منتديات نسوانجي

سكس أونلاين | مكتبة أفلام سكس عربي | دردشة نسوانجي | دليك لنسوانجي | هام قبل إضافتك لموضوع | No Porn Child Here | بلغناعن أي مشاركة مخالفة  
العودة   منتديات نسوانجي > القسم العام > كتابات و قصص و نكت سكس > قصص سكس عربي

قصص سكس عربي كل قصص السكس العربي القويه موجوده هنا - قصص سكس عربي - سكس عربي - قصص عربي سكسيه - كتابات سكس عربي - أشعار سكس - خواطر سكسيه - كلام في السكس

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-19-2012, 06:40 PM   #1
سمسم المسمسم
نسوانجي نشيط




افتراضي مذيعة نشرة الأخبار لورا .. ولبن الرجال









لورا : شابة ، وصامتة ، ومغطاة بالمني

أدركت قارئة نشرة الأخبار الجميلة أن هناك شيئا ما كان خطأ وليس على ما يرام ، عندما جلست في المكتب الذي كانت تعمل فيه طوال الأشهر الثلاثة الماضية ، ووجدت فأرتها (الكليكر) مفقودة. توفيرا للنفقات ، أرغمت خدمة الأنباء الجديدة باللغة الإنجليزية في القناة الصينية -- CCTV -- أرغمت واضطرت المذيعين والمذيعات على التحكم في الرسومات والجرافيك التي تظهر على الشاشة نفسها خلال قراءة الأخبار ، فلو أنها رفضت القيام بذلك فإما أنهم سيعتبرونها غير كفء لعملها ، أو أن لديها سبب آخر مقنع لترك يديها حرة لا تمسك بشئ. ولأنها كانت طالبة تقريبا طيلة حياتها ، وكسبت الجوائز الكثيرة أينما ذهبت ، عرفت أنها لابد أن تختار الخيار الثاني.


نظرت لورا إلى الكاميرا مباشرة أمام عينيها وانتظرت العد التنازلي. حين كانت في أوائل الثلاثينات من عمرها ، كانت عارضة أزياء سابقة وراقصة بديعة الحسن رائعة الجمال ، قوامها الرياضي يناسبه تماما جمالها الأوراسي الرائع والأنف الروماني المميز. كانت امرأة سوداء الشعر بيضاء البشرة تأتي لدعم قناة CCTV في سبتمبر -- بعد أن أمضت عاما في جامعة هونج كونج وقد حصلت على شهادة في الصحافة -- وأكدت تقييماتها الشهرية صدق حدس رؤسائها بأن توظيفهم لها كان أذكى شيء قاموا به من أي وقت مضى. إنها قد تكون خام قليلا ، مع ماض مثير للجدل ، ولكن لا أحد يمكنه أن ينكر قوتها وجاذبيتها مع الذكور بين عمر 18-80.


ربما يفسر ذلك السبب في أنها لم تواجه حتى الآن المتاعب التي قابلها المذيعون والمذيعات الأخريات في القناة والتي حذروها من الوقوع فيها ، ولها صديقة جيدة هي كيمبرلي هاربر كانت تصاب بالإنزعاج كلما تذكرت كيف جردت من ملابسها وتركت في وسط المدينة المزدحمة ، لكي يسخر منها الغرباء وتتحرش بها الشرطة وهي تشق طريقها عائدة إلى الاستوديو والقناة لا ترتدي سوى كعبا عاليا فقط. لم تكن تعتقد لورا أنهم بإمكانهم التمادي إلى هذا الحد ، على الأقل ليس مع شخصية القناة الأكثر شعبية ، لكنها لم تأمن لهم أيضا.


"مرحبا وشكرا لضبط تلفازكم على قناتنا CCTV" ، قالت بلكنتها البريطانية المفخمة الشهيرة. "أنا لورا من بكين."


عدلت من وضع الأوراق على مكتبها ، وهي تنظر بطريقة المذيعات بينما تلمع دبلتها الكبيرة التي حول إصبعها الوسطى وتعكس الأضواء الساطعة عليها. فتح باب جانبي في تلك اللحظة ، لكنها تجاهلت ذلك وانطلقت إلى العناوين الرئيسية لهذا اليوم بينما دخل عدد من الغرباء إلى الاستوديو الصغير وبدأوا في اتخاذ مواقع على جانبي مكتبها ، وبقوا خارج إطار التصوير فلم يكونوا على مرأى من الكاميرا.

"عفوا" ، قالت ، واضعة يدها على فمها وهي تسعل بعصبية. "أعتذر".


شعرت بالتحفز وتصلب جسدها عندما بدأ الرجال في خلع وإزالة ملابسهم واتسعت عيناها البنية عندما بدأوا في ممارسة العادة السرية أو الاستمناء ، ما لا يقل عن عشرة رجال صينيين يدلكون قضبانهم ، بينما كانت تجاهد للحفاظ على وجهها ثابتا دون تغيير ملامح ولا انفعال وقراءة الأخبار. عرفت على الفور ما كان يحدث ، بعد أن أمضت سنة في قناة يابانية منافسة ومشابهة لقناة CCTV ، ولكن لم تكن تعتقد أنهم كانوا في طريقهم للقيام بذلك معها على الهواء. فلابد أن الإشارة بالطبع سوف تتوقف قبل أن تغادر الاستوديو ، ولكن ذلك لم يغير من حقيقة أنه سيتم تسجيل شريط جنسي لها الآن بجودة رقمية كاملة ، وينتظر فقط بعض الأفراد الجريئين لتحميله ووضعه على شبكة الانترنت .


استمرت متمسكة بالمهنية والكفاءة ، وانتقلت لورا إلى الخبر التالي ، قرأتها مع ****جة اللعوب نفسها التي اعتادت دائما القراءة بها على الرغم من تموجات وتقلصات معدتها وبطنها تحت بلوزتها الحمراء الضيقة الملتصقة بالجلد. استطاعت النطق ببضع كلمات فقط ، قبل أن يأتي رجل ويدلك زبه علنا قبالة أمامها مباشرة.


لم ينطق بشئ ولم يتكلم ، واستمر في تأوهاته المنخفضة إلى أدنى حد ممكن ، ولكنه وضع يده على الجزء الخلفي من رأسها ليثبتها في مكانها وزبه يقذف في يده.


"حذرت مجددا جمهورية كوريا الديمقراطية الشعبية ، الولايات المتحدة من الانضمام إلى كوريا الجنوبية في تدريبات بحرية مشتركة" ، قالت لورا بهدوء ، بينما أجفلت والمني السميك يتناثر على وجهها ، ويلصق خيوط شعرها البني الناعم بلحمها. "لم تكن هناك استجابة من الولايات المتحدة ، على الرغم من أن ممثل كوريا الجنوبية قلل من شأن التهديد ، واصفا إياها بأنها صفعة جريئة على الوجه بعد القصف غير الشرعي يوم الثلاثاء الماضي قصف المدنيين والمنازل الذي خلف مقتل شخصين وإصابة عدة آخرين بجروح".


أنزل الرجل بضع قطرات أخيرة سقطت على كتفها ، ولطخت سترتها الصفراء ، قبل أن يمسح زبه في شعرها ويمشي بهدوء مبتعدا بعيدا. زفرت لورا فقط ، وفوجئت بأنها كانت تأخذ كل شيء بهدوء ، ثم لحست شفتيها الممتلئة وسلكت حلقها.

اقترب رجل آخر من الجانب الآخر وعلى الفور قذف حبالا سميكة من السائل المنوي فوق جميع أنحاء وجهها ورقبتها. أطلقت لورا آهة مصدومة ، ولاحظته بالكاد وبعد فوات الأوان. هذه المرة أغلقت عينيها وسكنت حركتها تماما بينما هزة النشوة تسري في عمودها الفقري. لم تكن قديسة عندما يتعلق الأمر بالجنس ، بعد أن قضيت وقتا أطول على ركبتيها من الوقت الذي قضته أمام الكاميرا ، لكنها لم تتعرض لمثل هذه المهانة في مناسبة عامة وفي العلن هكذا على الملأ منذ أيام الجنس الجماعي في الجامعة. كانت في حاجة فقط للحظة لجمع نفسها ، لحظة كانت تعرف أنهم لن يمنحوها إياها أبدا.


فتحت لورا عينيها وابتسمت بينما اثنان آخران يقتربان منها. تحدثت بينما أحدهما يقذف لبنه ، وأبقت عينيها مفتوحة في حين أنزل كرات المني المكتنزة على جميع أنحاء جبينها وجسر أنفها قبل أن يمسح رأس زبه المتسرب منها اللبن على وجهها النقي الذي لا تشوبه شائبة. ومنع الآخر نفسه من القذف ، ولم يقم باتخاذ أي حركة أو خطوة حتى كانت في منتصف الطريق في قراءة الخبر التالي.

"في الأخبار المالية" قالت لورا : "اجتمع مجلس الشعب الوطني أمس لمناقشة الأزمة المالية المتنامية --! ممف"

كان طعم لبنه وزبه مرا ومالحا ، مما جعل لورا تتأوه بصوت عال وهو يدخل زبه في فمها وينفخ به خدها من الداخل ، ونما حجمه وكبر أكثر من ذلك عندما أنزل في فمها. تسربت بعض من لبنه من شفتيها ونزلت على ذقنها ، ولكن لورا سارعت بإمالة رأسها وسمحت للبن بالتجمع في الجزء الخلفي من حلقها. لم تقم بابتلاعه على الفور ، بل متعت وأرضت نفسها بمص زبه بلطف حتى بدأ يتقلص وينكمش.


انتظرت حتى رحيله قبل أن تجمع نائب اللبن الزائد بإصبعها وتمصه من طرف إصبعها ، وهي تحدق بهدوء في الكاميرا كما فعلت من قبل ، وغنجت بهدوء وهي تضع سائله المنوي في فمها. ابتلعت لبنه ليس بسرعة ، وأطلقت تنهيدة مستمتعة راضية قبل لعق شفتيها والاستمرار مع العناوين وكأن شيئا خارجا عن المألوف لم يحدث.


"... لمناقشة الأزمة المالية المتزايدة ، وتبني اتفاق جديد لضمان أن ما حدث في اليابان خلال العام الماضي لن يحدث في الصين وخصوصا بكين".

أعادت ترتيب أوراقها ، وتظاهرت أنها لم تلاحظ المني عندما سقط من طرف أنفها. ولم تشعر قط من قبل أنها عاهرة من هذا القبيل ، ولا حتى عندما اضطرت للبحث عن تفاصيل لدورها في شخصية جيجي البغي في فيلم "الآنسة سايجون" ومعرفة الحيل والخفايا في شوارع هونج كونج.


"وفي أنباء الترفيه ، أعلنت نجمة البوب ​​كوكو لي أنها ستكون الظهور في عيد الميلاد (الكريسماس) القادم خاصة ، مباشرة من المدينة المحرمة ، وسوف تغني أغنية جديدة من المؤكد أنها ستصبح من كلاسيكيات الكريسماس".


انتهت كل المراهنات الآن ، ودفع الرجلان التاليان أزبارهم المنتصبة المتضخمة في فمها في الوقت نفسه ولهثا وبصوت عال وهما يغمران حلقها باللبن الكثير جدا حتى أنه سد حلقها ، وانهمر اللبن الدسم الأبيض على ذقنها وحلقها و لطخ بلوزتها حتى بدا أنها خارجة مباشرة من خزانة ملابس فنانة البورنو الجميلة بوبي إيدن Bobbi Eden.


ساروا متهادين مبتعدين بعيدا -- تاركين عينيها دامعة وشفتيها مغطاة باللبن -- وصفق كل منهم كفه في كف الرجل الآخر تعبيرا عن المرح High five وهم في طريقهم جميعا إلى الخروج من المكان.
هزت لورا رأسها ، وشعرها الذي أصبح بدائيا بكرا فوضوي غجريا ، وأجبرت ابتسامة مرهقة على الابتعاد عن فمها المثير الحسي. وأحرقتها عينها اليسرى بإحساس بالرغبة في الانتقام ، لكنها تظاهرت بعدم ملاحظة ذلك في حين واصلت قراءة العناوين.


جاء آخر أربعة رجال وقذفوا في وجهها معا ، وفركوا ثدييها وسحبوا رأسها من جانب إلى جانب بينما واحدا تلو الآخر منهم أنزل بذرته اللاذعة ، في قدح القهوة نصف الفارغ ، ورشوا اللبن السائل الفاتر بصوت عال وملأوا القدح بلبنهم.

أخذت لورا القدح مثل عاهرة صغيرة جيدة وانتهت من قراءة الخبر قبل النظر إلى أسفل وتحول وجهها شاحبا عندما شاهدت ما فعلوه لقهوتها .

ورفعت القدح (المج) إلى شفتيها ومالت إلى الوراء ، لإبتلاع مزيج من القهوة والمني وكأنه شاي جيد وانزلق السائل عبر حلقها وملأ بطنها.


ووضعت القدح الفارغ على المكتب ومسحت فمها بالجزء الخلفي من يدها. وقرقرت بطنها ، ولكن بعد فترة بدأت تستقر.


"تلك هي العناوين الرئيسية للأخبار لدينا لهذا اليوم" ، قالت ذلك ، وهو تنظر في الكاميرا كما لو كانت قد فازت في اليانصيب الوطني. وقال "فاصل ونعود وعندما نعود ، الفقرة الرياضية!"

بدأ العد التنازلي ، ثم تراجعت قبالة ضوء الكاميرا.



كانت لا تزال تحاول التقاط أنفاسها والتعافي من الموقف الغريب عندما بدأ العد مرة أخرى. هزت رأسها ، وأزاحت شعرها المغطى بالحيوانات المنوية عن وجهها قبل الجلوس ووضع يديها على الطاولة.


فتح الباب مرة أخرى. دخل رجال أكثر إلى الاستوديو الصغير -- ضخام الجثة جدا ، وأيضا سود البشرة جدا.


"مرحبا بكم مرة أخرى" ، قالت لورا ، وتجولت عيناها البنية تتأملان الرجال السود الذين بدأوا بالاصطفاف أمامها. "أنا لورا --".


اختار الرجال تلك اللحظة لإنزال كولوتاتهم البوكسر ، وتوقفت مذيعة الأخبار في منتصف الجملة لتفغر فمها وهي تشاهد أزبارهم الكبيرة السوداء. كان ذلك يختلف تماما عن البورنو الياباني -- الذي كانت تعرف الكثير عنه -- وفجأة لم تعد تلك الابتسامة على وجهها الجميل لم تعد زائفة بعد الآن.


خلعت سترتها قبل أن تعود إلى الكاميرا. وكشفت عن بلوزتها الحمراء ذات الحمالات الرفيعة كأشرطة الإسباجيتي ، وكتفيها القويين وبشرتها البيضاء الممتلئة على شاشة الأخبار وأصبحت فجأة أكثر جنسية بكثير بالكامل.

"سامحوني" ، قالت. "أنا لورا ، وأحب الزب الأسود".
ونزل أحد الرجال السود تحت المكتب وبدأ في لحس كسها بينما تقرأ النشرة الرياضية ، ورأت لورا أن النشرة الرياضية متجهة للتحول إلى نشرة نيك جماعي كامل بينها وبين هؤلاء الرجال السود .



l`dum kavm hgHofhv g,vh >> ,gfk hgv[hg l,vh hgHofhv hgv[hg ,gfk

سمسم المسمسم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-20-2012, 11:20 PM   #2
عصر يوم
نسوانجي متميز
 
الصورة الرمزية عصر يوم





افتراضي رد: مذيعة نشرة الأخبار لورا .. ولبن الرجال

يسلموا الايادي با عسل
عصر يوم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-03-2012, 09:23 AM   #3
سافل نيك
نسوانجي مميز
 
الصورة الرمزية سافل نيك





افتراضي رد: مذيعة نشرة الأخبار لورا .. ولبن الرجال



●••●•00•●●•00•●●•00•●●•00•●••●

*.*
˜*•. ˜*•.•*˜ .•*˜
˜*•. ˜”*°•.˜”*°•.•°*”˜.•°*”˜ .•*˜
˜”*°•˜ شـ][ـكـ][ــ ــ ــ ــ ــ ــ ــ ــ ــ ــ][ـرآآ˜ •°*”˜

˜”*°•˜تـ ــ ـسـ ــ ـلـ ـمـ ـ آآيـ ــ ــ ـدكـ ـ˜ •°*”˜

˜”*°•˜شـ^ـكـ^ــ ــ ــ ــ ــ ــ ــ ــ ــ ــ ــ^ـرآآ˜ •°*”˜
.•*˜ .•°*”˜.•°*”˜”*°•.˜”*°•. ˜*•.
.•*˜ .•*˜*•. ˜*•.
.•˜•.
●••●•00•●●•00•●●•00•●●•00•●••●



__________________
لكل انثى تعشق العنف والجنون

عاشق للحس والممارسه بعنف

mahmoud.elhoussini@yahoo.com

http://www.facebook.com/3mk.yad

۞ Җ ۞ Җ ⋘محمـ حوده ــود ⋙ Җ ۞ Җ ۞

سافل نيك غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-03-2012, 01:14 PM   #4
xxl.revo
نسوانجي مميز




افتراضي رد: مذيعة نشرة الأخبار لورا .. ولبن الرجال

_?Sexy?Sexy
___?Sexy?Sexy?R
___?Sexy?Sexy?R
__?Sexy?Sexy?Se
_?Sexy?Sexy?Se
_?Sexy?Sexy?Se
_?Sexy?Sexy?Sexy?
?Sexy?Sexy?Sexy?Sexy
?Sexy?Sexy?Sexy?Sexy?Se
?Sexy?Sexy?Sexy?Sexy?Sex
_?Sexy?__?Sexy?Sexy?Sex
___?Sex____?Sexy?Sexy?
___?Sex_____?Sexy?Sexy
___?Sex_____?Sexy?Sexy
____?Sex____?Sexy?Sexy
_____?Se____?Sexy?Sex
______?Se__?Sexy?Sexy
_______?Sexy?Sexy?Sex
________?Sexy?Sexy?Sex
_______?Sexy?Sexy?Sexy?Se
_______?Sexy?Sexy?Sexy?Sexy?
_______?Sexy?Sexy?Sexy?Sexy?Sexy
_______?Sexy?Sexy?Sexy?Sexy?Sexy?R
________?Sexy?Sexy____?Sexy?Sexy?Se
_________?Sexy?Se_______?Sexy?Sexy?
_________?Sexy?Se_____?Sexy?Sexy?
_________?Sexy?R____?Sexy?Sexy
_________?Sexy?R_?Sexy?Sexy
________?Sexy?Sexy?Sexy
________?Sexy?Sexy?R
________?Sexy?Sexy
_______?Sexy?Se
_______?Sexy?
______?Sexy?
______?Sexy?
______?Sexy?
______?Sexy
______?Sexy
_______?Sex
_______?Sex
_______?Sex
______?Sexy?
______?Sexyy
_______|_?Sex
_______|__?Sex..




xxl.revo@yahoo.com
xxl.revo غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-04-2012, 06:03 AM   #5
اللورد اللورد
نسوانجي مميز




افتراضي رد: مذيعة نشرة الأخبار لورا .. ولبن الرجال

ميررررررررررررررررسى
اللورد اللورد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مذيعة, مورا, الأخبار, الرجال, ولبن, نشرة



أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
نيك مؤلم وممتع وزبر ضخم وكبير ولبن زى المطر master صور سكس أجنبي 10 08-25-2014 10:54 AM
نياكة ومص ولبن عقاب الليل صور سكس أجنبي 15 08-25-2014 10:47 AM
الرجال مخلوقات غريبه (قالوا عن الرجال هذا راى الجنس اللطيف ؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!! نهر العطش القسم العام 2 11-16-2012 12:04 PM
مورا الامورة krkr moltove تعارف سكس شبابxبنات 2 06-24-2012 02:04 AM
دادة أمينة الحامل ولبن السرسوب ميدو6 المواضيع المخالفه والغير مطابقه 0 01-12-2012 10:50 AM

لانجبر احد علي التسجيل او الرد للاستفادة ولكن رودك ومشاركاتك الفعالة تدعمنا لنعطيك افضل ما لدينا


الساعة الآن 09:21 AM.

أقسام المنتدى

القسم العام @ قسم مواضيع الاعضاء @ العاب السكس @ كتابات و قصص و نكت سكس @ قصص سكس عربي @ قصص سكس المحارم @ نكت وفكاهه السكس @ قسم الأفلام @ أفلام سكس عربي @ أفلام عربيه ممنوعه من العرض @ افلام سكس اجنبي @ افلام اجنبيه للكبار فقط @ مقاطع وافلام سكس مضحكه ومحرجه وغريبة @ قسم الصور والمجلات @ صور سكس عربي @ صور سكس أجنبي @ مجلات سكس كامله @ الأقسام المدمجة @ قسم السحاق @ أفلام السحاق @ صور سحاق @ قسم اللواط والشذوذ والشيميل @ افلام اللواط والشذوذ والشيميل @ صور اللواط والشذوذ والشيميل @ قسم المحارم @ افلام سكس المحارم @ صور سكس المحارم @ قسم التعذيب والساديه @ افلام التعذيب والساديه @ صور التعذيب والساديه @ قسم الكارتون والإنمي والهينتاي @ افلام سكس الكارتون والإنمي والهينتاي @ صور سكس الكارتون والإنمي والهينتاي @ أفلام وصور فضائح النجوم @ قسم الصوتيات والمزيكا @ الالبومات والأغاني العربيه الكامله @ English Songs & Albums @ قسم البرامج @ الأقسام الإداريه @ قسم الشكاوي والمقترحات والتبليغات @ المواضيع المخالفه والغير مطابقه @ قسم اعلانات وتنبيهات الاداره للأعضاء @ قسم طلبات الاشراف والترقيات وطلبات الألقاب @ مكتبه أفلام سكس عربية @ قسم التعارف والتهاني العام @ كليبات أجنبيه للكبار فقط (+18) @ قسم سكس أقدام النساء @ أفلام سكس أقدام النساء @ صور سكس أقدام النساء @ قسم الثقافه الجنسية والإستشارات الطبية @ قسم تعارف السحاقيات @ قسم تعارف سكسي عالكام @ قسم تعارف الشواذ والسوالب @ قسم قصص السكس المصورة والمدبلجه @ قسم المشاهدة أونلاين @ الأفلام العربيه الممنوعه من العرض(+18) أونلاين @ أفلام وفيديوهات السكس الأجنبي أونلاين @ الكليبات و الأغاني المصورة للكبار فقط(+18) @ مقاطع اليوتيوب المميزة @ قسم مقاطع أفلام الهواة(Amateur) @ أفلام البزاز الضخمة (Big Tits) @ أفلام المص واللحس (Blowjob) @ أفلام ومقاطع السحاق المباشره (Lesbain) @ السكس في الأماكن العامه (Public) @ أفلام سكس غريبة وجنونيه (Wild & Crazy) @ سكس الكارتون والإنمي والهينتاي (Hentai) @ مقاطع وأفلام اللواط والسوالب (Gay) @ تعارف سكس شبابxبنات @ القسم العام @ قسم الخلفيات السكسيه "Sexy Wallpapers" @ قسم السكس مع الحيوانات @ أفلام سكس الحيوانات @ صور سكس الحيوانات @ صور بملابس سكسية ومثيره @ صورة قوية وتعليق أقوي @ قصص اللواط و الشذوذ و الشيميل @ فيديوهات وصور فضائح نجوم العرب @ فيديوهات وصور فضائح نجوم أجانب وغربيين @ صور الموديلز ونجوم السكس العالميين @ قسم طلبات الأفلام والصور للأعضاء @ مقاطع سكس للجوال @ قصص السحاق المثيرة @ كافي شوب فضفضة نسوانجي السكسيه @ افلام الرقص الشرقي السكسي والرقص العاري @ أفلام سكس حقيقيه بتصوير خفي @ قصائد السكس وبوح الخواطر @ افلام سكس هندي وآسيوي @ صور سكس هندي وآسيوي @ صور أعضاء نسوانجي الشخصيه @


+++ Warning: You must be 18 years or older to view this website
جميع المشاركات والمواضيع في منتدى نسوانجي لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارته بل تمثل وجهة نظر كاتبها نحن لا ندعم اى كسر حقوق او برمجيات او كراكات وفى حالة وجود مواد تتعلق بملكية فكرية خاصة بك لا تتردد فى مراسلتنا
All participants & topics in forum neswangy does not necessarily express the opinion of its administration, but it's just represent the viewpoint of its author

twitter of Neswangy