منتديات نسوانجي


أفضل أفلام الأسبوع - مختارات قصص سكس المحارم - أفلام سكس مصريه - سكس حقيقي بكاميرا خفيه
عودة   منتديات نسوانجي > القسم العام > كتابات و قصص و نكت سكس > قصص اللواط و الشذوذ و الشيميل

قصص اللواط و الشذوذ و الشيميل قسم يختص بقصص اللواط و الشذوذ و الشيميل - قصص لواط - قصص شذوذ - قصص ورعان - قصص نيك ورعان - قصص نيك لواط - قصص ورعان جنسيه - لواط وشذوذ وورعان

إضافة رد
 
أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم 02-15-2010, 08:18 PM   #1
نهر العطش
مبدع نسوانجي
 
الصورة الرمزية لـ نهر العطش





--
Thumbs up شيميل اخر الليل (قصص سكس شواذ حتخلى طيزك مولعه نار)!!!

اتكلم عن قصه حقيقيه حدثت معي في بغدادفي احدالايام كنت متاخرخارج في ساعه متاخرقبل بداحضر التجوال بنصف ساعه تقريباوفي طريق العوده توقفت عن احدالمطاعم في منطقه الاعظميه تقريباالمطعم الوحيد الي باقي مفتوح دخلت الى المطعم صادف اني وجدت احد الاصدقاء وهو ضابط في الحرس الوطني هو صديق من ايام الدراسه دعاني لتنال العشاء وكان جالس هو وافراد الدوريه قال اليوم متاخر والمنطقه خطره قلت كل المناطق خطره تعودنا على الوضع اكملنا العشاء ونحن نهم بالخروج دخلت فتاة الى المطعم تبحث عن افراد الدوريه نهض محمد وهو اسم صديقي الضابط قال تفضلي اني امر الدوريه قالت ارجوك غرباء احتلو بيتي وانا وحيده وين بيتج قريب في الوزيريه ماكو دوريه قريبه منكم كانو موجودين الصبح وذهبو نادى على افراد الدوريه كانت الفتاة تنضر الي انتبهت اليها كانت جميله جدا وقلت في نفسي لماذاتعيش وحيده وانا اهم بالذهاب قال لي محمد ليش ماتجي معانا لان احتمال بدا حضر التجوال قلت شنو ابات وياكم قال لا احنه نوصلك لو خايف قلت لاانت تعرف اني مااخاف قالت الفتاة اناي اصعد معك قلت ليش قالت ارجوك مااريد احد يعرف اني جبت الشرطه قلت اوكي صعدت الفتاة الى جانبي وفعت الجبه وضهر شعرهاالذي كان لونه اصفر وجميل جدا وذات بشره بيضاء لم ارى لبياضها مثيل سالتها لماذا انتي وحيده في المنزل قالت اهلي سافرو كلهم واني انتضر فيزا حتى اسافر وصلنا الى المنزل تقدم افراد الدوريه زبقينا انا وهي في السياره بعيدا عاد محمد مع الدوريه وقال لم نجداحد ربما هربو عندما شاهدو الدوريه اذهبي للمنزل وسنبقى في الجوار دعتني للدخول الى البيت تتعال معي زياد اجوك انا خائف قلت حسننا دخلنا الى البيت معا فتشنا البيت لم نجد اثر لاحد فلت مااسمك قالت اسمي ايناس قلت اوكي ايناس ساذهب اذا تحتاجين شي احنه في الجوار اخذت رقم النقال قالت ماشربت اي شي قلت غير مره وان خارج من البيت قال محمد اغلق الطريق راح تبقى ويانه اليوم بس اني تعبان احتاج انام قالت ايناس ابقى معي الى ان يفتح الطريق قال محمد اذا صار شي خابرني اوكي دخلناخلعت الجبه وكانت تلبس جينز ضيق وتي شيرت احمر سالت الى اين سافو الاهل قالت الى اوكرانيا انا امي اوكرانيا وابي عراقي قلت لهاالان عرفت هذه الجمال منين قالت اشكرك على شنو هذه حقيقه لو تعرف الحقيقه تغير رئيك اي حقيقه بعدين تشرب شي نعم شاي اذا امكن نضرت الى طيزها في طريقها الى المطبخ تكادتخرج من الجينز الذي دخل في طيزهاقطع سلسله افكاري انفجارذهبت الى المطبخ احتظنتني ايناس بقوة قلت لاباس لم يحدث شي التصقت بي بشده ونهديها على صدري وراسها على كتفي حضنتها انا ايضا بقينا على هذاالحال دقائق نزلت بيدي على طيزها اعصرها بقوه وهي مستمعه بذالك رفعت راسها بوجهي نضرت لي بشهوه احسست بها قبلتها بقوة ردت لي القبله اكلت شفاهي بوس وتقبيل رفعتها بين ذراعي وفمي ملتسق بفمها ادخلتها غرفه النوم بدون ان اشعر خلعت التي شرت وقفز نهداها بين يدي رضعت نهديهاحتى احسست ان الحليب سيخرج منها وهي تصرخ من الشهوه نزلت على بطنها بلساني اردت ان اخلع الجينز انتبهت انا باكر من ور ارجوك نزعت الجينز نزعت عني ملا بسي اخرجت زبي وبدات تمصه وتلحسه بلسانها وتدخله كله في فمها حيث انتصب واراد ان ينفجر في فمها اخرجته منها اريد ادخالهفي طيزها وكانت المفاجئه رايت ان لها زب اكبر واجمل من زبي

__________________
نسوانجي دوت نت
الأقوي الأمتع الأسخن
علي الإطلاق
-
نهر العطش غير متصل   رد مع اقتباس
  #1  
قديم 02-15-2010, 08:18 PM
الصورة الرمزية لـ نهر العطش
نهر العطش نهر العطش غير متصل
مبدع نسوانجي
 
تاريخ التسجيل: Oct 2009
المكان: على شفايف الكس
مشاركات: 9,994
Thumbs up شيميل اخر الليل (قصص سكس شواذ حتخلى طيزك مولعه نار)!!!

اتكلم عن قصه حقيقيه حدثت معي في بغدادفي احدالايام كنت متاخرخارج في ساعه متاخرقبل بداحضر التجوال بنصف ساعه تقريباوفي طريق العوده توقفت عن احدالمطاعم في منطقه الاعظميه تقريباالمطعم الوحيد الي باقي مفتوح دخلت الى المطعم صادف اني وجدت احد الاصدقاء وهو ضابط في الحرس الوطني هو صديق من ايام الدراسه دعاني لتنال العشاء وكان جالس هو وافراد الدوريه قال اليوم متاخر والمنطقه خطره قلت كل المناطق خطره تعودنا على الوضع اكملنا العشاء ونحن نهم بالخروج دخلت فتاة الى المطعم تبحث عن افراد الدوريه نهض محمد وهو اسم صديقي الضابط قال تفضلي اني امر الدوريه قالت ارجوك غرباء احتلو بيتي وانا وحيده وين بيتج قريب في الوزيريه ماكو دوريه قريبه منكم كانو موجودين الصبح وذهبو نادى على افراد الدوريه كانت الفتاة تنضر الي انتبهت اليها كانت جميله جدا وقلت في نفسي لماذاتعيش وحيده وانا اهم بالذهاب قال لي محمد ليش ماتجي معانا لان احتمال بدا حضر التجوال قلت شنو ابات وياكم قال لا احنه نوصلك لو خايف قلت لاانت تعرف اني مااخاف قالت الفتاة اناي اصعد معك قلت ليش قالت ارجوك مااريد احد يعرف اني جبت الشرطه قلت اوكي صعدت الفتاة الى جانبي وفعت الجبه وضهر شعرهاالذي كان لونه اصفر وجميل جدا وذات بشره بيضاء لم ارى لبياضها مثيل سالتها لماذا انتي وحيده في المنزل قالت اهلي سافرو كلهم واني انتضر فيزا حتى اسافر وصلنا الى المنزل تقدم افراد الدوريه زبقينا انا وهي في السياره بعيدا عاد محمد مع الدوريه وقال لم نجداحد ربما هربو عندما شاهدو الدوريه اذهبي للمنزل وسنبقى في الجوار دعتني للدخول الى البيت تتعال معي زياد اجوك انا خائف قلت حسننا دخلنا الى البيت معا فتشنا البيت لم نجد اثر لاحد فلت مااسمك قالت اسمي ايناس قلت اوكي ايناس ساذهب اذا تحتاجين شي احنه في الجوار اخذت رقم النقال قالت ماشربت اي شي قلت غير مره وان خارج من البيت قال محمد اغلق الطريق راح تبقى ويانه اليوم بس اني تعبان احتاج انام قالت ايناس ابقى معي الى ان يفتح الطريق قال محمد اذا صار شي خابرني اوكي دخلناخلعت الجبه وكانت تلبس جينز ضيق وتي شيرت احمر سالت الى اين سافو الاهل قالت الى اوكرانيا انا امي اوكرانيا وابي عراقي قلت لهاالان عرفت هذه الجمال منين قالت اشكرك على شنو هذه حقيقه لو تعرف الحقيقه تغير رئيك اي حقيقه بعدين تشرب شي نعم شاي اذا امكن نضرت الى طيزها في طريقها الى المطبخ تكادتخرج من الجينز الذي دخل في طيزهاقطع سلسله افكاري انفجارذهبت الى المطبخ احتظنتني ايناس بقوة قلت لاباس لم يحدث شي التصقت بي بشده ونهديها على صدري وراسها على كتفي حضنتها انا ايضا بقينا على هذاالحال دقائق نزلت بيدي على طيزها اعصرها بقوه وهي مستمعه بذالك رفعت راسها بوجهي نضرت لي بشهوه احسست بها قبلتها بقوة ردت لي القبله اكلت شفاهي بوس وتقبيل رفعتها بين ذراعي وفمي ملتسق بفمها ادخلتها غرفه النوم بدون ان اشعر خلعت التي شرت وقفز نهداها بين يدي رضعت نهديهاحتى احسست ان الحليب سيخرج منها وهي تصرخ من الشهوه نزلت على بطنها بلساني اردت ان اخلع الجينز انتبهت انا باكر من ور ارجوك نزعت الجينز نزعت عني ملا بسي اخرجت زبي وبدات تمصه وتلحسه بلسانها وتدخله كله في فمها حيث انتصب واراد ان ينفجر في فمها اخرجته منها اريد ادخالهفي طيزها وكانت المفاجئه رايت ان لها زب اكبر واجمل من زبي

__________________
نسوانجي دوت نت
الأقوي الأمتع الأسخن
علي الإطلاق
رد مع اقتباس
أفضل أفلام الأسبوع - مختارات قصص سكس المحارم - أفلام سكس مصريه - سكس حقيقي بكاميرا خفيه
قديم 02-26-2010, 04:38 PM   #2
alaa171
نسوانجي جديد




افتراضي رد: شيميل اخر الليل (قصص سكس شواذ حتخلى طيزك مولعه نار)!!!

ياليتني كنت مكانك انا عوز انيك شميل باي طريقه لوحد يعرف واحد يبعتهولي علي الاميل alaa17182@yahoo.com
-
alaa171 غير متصل   رد مع اقتباس
  #2  
قديم 02-26-2010, 04:38 PM
alaa171 alaa171 غير متصل
نسوانجي جديد
 
تاريخ التسجيل: Feb 2010
مشاركات: 6
افتراضي رد: شيميل اخر الليل (قصص سكس شواذ حتخلى طيزك مولعه نار)!!!

ياليتني كنت مكانك انا عوز انيك شميل باي طريقه لوحد يعرف واحد يبعتهولي علي الاميل alaa17182@yahoo.com
رد مع اقتباس
قديم 03-17-2010, 09:44 PM   #3
bozkort983
نسوانجي مميز




Angry رد: شيميل اخر الليل (قصص سكس شواذ حتخلى طيزك مولعه نار)!!!

صداقة صادقة لمن تقدر الصداقة
Bozkort983@yahoo.com
-
bozkort983 غير متصل   رد مع اقتباس
  #3  
قديم 03-17-2010, 09:44 PM
bozkort983 bozkort983 غير متصل
نسوانجي مميز
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
مشاركات: 144
Angry رد: شيميل اخر الليل (قصص سكس شواذ حتخلى طيزك مولعه نار)!!!

صداقة صادقة لمن تقدر الصداقة
Bozkort983@yahoo.com
رد مع اقتباس
قديم 03-19-2010, 08:14 PM   #4
ابووريك
نسوانجي جديد




افتراضي رد: شيميل اخر الليل (قصص سكس شواذ حتخلى طيزك مولعه نار)!!!

ياليتني مكانك انا حاب اتعرف على شيميل مشكور عالقصه
-
ابووريك غير متصل   رد مع اقتباس
  #4  
قديم 03-19-2010, 08:14 PM
ابووريك ابووريك غير متصل
نسوانجي جديد
 
تاريخ التسجيل: Feb 2010
مشاركات: 33
افتراضي رد: شيميل اخر الليل (قصص سكس شواذ حتخلى طيزك مولعه نار)!!!

ياليتني مكانك انا حاب اتعرف على شيميل مشكور عالقصه
رد مع اقتباس
قديم 04-30-2010, 02:43 AM   #5
fahd999
نسوانجي جديد




افتراضي رد: شيميل اخر الليل (قصص سكس شواذ حتخلى طيزك مولعه نار)!!!

تكفون ابغا شيمل ولكم السعي هذا ايمالي
f.n.g999@hotmail.com
-
fahd999 غير متصل   رد مع اقتباس
  #5  
قديم 04-30-2010, 02:43 AM
fahd999 fahd999 غير متصل
نسوانجي جديد
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
مشاركات: 3
افتراضي رد: شيميل اخر الليل (قصص سكس شواذ حتخلى طيزك مولعه نار)!!!

تكفون ابغا شيمل ولكم السعي هذا ايمالي
f.n.g999@hotmail.com
رد مع اقتباس
إضافة رد

علامات

دالّة الموضوع
(قصص, مولعه, المحل, حتخلى, شيميل, شواذ, نار)!!!, طيزك



أدوات الموضوع
طريقة العرض
عادي عادي

ضوابط المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : نشيط
كود [IMG] : نشيط
كود هتمل : خامل


مواضيع ذات صلة
الموضوع الكاتب المنتدي المشاركات المشاركة الأخيرة
نيك فى الحمام (قصص سكس شواذ مولعه نيك)!!! نهر العطش قصص اللواط و الشذوذ و الشيميل 5 05-27-2015 03:47 PM
باسم واخته وصاحب المحل (قصص سكس شواذ ونيك مولعه اثاره ومتعه )!!! نهر العطش قصص اللواط و الشذوذ و الشيميل 38 11-18-2013 11:40 PM
فيلم سكس شواذ مترجم لا تخلى طيزك بين العيوره نيك شاب من اتنين فى طيزه للخصى need.love افلام اللواط والشذوذ والشيميل 1 02-19-2013 06:00 AM
النيك فى المول الجديد(قصص سكس شواذ حتقطع طيزك منها تقطيع)!!! نهر العطش قصص اللواط و الشذوذ و الشيميل 3 12-26-2012 02:02 PM
نيك فى الميناء (قصص سكس شواذ مولعه نيك)!!! نهر العطش قصص اللواط و الشذوذ و الشيميل 0 02-15-2010 08:16 PM

Neswangy Note

التوقيت حسب جرينتش +1. الساعة الآن 08:49 AM.

Warning: You must be 18 years or older to view this website
جميع المشاركات والمواضيع في منتدى نسوانجي لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارته بل تمثل وجهة نظر كاتبها, نحن لا ندعم اى كسر لحقوق وفى حالة وجود مواد تتعلق بملكية خاصة بك لا تتردد فى مراسلتنا
All participants & topics in forum neswangy does not necessarily express the opinion of its administration, but it's just represent the viewpoint of its author