
وألعب بفتحتهابهدوءكنت في قمة الأثارة ورفعتها الى الصوفا
ونيمتها على بطنها وفتحت رجليها شويورحت وراها وخليت وجهي مقابل
طيزها مباشرة من فوق وبديت ألعب وأحسس عليها بهدوءوكان خرقها
شوية متغير بس فتحته توها صغيرة جدا مثل ما كانت بس كان في شوية
تجاعيدبسيطة ما لاحظتها سابقا وصاير شوية على أحمر خفيف غير ما
كان بني. ..وبدأت بلحس بشقطيزها من فوق لتحت من أسفل ظهرها لكسها
وكانت معطرة نفسها ومنظفة طيزها تمامومخليتها تلمع عالأخر
واستمريت على هالحال لفترة طويلة وأنا مستمتع بنبضاتوانقباضات
فتحة طيزها وأصوات تمحنها حتى بدأت بادخال أحد أصابعي مع الكثير
مناللعاب بهدوء وهي تتمحن وتتنهد وتتأوه ومستمتعة للغاية وقلتلها
اذا حست بوجع تقوليحتى نستعمل الكريمات ...وردت وهي تتغنج لا لا
أنا جاهزة لك يللا كمل واستمريتبادخال اصبعي واخراجه بهدوء وشوية
شوية حتى أدخلته للأخر في طيزها وهي من المحنةبدأت تعصر اصبعي
بعضلة فتحة طيزها واستمرت لفترة وهي ممحونة عالأخر وأنا أفرك
داخلفتحة طيزها وبعد شوية الظاهر عضلتها تعبت من الشد والأنقباض
وحسيت انها ارتخت علالأخر وأنا بديت أحرك اصبعي داخل طيزها بسرعة
اكبر يمين ويسار وأدخله واشيله وهيتتمحن وكنت طول هالفترة ألحس
لها كسها وطيزها اللي صار مثل حبة الفراولةأحمر...وبدت تقولي
يللا حبيبي دخل زبك في طيزي وريحني وهي تتمايل بطيزها يمين
ويسارمن المحنة وقمت وحملتها لغرفة النوم وبنفس الوضع رجعت لها
لحس ولعب ولما عيري صاربينفجر وقبل ما أبدا بديت أحاول أدخل
اصبعين حتى أتاكد انها تقدر تاخذ عيريوبدأتبادخال الاصبع الثاني
ودخلت شوية منه بهدوء وبديت احرك الاصبعين مع بعض وهي بدأغنجها
يصير مع شوية الم وتطلب مني اني أدخل عيري وعندها حاولت بعد ان
غرقت كسهابلعابي من اللحس وأن أرجع أحاول أدخل اصبعين اثنين
وبدأت وكانت هذه المرة أسهلودخلت الاصبعين كاملين بصعوبة شوية
وهي شوية تالمتبعد ما دخلوا كنت أحس بعضلاتخرقها تعصر أصابعي
وحتى بعد الانقباض وبديت ألاعب كسها وأصابعي بطيزها وأحركهملأزيد
محنتها وهي ما زالت تطلب ان أنيكها بزبي مو بأصابعي وبعد شوية
صرت أدخلهموأطلعهم بقوة وسرعة بدأت شوي تتألم وقالت لي خلاص خلاص
وقف بروح الحمام وقف وقف وقفوسحبت نفسها وراحت ركض عالحمام أنا
خفت تكون اتألمت وخفت تبطل. سالتها وهي بالحمامخير؟؟ ردت الحين
راجعة بس بتنظفلك أكثر حبيبيأنا كلمة حبيبي طمنتني وبعدها شفت
شويةبقايا أوساخ خفيفة على أصابعي عرفت انها راحت تفضي طيزها مو
تتنظفلما رجعت وبدأنامرة ثانية شفت خرق طيزها صاير أحمر أكثر من
أول ومثير وقررت أن ابدأ بنيك طيزحبيبتي وأحضرت علبة الكريم
بجانبي للاحتياط . التفتت علي وقالتلي انها بتمص قبل مانبدأ
وبدات بالمص بصراحة هي تعبد وتقدس مص العير وظلت لحد ما وقفتها
وقلتلها اني ماأبي أضيع مجهود على غير طيزك..ضحكت وقالت يللا
وفرت نفسها للخلف بوضعية الكلب وأنادفعتها لتحت ونيمتها على
بطنها حتى تكون لي سيطرة وقوة أكبر عليها وفتحت رجليهاوبدأت بلحس
وتبلييل طيزها مرة أخرى لين حسيت انها جاهزة بدات بادخال رأس زبي
بهدوءودخل رأسه بسرعة وهي صارت تتمحن وبدأت بهدوء أنيكها وأدخله
واطلعه وهي صارت تنمحناكثر واكثر وبعد شوية وبلحظة فقداني
التركيز من شدة الشهوة دفعت به بقوة ومرة وحدةداخل طيزها وطلع
صراخها من الالم وتقول نيكني افتحني شق طيزي اح وايي وصراخ وجع
معمحنة وانا صرت مثل المجنون أنيكها بسرعة وقوة كبيرة وهي
تصرخايي ذبحتني عورتنينيكني نيكني وأنا من الشهوة نسيت علبة
الكريم اللي جنبي مع انها كانت تتالم وما فيالا ولحظات بسيطة
ونزلت حليبي كله في طيزها ونمت فوقها وعيري مازال في صرمها
وبدأتتتنهد وتاخذ أنفاس عميقة وكأن طيزها كان فيه نار وماء زربي
هو اللي طفاها. وبعد ماطلعت عيري من طيزها شفت فتحتها صارت اكثر
احمرارا ومنتفخة وكانها ملتهبة وبتنفجرجبت شوية كلينكس ومسحت لها
طيزها وكان في بعض نقاط الدم البسيطة ممزوجة مع حليبيوشوية
افرازات من طيزها على الكلينكس وما قلتلها علشان ما
تخاف...وبعدها قامت وهيتقولي نيك الطيز لذيذ بس يحرق حرق وهي
رايحة تناقز عالحمام ركض على أطراف أصابعهاوماسكة وفاتحة ارداف
طيزها شكلها كان يضحك . راحت وبعد ما نظفت طيزها رجعت ونامتعلى
السرير على بطنها وفاتحة رجولها للأخر وفاتحة فلقتي طيزها
بايديها من خلف ظهرهاأنا من هالمنظر مت من الضحك.قلتلها شو مسوية
قالت ببرد طيزي وما لك شغل ولا تتطنزوتتمسخر وأنا بعدني
أضحكالمهم اجيت جنبها وقلتلها ما عليكي هذا يمكن أول مرة
وبديتأداعبها وأبوسها شوية وقلتلها خلاص أنا ببردلك طيزك وقمت
وحطيت رأسي بين أردافهاورجعت الحس لها مع الكثير من اللعاب وكانت
فتحة طيزها متهيجة كثيرا بعد النيكةوصارت أنعم بكثير من قبل
النيكة وبعد لحس لفترة بدات تنمحن وبدات أدخل اصبعي وتألمتشوية
يمكن بسبب تهيج فتحتها بس أنا كملت ودخلت اصبعي كله وكنت احركه
بهدوء حتى لاازيد عليها الوجع ...واستمريت الحس لين هي ما انمحنت
مرة ثانية وطلبت النيك ونسيتالألم من ادخال اصبعي الصغير قبل
دقايق وانا قلت ما بضيع هالفرصة لا تبطل وغرقتطيزها باللعاب بعد
اللحس وما حطيت كريم على عيري لان محنتها مع صراخها كان
يثيرنيجدا ودخلته مرة وحدة وبديت بنفس الطريقة نيك بقوة وهي تصرخ
وتتمحن وايي اي يعووريحرقني وتقول خلاص وقف وقف حط زيادة كريم
وقامت تتلوى تحتي وتصيح وتتمحن شقيتنيخلاص اي اي بعدها بشوية
صرخت بصوت عالي جدا وقف بروح الحمام ضروري وقف وتحاول تشيلنفسها
من تحتياضطريت أوقف وهي قامت ركض عالحمام..انا هالمرة توقعت ان
هذي بتكونروحة بدون رجعة وحسيت اني غلطت لانها تألمت وكان لازم
استعمل الكريم.وسألتها وهيبالحمام خير؟؟ما ردتقمت رحت ودخلت
عليها بالحمام لقيتها مو قاعدة بتتغسل كانت قاعدةتفضي من
طيزها.سالتها خير قالت روح الحين بجيك..انا اطمنت انا ما في
شيولما رجعتقلتلها بمزح وأنا أضحك انتي ماكلة كشري الظاهرردت وهي
تضحك كشري ايش يا حبيبي انتشقيت طيزي وسويت معاي اسهال يمكن وبعد
شوية بوس ولعب رجعت أحسس على فتحة طيزها بسهالمرة كنت أحسس بهدوء
وحريص جدا وبعدها بشوي قلبتها على بطنها ورجعت الحس طيزهاوكسها
ورجعت دخلت اصبعي بطيزها شوية شوية لحد ما انمحنت وبايدي الثانية
فتحت رجليهاللآخر ورحت أبوسها على رقبتها وأنا نايم على ظهرها
وسالتها جاهزة هزت راسهابالموافقة وقالت بس شوية شوية وكثر
كريم.قمت ورجعت ألحس لها طيزها واصبعي طولهالمدة داخل طيزها
ولأني ماكنت ناوي أحط كريم غرقت خرقها باللعاب وقمت وشلت اصبعيمن
طيزها وقربت زبي وأول ما بديت أدخل راسه سألتني حطيت كريم قلت
نعم حبيبتي كريمولعاب وكل شي واضطريت أحط كريم بعد ما سالت بس
حطيت فقط نقطتين بس.وبديت ودخلتهشوية شوية وبعد ما دخل راسه
نكتها بهدوء لفترة بسيطة وبعدها قلت بدخله كله مرةبدفعة وحدة
ودزيته كله للآخر بدون قوة أو سرعة هي بدأت تاخذ أنفاس عميقة
وأنا بديتشغل وهي بدأت تتمحن وتتنهد وبعدها بديت بقوة وبسرعة
واستمريت لفترة طويلة شويةوحسيت من عنجها وتمحنها مع صراخها انها
انتهت من التعب و لما حسيت اني قربت أخلصصرت أدخله وأطلعه بقوة
وبسرعة أكبر وهي رجعت تتأوه من المحنة مع شوية وجع وبدأتتصرخ أي
أي أي يعور شوي شوي وانا شغال ومو موقف كنت مثبتها تحتي بقوة لما
بدأتتتحرك يمين ويسار لين ما صبيت مرة ثانية بطيزها وهي لما حست
بحليبي بطيزها تنهدتوارخت نفسها تماما.وعيري ما زال بطيزها
وارتاحت بعدها . وبعد شوي طلعت عيري منطيزها ومسحته ومسحت لها
طيزها بالكلينكس مثل أول مرة وهالمرة بعد كان في كم نقطة دمونفس
المرة الاولي ما قلتلها.بعدها قمت وغسلت عيري ورجعت عليها لقيتها
على نفسوضعها وبدون حركة جيت جنبها وعطيتها عيري تمصه قعدت تمص
فيه وهي نايمة على بطنهاووجها لجهتي وهي شبه سكرانة ونايمة.بعدها
قلتلها قومي تغسلي وما ردت وظلت علىهالحال حوالي ربع ساعة وبعدين
قامت تغسل واللي ضحكني اني سمعت صوت مية الكابينيهوهي راجعة
سألتها بمزح بكرة لازم أوديك الدكتور نشوف اللي صاير معاك كشري
ولااسهالضحكت وهي مطلعة لسانها ورجعت نامت بنفس الطريقة الأولي
على بطنها وفاتحةرجولها للآخر وبايديها فالقة طيزها وتهوي فتحتها
وطول هالفترة وهي عالفراش تعبانةاتمتم وتقول آح ذبحتني ومرة أح
شقيتني ومرة عورتني وبعدها بشوي قالتلي في حرقة فيطيزي بحط عليها
ثلج ...ضحكت وقلتلها انت مجنونة انتظري شوي وخذيت تلفون
أحدالصيدليات القريبة منا من الاستعلامات وكانوا فاتحين اتصلت
وقلت للموظف السالفةوقال ما في داعي للخوف تقدر تستعمل بيبي
جونسون باودر الحين وبعطيك معاه كريمتستخدمه من بكرة..انا لما
قلت لزوجتي وانا ميت ضحك ان الصيدلية الحين بيجيبولك بيبيجونسون
طاحت فيني وقالت لا تتطنز وتتمصخر علي.ولما جابوا الباودر
والكريم حطيتلهاباودر على طيزها وحول فتحتها مثل الأطفال وأنا
أمزح معاها وأقول لها شفتي كيفسويتيني مثل الحريم وهي تضحك وظلت
نايمة على بطنها بدون الكيلوت وفعلا ارتاحت بسأنا ما كنت موقف عن
الضحك...الفضول خلاني وأنا نايم جنبها أشوف ردة فعلها وسالتهاليش
ظليتي طول هالفترة مو مخليتينا نستانس وايش اللي غير رأيكردت
وقالت باستهزاءطيزي بتتقطع وتقولي نستانس...قلتلها انتي أكيد
استانستي بس تتدلعي بس قوليلي شواللي غير رايكقلت أنا كنت برضيك
وكنت مجنونة وهي بعدها اتمتم اح اح اح بس ما كانتجديةأصريت
بالسوال وقالت انا غيرت رأيي علشانكرديت وقلتلها يللا قولي أكيد
في شيخلاكي توافقيردت وقالت كنت مجنونةوما حبيت أطول بالموضوع
معاه لا تشك بشي.وبعدهانمت جنبهاوهذه تقريبا اللي كل اللي صار
معانا في ليلة دخلتنا الثانية واللي مازلت اذكرهافي اليوم الثاني
من الصبح قالتلي انها بتروح عند امها وأنا مومستغرب وتركتها وبعد
شوية حماتي اتصلت معاي وسألتني كيف كنت انت وزوجتك
امسرديتوقلتلها يعني مو عارفة...قالت لا صار شي.قلت
مو عارفة.لا قولي شوصار.قلتلها أحنا سوينا ليلة دخلة ثانية.قالت
الأمور زينة وما صار أيمشاكلقلت كله تمامقالت وهي تضحك
بالبركة يا عريس أنا من أمس البنت كانت قايلتليانها بترضيك
بالليل وحبيت أطمئن والحين بعد اللي صار لازم تكون لطيف معاها
وتعاملهاباحترامقلت أكيد وهي بالطريق عليكي...قالت أدري لأنها
أتصلت وقالتلي انها جاية وأناحبيت أتصل وأعرف شووا اللي صار قبل
ما تيجي خفت يكون في شي غلط..قلتلها اطمنيوأنهينا المكالمةبعدها
أنا الفضول خلاني حاب أعرف اللي صار بينهم وكنتبتصل في عمتي
أسألها وغيرت رأيي وقلت أروح عندها شخصي أحسن وأعرف شو رأيي
زوجتيباللي صار منها لانها ما بتخبي أي شي عن أمها . وبنفس اليوم
بالليل اتصلت بحماتيوقلتلها اني بمر عليها ثاني يوم العصر او
المغرب لان كان في اجتماعات مرتبة فيالصباحقالت خليها بعدها بيوم
أفضل لأن عمي كان بيسافر بشغل لكم يوم بنفس اليومواتفقنا علي بعد
يومين المغرب.وفعلا رحت عندها وأتذكر اللي صار ان بعد
شويةالمجاملات سالتها شو رأي البنت باللي صارقالت وهي تضحك انت
يبيلك كورساتبالرومانسية.قلتلها كيف يعنيردت وهي تضحك لا تخاف هي
اجت ومعها شوية وجع بس مولدرجة انها تشتكي بس هي خوفها انك ما
تبطل معاها من ورا وبنفس الطريقة.قلت كيفيعني؟؟ قالت خليها ترتاح
شوية هالكم يوم حتى تهدأ من ورا وهي ما عندها مشكلة وهياستانست
معاك بس خليك شوية أخف عليها المرة الجايةقلت أكيد هي
استانستقالت وهي أكيد ما بتكذب علي وصرنا نضحكبعدها
سألتها وما قالتلك شي ثانيضحكت وقالتايه عرفت انك جبتلها بودرة
أطفال مع الكريم من الصيدليةضحكت وقلتلها هذا اللياقترحه
موظف الصيدلية بعدها سالتها احنا أمس ما سووينا شي نقدر
اليومقالت بسرعةوعفوية لا لا خف عليها شوية البنت من ورا صايرة
مثل حبة الطماط خلها يومين ثلاثتهدأسكت شوية بعدين جوابها أثارني
وقلتلها وشلون عرفتي انها بالحالةارتبكت شويةوقالت هي قالتلي بس
كان مبين بوضوح انها تكذب عليقلتلها وأنا اضحك لا لا اكيد
انتيكشفتي عليها ردت باسلوب شوية جدي وعصبي وتحاول تتظاهر بان
الموضوع عادي وقالت واذاانا كشفت عليها ما فيها امها أنا امها
ولازم اطمن عليهاانا لما ردت بهالطريقة بعدما استفزيتها قلت
لنفسي خليني أهدى اللعب معاها لا تعصب علي.قلتلها وانا
اضحكوباسلوب مزح لا العفو بس انا ما كنت متخيل وانتي تكشفي كيف
بتكون اشكالكم.ضحكتوقالت يللا بطل هالسوالف.سكتت شوية بس حسيت
باثارة مع الحديث معاها وقربت جنبهاوبديت أحسس عليها وهي على طول
ابعدت ارتبكت وهي تقول بس بس يا مجنون انت بتفضحناالأولاد فوق
والشغالة بالبيت وأنا مكمل وأنا اضحك قلت أدري انهم موجودين.قامت
انت مو صاحي.هديتها وقلتلها أمزح معاكي خلاص بطلنا.بس
أنا فعليا أشتهيتهابتلك اللحظة وقلتلها بكرة الصبح بمر عليكي.ردت
وقالت احنا ما خلصنا الموضوعوانتهى..قلتلها لأ أنا بمر بكرة لأن
ما رح أقدر أسوي شي مع البنت لفترة طويلةوبعدين أنا استانس
معاكيقالت لأ انسىقلت لا بمرقالت وبعدين معاك...قلت آخر مرة
حتىأصبر نفسي هالكم يومقالت لأ لا تيجي أنا سويتلك هالشي لموضوع
مؤقت وانتهى واحنامتفقين من أول على هالشي...قلت لأ بمر وخلاص
هذه آخر مرة حتى أصبر نفسي كم يوم.قالتأصلا لو اجيت ما رح يصير
شي لأن علي دم..أنا من كثر ما مر علي سوالف حريم عارف هذهالكذبة
والحجة اللي دايما يسووها...قلتلها مو مشكلة احنا بنسوي شوية لحس
ومص ولعببدون سكس وخلاصقامت وقالت وبعدين معاكقلتلها أنا جاي جاي
قالت خلينا خلاص نسكرهالموضوع رجاءا.قلتلها حاضر وسكتوراحت جوا
ورجعت معاها عصير.أنا حتى ما أمصخهامعاها ما تكلمت وقلتلها أنا
بروح ولا تزعلي ترى انا كنت امزح لأني بحب أشوفك وانتيشوية
معصبة.ضحكت وحسيت انها ارتاحت وسلمت عليها ومشيتوثاني يوم رحت
عندهاالصبح ولاول مرة بحياتي كنت ماخذ حبيتين فياغرا لاني من كثر
ما كنت مشتهيها كنتناوي أقطعهالما شافتني تفاجاتوبدون مقدمات
قلتلها شوفيلك صرفة مع الشغالة...قالت لالا روح ولا تفضحنا خليها
مرة ثانية لا الشغالة تشك ...قلتلها مو رايح والحين بنفكربطريقة
ولما شافتني مصمم سوت طريقة وقالتلي أطلع بعد شوية وأحرك السيارة
من عندالبيت وأبعدها شوية ولما أشوف سواقهم اجا البيت بسيارة
أمريكي وأخذ الشغالة معاهأرجعسويت اللي قالتلي عليه وطلعت وانا
طالع نادت الشغالة تشيل فناجين القهوة حتىتشوفني وانا طالع
وانتظرت بالسيارة بعيد شوية حتى اجا سواقهم وراحت
معاالشغالة.سألتها كيف سوت مع الشغالة قالتلي انها اعطتها فلوس
تروح تشتري ملابس جديدةمن السوق لانها بتاخذها معاها على عرس بعد
كم يوم وقالتلها تتغدى برة بس تخلص معالسائق وبعدين يمروا يجيبوا
الاولاد من المدرسةضحكت من سوالف هالحريم اللي ما تخطرعلى بال
احد.بعدها بدانا بحفلة النياكة وبجميع الاوضاع وقعدت عندها أكثر
من ساعتينوسويت ثلاث مرات اما هي فكانت ناسية نفسها وعي تتأوه
وتقول حبيبي وعمري وأحبك ومنهالكلام وبعد ما خلصنا حسيت انها
رجعت شباب من طريقة كلامها وحركاتها وتصرفاتهاوحتى وجها وهي
طالعة من الحمام صار غير.وبعد هالمرة صرنا انا وهي اصدقاء من
الدرجةالاولىأما انا وزوجتي فاستمرينا نتمتع بحياتنا الجنسية
الكاملة ..واستمرتعلاقاتي مع حماتي عندما تسمح الفرصة وعرفت منها
بعدين عن تاريخها وتجاربها الجنسيةواللي كانت بدايتها من حوالي
30 سنة مع زميلتها بالمدرسة وكان اول من فتحهم من وراهو عامل
بقالة بمنطقتهم وكان يشاركهم مع عامل ثاني بنفس البقالة واللي
يداوم بالشفتالثاني وواحد ثالث من ربعه ولها تجارب لاحقة كثيرة
ومعظمها مع نفس صديقتها وفيالسنوات الاخيرة وبسبب أوضاعهم
الاجتماعية كانت تجاربهم معظمها مع عمال وناس بسطاءالمهم العير
يكون كبير وكانو يستمروا معهم لفترة من الزمن وأثناء النيك
يبدلوهم بينبعضهم وبيكونوا مثل نييكة عند الطلب يمصوا عيورهم هما
وينيكوهم ويكتوا ففيهم بس منورا ولا يسووا او يشوفوا اي شي ثاني
تقريبا مثل ما صار باول مرة لي مع حماتيأما عميفكان على نياته
وفاهم أن الأورام والتمزقات والحروق اللي بخرق طيز عمتي واللي
مبينةوما تتخنه هي بعد عملية بواسير حسب ما قالتله أم حماتي عند
الزواج لأن حماتي صارمعاها تقرحات والتهابات حادة داخل طيزها من
النيك وادخلت للمستشفى اظطراريا لعدمتمكنها من اخفاء حالتها عن
اهلها بعد ما خلصت الثانوية العامة مباشرة وبعد ما امهاعرفت
بسالفتها رقعت الموضوع قدام الناس بهالطريقة بعد دخولها المستشفي



hguvds ,ulji (plhji ) tn aiv hgusg (rwm lphvl lkjin hghehvi )!!!!! (rwm )!!!!! lphvl lkjin hghehvi hguvds hgusg

__________________
نهرالعطش
kaherelherman@msn.com
للسيدات الساخنات فقط من(30ال60)
لكل انثى جاده تشعر بالملل والحرمان
صداقه محترمه وخصوصيه وجديه
لكل انثى تملك النضج والعقل والفكرالراقى
نهر العطش غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-27-2010, 07:38 PM   #2
ghazi
نسوانجي مميز




افتراضي رد: العريس وعمته (حماته ) فى شهر العسل (قصة محارم منتهى الاثاره )!!!!!

جميل جـــــــــــــــــدا
ghazi غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-27-2010, 11:40 PM   #3
نهر العطش
مبدع نسوانجي
 
الصورة الرمزية نهر العطش





افتراضي رد: العريس وعمته (حماته ) فى شهر العسل (قصة محارم منتهى الاثاره )!!!!!

وقت ممتع معنا دائمااااااااااااااااااااااااا تحياتى
__________________
نهرالعطش
kaherelherman@msn.com
للسيدات الساخنات فقط من(30ال60)
لكل انثى جاده تشعر بالملل والحرمان
صداقه محترمه وخصوصيه وجديه
لكل انثى تملك النضج والعقل والفكرالراقى
نهر العطش غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-03-2010, 02:05 PM   #4
هاوي حنانك
نسوانجي مميز
 
الصورة الرمزية هاوي حنانك




افتراضي رد: العريس وعمته (حماته ) فى شهر العسل (قصة محارم منتهى الاثاره )!!!!!

khffyt6rioo[ppl
هاوي حنانك غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-04-2010, 03:48 PM   #5
كمال النار
نسوانجي مميز
 
الصورة الرمزية كمال النار




افتراضي رد: العريس وعمته (حماته ) فى شهر العسل (قصة محارم منتهى الاثاره )!!!!!

شكرااااااااااااااااااااااااااااا
كمال النار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
(حماته, (قصة, )!!!!!, محارم, منتهى, الاثاره, العريس, العسل, وعمته



أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


لانجبر احد علي التسجيل او الرد للاستفادة ولكن رودك ومشاركاتك الفعالة تدعمنا لنعطيك افضل ما لدينا


الساعة الآن 04:43 AM.

أقسام المنتدى

القسم العام @ قسم مواضيع الاعضاء @ العاب السكس @ كتابات و قصص و نكت سكس @ قصص سكس عربي @ قصص سكس المحارم @ نكت وفكاهه السكس @ قسم الأفلام @ أفلام سكس عربي @ أفلام عربيه ممنوعه من العرض @ افلام سكس اجنبي @ افلام اجنبيه للكبار فقط @ مقاطع وافلام سكس مضحكه ومحرجه وغريبة @ قسم الصور والمجلات @ صور سكس عربي @ صور سكس أجنبي @ مجلات سكس كامله @ الأقسام المدمجة @ قسم السحاق @ أفلام السحاق @ صور سحاق @ قسم اللواط والشذوذ والشيميل @ افلام اللواط والشذوذ والشيميل @ صور اللواط والشذوذ والشيميل @ قسم المحارم @ افلام سكس المحارم @ صور سكس المحارم @ قسم التعذيب والساديه @ افلام التعذيب والساديه @ صور التعذيب والساديه @ قسم الكارتون والإنمي والهينتاي @ افلام سكس الكارتون والإنمي والهينتاي @ صور سكس الكارتون والإنمي والهينتاي @ أفلام وصور فضائح النجوم @ قسم الصوتيات والمزيكا @ الالبومات والأغاني العربيه الكامله @ English Songs & Albums @ قسم البرامج @ الأقسام الإداريه @ قسم الشكاوي والمقترحات والتبليغات @ المواضيع المخالفه والغير مطابقه @ قسم اعلانات وتنبيهات الاداره للأعضاء @ قسم طلبات الاشراف والترقيات وطلبات الألقاب @ مكتبه أفلام سكس عربية @ قسم التعارف والتهاني العام @ كليبات أجنبيه للكبار فقط (+18) @ قسم سكس أقدام النساء @ أفلام سكس أقدام النساء @ صور سكس أقدام النساء @ قسم الثقافه الجنسية والإستشارات الطبية @ قسم تعارف السحاقيات @ قسم تعارف سكسي عالكام @ قسم تعارف الشواذ والسوالب @ قسم قصص السكس المصورة والمدبلجه @ قسم المشاهدة أونلاين @ الأفلام العربيه الممنوعه من العرض(+18) أونلاين @ أفلام وفيديوهات السكس الأجنبي أونلاين @ الكليبات و الأغاني المصورة للكبار فقط(+18) @ مقاطع اليوتيوب المميزة @ قسم مقاطع أفلام الهواة(Amateur) @ أفلام البزاز الضخمة (Big Tits) @ أفلام المص واللحس (Blowjob) @ أفلام ومقاطع السحاق المباشره (Lesbain) @ السكس في الأماكن العامه (Public) @ أفلام سكس غريبة وجنونيه (Wild & Crazy) @ سكس الكارتون والإنمي والهينتاي (Hentai) @ مقاطع وأفلام اللواط والسوالب (Gay) @ تعارف سكس شبابxبنات @ القسم العام @ قسم الخلفيات السكسيه "Sexy Wallpapers" @ قسم السكس مع الحيوانات @ أفلام سكس الحيوانات @ صور سكس الحيوانات @ صور بملابس سكسية ومثيره @ صورة قوية وتعليق أقوي @ قصص اللواط و الشذوذ و الشيميل @ فيديوهات وصور فضائح نجوم العرب @ فيديوهات وصور فضائح نجوم أجانب وغربيين @ صور الموديلز ونجوم السكس العالميين @ قسم طلبات الأفلام والصور للأعضاء @ مقاطع سكس للجوال @ قصص السحاق المثيرة @ كافي شوب فضفضة نسوانجي السكسيه @ افلام الرقص الشرقي السكسي والرقص العاري @ أفلام سكس حقيقيه بتصوير خفي @ قصائد السكس وبوح الخواطر @ افلام سكس هندي وآسيوي @ صور سكس هندي وآسيوي @ صور أعضاء نسوانجي الشخصيه @


+++ Warning: You must be 18 years or older to view this website
جميع المشاركات والمواضيع في منتدى نسوانجي لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارته بل تمثل وجهة نظر كاتبها نحن لا ندعم اى كسر حقوق او برمجيات او كراكات وفى حالة وجود مواد تتعلق بملكية فكرية خاصة بك لا تتردد فى مراسلتنا
All participants & topics in forum neswangy does not necessarily express the opinion of its administration, but it's just represent the viewpoint of its author

facebook of Neswangy twitter of Neswangy