منتديات نسوانجي


أفضل أفلام الأسبوع - مختارات قصص سكس المحارم - أفلام سكس مصريه - سكس حقيقي بكاميرا خفيه
عودة   منتديات نسوانجي > القسم العام > قسم الثقافه الجنسية والإستشارات الطبية

قسم الثقافه الجنسية والإستشارات الطبية كلام في الجنس وكل ما تريد معرفته عن السكس - كتب سكس - استشارات جنسيه - مراجع طبيه جنسيه - ثقافه جنسية - إشتشارات جنسيه - كلام في الجنس

إضافة رد
 
أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم 12-14-2011, 04:35 AM   #1
الفتـــــــــــــاك
نسوانجي نشيط




--
Arrow أستبيان يكشف أسباب ممارسة المرأه المتزوجه للعاده السريه ...منقول للافاده

الموضوع منقول
يبدو ان كاتبه الموضوع هي زوجه
أستبيان يكشف أسباب ممارسة المرأه المتزوجه للعاده السريه



سمعت كثير عن ممارسة العاده السريه لدى المرأه المتزوجه وعملت استبيان على 100 امرأه تمارس العاده السريه وهي متزوجه

راح اقولكم نتائج الاستبيان ابتداءآ من اعلى نسبه

1 - جائت اعلى نسبه بالمركز الاول

( اكره زوجي لني تزوجته غصب عني ممكن اسلمه جسمي لكن استحاله اسلمه مشاعري او اخليه يستمتع بلذة انزال المويه مني )

وهذا رد كافي للرجل انه ما يتزوج الي ما تبيه او ما تحبه

2 - النسبه الي تليها كانت النتيجه :-

( اكره الممارسه مع زوجي لن جاني بعنف ليلة الزواج وكنت قبل ما أتزوج امارس العاده السريه كثير وانتظر اليوم الي اتزوج فيه لجل اممارس الجنس مع زوجي لكن لما تزوجت كرهته معاه بسبب طريقته العنيفه)

3_ ( زوجي طول اليوم صراخ ومشاكل وعشان انسى اروح امارس الجنسي مع نفسي لجل اسرح بخيالي وانسى همي للحظات لني تعبت من طفولتي من المشاكل والهموم)

4_( زوجي اناني اهم شي انه يخلص وينام وجسمي يصير تعبان وادخل الحمام لاكمل مع نفسي)

(زوجي يخلص بسرعه العمليه الجنسيه يمكن دقيقه وحده يخلص ويقوم)

5_ ( زوجي متزوج من وحده ثانيه وقليل ماينام معي وهو مايعدل دايمآ عند زوجته الثانيه فاامارس مع نفسي افضل من اروح امارس الزنا لاني اتعب كثير)

6 - ( اكره ريحة زوجي ماااحب امارس معه لن ريحته مو حلوه )

7 - ( زوجي يسافر كثير ويطول في السفر وانا احتاج لهذا الشي كثير ويتعبني كثير كلمت زوجي كثير بهذا الموضوع ولكن مايهتم ريحت بالي امارس مع نفسي اريح لي ماني بحاجه له )

8- ( زوجي قالي مره انتي جنسيه كثير وكله تبين جنس وانا ماعندي استعداد كل يومين اشتغل حطمني كثير وانسحبت بجسدي وصرت امارس مع نفسي واخجل اطلب الجنس من زوجي بعد الكلام الي قاله لي ولمارس معي صرت ما استمتع )


9 - ( الراي الاخير وهذا صدمني وكان من صديقتي الي تحب زوجها كثير وتموت فيه وهو مايقدر يستغنى عنها لحظه )
انصدمت لن صديقتي الي نقول عنها ان ماهمها مع زوجها الا ممارسة الجنس وسؤال الحريم ايش الطريقة الجديده لممارسة الجنس


فاجئتني بصوت عالي انا احب السوالف بالجنس واحب الاسئله الجنسيه ليه ماسئلتيني هذا السؤال

رديت عليها اكيد انتي ماتمارسين العاده السريه مااظنك محتاجه لها مسكين زوجك الي مافي يوم اظن رحمتيه
ردت علي بصوت عالي ومين قالك ماأمارس العاده السريه


ناظرتها باستغراب وليه تمارسينها وزوجك وين راح


قالتلي بانفعال مسافر ولا تبيني ارحمه لسافر و**** مأرحمه عشان يناظر غيري و أنا ما امارسها الا معاه وبس لكان مسافر لن زوجي صار مدمن جنس
ولاراح بره اخاف يخوني تعرفين الرجال مالهم امان عشان كذا ادق عليه وامارس معه العاده السريه لين اريحه


وادق عليه كل ليله لرجع من الاجتماع وأهد حيله وقبل مايطلع الصبح ادق عليه واهد حيله وماتركه يروح شغله الا منتهي واشاغله طول الاجتماع اقوله متى ترد انا ابيك جسمي تعبان وكله كذا مايصدق يخلص شغله اول طياره يرجع


انا دخلت هنا لاجل ابي اكتب هنا ملاحظة وهي رد على مشاركة وحده من الأخوات


الاخت قالت ان موضوعي مافيه فايده يمكن هو ما يفيدها وانا ما كتبته لأجل المرأه تشوفه انا كتبت هذا الموضوع لأجل الرجل يشوفه لجل يعرف كيف المرأه تفكر لجل يحس بمعاناة المرأه
لا تقولي ان ما في متزوجات يمارسون العاده السريه في كثير متزوجات يمارسون العاده السريه وهي متزوجه وزوجها عندها ليه ايش السبب أنا بحثت عن السبب وطرحته في موضوع لاجل الرجل يتوعى ويفهم لاجل ما تضيع المرأه


يعني انتي تبين تقولين أن كل الأسباب الي ذكروها هالمتزوجات مو مهمه اأبد أجل ايش المهم هذي مشكلة اأنسانه تعاني منها مثل ما انتي قد تواجهين مشكله بحياتك الزوجية


تدرين أنا هذا السؤال ما سئلته للحريم بشكل جماعي


هذا السؤال كتبته بورقه ووزعته على كثير من المتزوجات وفيه رقم الفاكس وزعته ونا ما اعرف عنهم شي ومدري لكانوا يمارسون العاده السريه او لا وهم ارسلوا الرد لي على الفاكس لكن مااعرف منهي الي ارسلت

__________________

الى كل بنت مصريه وعربيه
الايميل اللى بتبحثوا عنه ليالى وايام
اهو بين ايديكم لمتعتكم ودلعكم وراحتكم
يلا يا بنااااااااااااااات ضيفى واتمعتى
وابقى احكيلى
بنات مصر بنات العرب ايميل الفتــــــــــــاك وصل واهو بين ايديكم


modybebsi@yahoo.com
والمفجأأأه الكبرى الهوت ميل كمان هديه
modybebsi@hotmail.com



-
الفتـــــــــــــاك غير متصل   رد مع اقتباس
  #1  
قديم 12-14-2011, 04:35 AM
الفتـــــــــــــاك الفتـــــــــــــاك غير متصل
نسوانجي نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jul 2011
مشاركات: 57
Arrow أستبيان يكشف أسباب ممارسة المرأه المتزوجه للعاده السريه ...منقول للافاده

الموضوع منقول
يبدو ان كاتبه الموضوع هي زوجه
أستبيان يكشف أسباب ممارسة المرأه المتزوجه للعاده السريه



سمعت كثير عن ممارسة العاده السريه لدى المرأه المتزوجه وعملت استبيان على 100 امرأه تمارس العاده السريه وهي متزوجه

راح اقولكم نتائج الاستبيان ابتداءآ من اعلى نسبه

1 - جائت اعلى نسبه بالمركز الاول

( اكره زوجي لني تزوجته غصب عني ممكن اسلمه جسمي لكن استحاله اسلمه مشاعري او اخليه يستمتع بلذة انزال المويه مني )

وهذا رد كافي للرجل انه ما يتزوج الي ما تبيه او ما تحبه

2 - النسبه الي تليها كانت النتيجه :-

( اكره الممارسه مع زوجي لن جاني بعنف ليلة الزواج وكنت قبل ما أتزوج امارس العاده السريه كثير وانتظر اليوم الي اتزوج فيه لجل اممارس الجنس مع زوجي لكن لما تزوجت كرهته معاه بسبب طريقته العنيفه)

3_ ( زوجي طول اليوم صراخ ومشاكل وعشان انسى اروح امارس الجنسي مع نفسي لجل اسرح بخيالي وانسى همي للحظات لني تعبت من طفولتي من المشاكل والهموم)

4_( زوجي اناني اهم شي انه يخلص وينام وجسمي يصير تعبان وادخل الحمام لاكمل مع نفسي)

(زوجي يخلص بسرعه العمليه الجنسيه يمكن دقيقه وحده يخلص ويقوم)

5_ ( زوجي متزوج من وحده ثانيه وقليل ماينام معي وهو مايعدل دايمآ عند زوجته الثانيه فاامارس مع نفسي افضل من اروح امارس الزنا لاني اتعب كثير)

6 - ( اكره ريحة زوجي ماااحب امارس معه لن ريحته مو حلوه )

7 - ( زوجي يسافر كثير ويطول في السفر وانا احتاج لهذا الشي كثير ويتعبني كثير كلمت زوجي كثير بهذا الموضوع ولكن مايهتم ريحت بالي امارس مع نفسي اريح لي ماني بحاجه له )

8- ( زوجي قالي مره انتي جنسيه كثير وكله تبين جنس وانا ماعندي استعداد كل يومين اشتغل حطمني كثير وانسحبت بجسدي وصرت امارس مع نفسي واخجل اطلب الجنس من زوجي بعد الكلام الي قاله لي ولمارس معي صرت ما استمتع )


9 - ( الراي الاخير وهذا صدمني وكان من صديقتي الي تحب زوجها كثير وتموت فيه وهو مايقدر يستغنى عنها لحظه )
انصدمت لن صديقتي الي نقول عنها ان ماهمها مع زوجها الا ممارسة الجنس وسؤال الحريم ايش الطريقة الجديده لممارسة الجنس


فاجئتني بصوت عالي انا احب السوالف بالجنس واحب الاسئله الجنسيه ليه ماسئلتيني هذا السؤال

رديت عليها اكيد انتي ماتمارسين العاده السريه مااظنك محتاجه لها مسكين زوجك الي مافي يوم اظن رحمتيه
ردت علي بصوت عالي ومين قالك ماأمارس العاده السريه


ناظرتها باستغراب وليه تمارسينها وزوجك وين راح


قالتلي بانفعال مسافر ولا تبيني ارحمه لسافر و**** مأرحمه عشان يناظر غيري و أنا ما امارسها الا معاه وبس لكان مسافر لن زوجي صار مدمن جنس
ولاراح بره اخاف يخوني تعرفين الرجال مالهم امان عشان كذا ادق عليه وامارس معه العاده السريه لين اريحه


وادق عليه كل ليله لرجع من الاجتماع وأهد حيله وقبل مايطلع الصبح ادق عليه واهد حيله وماتركه يروح شغله الا منتهي واشاغله طول الاجتماع اقوله متى ترد انا ابيك جسمي تعبان وكله كذا مايصدق يخلص شغله اول طياره يرجع


انا دخلت هنا لاجل ابي اكتب هنا ملاحظة وهي رد على مشاركة وحده من الأخوات


الاخت قالت ان موضوعي مافيه فايده يمكن هو ما يفيدها وانا ما كتبته لأجل المرأه تشوفه انا كتبت هذا الموضوع لأجل الرجل يشوفه لجل يعرف كيف المرأه تفكر لجل يحس بمعاناة المرأه
لا تقولي ان ما في متزوجات يمارسون العاده السريه في كثير متزوجات يمارسون العاده السريه وهي متزوجه وزوجها عندها ليه ايش السبب أنا بحثت عن السبب وطرحته في موضوع لاجل الرجل يتوعى ويفهم لاجل ما تضيع المرأه


يعني انتي تبين تقولين أن كل الأسباب الي ذكروها هالمتزوجات مو مهمه اأبد أجل ايش المهم هذي مشكلة اأنسانه تعاني منها مثل ما انتي قد تواجهين مشكله بحياتك الزوجية


تدرين أنا هذا السؤال ما سئلته للحريم بشكل جماعي


هذا السؤال كتبته بورقه ووزعته على كثير من المتزوجات وفيه رقم الفاكس وزعته ونا ما اعرف عنهم شي ومدري لكانوا يمارسون العاده السريه او لا وهم ارسلوا الرد لي على الفاكس لكن مااعرف منهي الي ارسلت

__________________

الى كل بنت مصريه وعربيه
الايميل اللى بتبحثوا عنه ليالى وايام
اهو بين ايديكم لمتعتكم ودلعكم وراحتكم
يلا يا بنااااااااااااااات ضيفى واتمعتى
وابقى احكيلى
بنات مصر بنات العرب ايميل الفتــــــــــــاك وصل واهو بين ايديكم


modybebsi@yahoo.com
والمفجأأأه الكبرى الهوت ميل كمان هديه
modybebsi@hotmail.com



رد مع اقتباس
أفضل أفلام الأسبوع - مختارات قصص سكس المحارم - أفلام سكس مصريه - سكس حقيقي بكاميرا خفيه
إضافة رد

علامات

دالّة الموضوع
...منقول, ممارسة, للافاده, للعاده, أسباب, أستبيان, المتزوجه, المرأه, السريه, يكشف



أدوات الموضوع
طريقة العرض
عادي عادي

ضوابط المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : نشيط
كود [IMG] : نشيط
كود هتمل : خامل


مواضيع ذات صلة
الموضوع الكاتب المنتدي المشاركات المشاركة الأخيرة
قصة اللص الذي سرق البيت واغتصب المرأه المتزوجه himaa007 قصص سكس عربي 9 11-11-2015 09:05 AM
أجزاء الجهاز التناسلي الأنثوي الخارجية بالصور - منقول للافاده - تعليم سكس zamazimo قسم الثقافه الجنسية والإستشارات الطبية 3 11-04-2014 10:56 PM
اسباب ممارسه المراه المتزوجه للعاده السريه ahmedesamtito كافي شوب فضفضة نسوانجي السكسيه 4 02-05-2014 11:26 PM
أستبيان يكشف أسباب ممارسة المرأه المتزوجه للعاده السريه Pink Lady قسم الثقافه الجنسية والإستشارات الطبية 1 09-03-2013 04:14 PM
أجزاء الجهاز التناسلي الأنثوي الخارجية شرح بالصور - منقول للافاده - تعليم سكس أفندينا قسم الثقافه الجنسية والإستشارات الطبية 2 11-08-2012 05:38 PM

Neswangy Note

التوقيت حسب جرينتش +1. الساعة الآن 04:36 PM.

Warning: You must be 18 years or older to view this website
جميع المشاركات والمواضيع في منتدى نسوانجي لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارته بل تمثل وجهة نظر كاتبها, نحن لا ندعم اى كسر لحقوق وفى حالة وجود مواد تتعلق بملكية خاصة بك لا تتردد فى مراسلتنا
All participants & topics in forum neswangy does not necessarily express the opinion of its administration, but it's just represent the viewpoint of its author