منتديات نسوانجي

...

سكس أونلاين | مكتبة أفلام سكس عربي | دردشة نسوانجي | دليك لنسوانجي | هام قبل إضافتك لموضوع | No Porn Child Here | بلغناعن أي مشاركة مخالفة  
العودة   منتديات نسوانجي > القسم العام > كتابات و قصص و نكت سكس > قصص سكس المحارم

قصص سكس المحارم كل قصص سكس المحارم توضع هنا - قصص محارم - كتب سكس محارم - نكت سكس محارم - تعليم سكس محارم -محارم سكسيه

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-09-2011, 09:42 PM   #1
نهر العطش
مبدع نسوانجي
 
الصورة الرمزية نهر العطش





---
Thumbs up وليد ابن اخى (قصص سكس محارم عربى منتهى اللذة)!!!!!!!@@!!!!!!

انا امرأة في الثامنة والثلاثون تزوجت وعمري 25 عاما من رجل متبلد المشاعر سقيم القلب عديم الاحساس سخيف بخيل عشت معه في معاناة وعنت ثلاثة سنوات عجاف كان يأكل وينيك بلا حس أو شعور وينام ... كان سمينا متكرشا نتن الرائحة يعاملني بآلية مميتة لم أحس بلذة النيك معه ولم أجد رغبة حتى في محاورته إذ أنه لا يفقه الاّ في وظيفته وشراء الوجبات الجاهزة والنهم الشديد وحب الطعام وحين ينام يعطر الغرفة بما يخرج من طيزه ومن فمه القذر ... أقسى لحظات العذاب حين يقبلني رغم أنه لا يفعل ذلك كثيرا ... وبعد عذاب السنوات الثلاث عدت الى منزل أخي المتزوج وعشت مع أسرته المكونة منه وزوجته إبنه الوحيد.

في منزل أخي اصبحت سلوتي الوحيدة مشاهدة افلام الجنس وزيارة مواقع الاثارة على الانترنت ...اشاهد افلام السكس طوال الليل والعب في كسي واداعبه حتى يتبلل بمائي ثم انام ... كانت لي مجموعة من الصديقات ازورهن ويزرنني ونتبادل اشرطة الجنس والسيديات وكانت لي علاقة خاصة مع احداهن فرغم انها متزوجة فهي تحب الجنس المثلي حيث كنا نمارس السحاق والحب ونقضي وقتا ممتعا متى ما اتيحت لنا الفرصة في منزلها أو في غرفتي.

استمر هذا الروتين في حياتي دون تغيير يذكر لسنوات وسنوات حتى وقع الزلزال الذي احدث تغيرا كبيرا في حياتي كلها .(نهر العطش لمن تشعر بالحرمان).. ففي احد الايام عدت من زيارتي لأحدى الصديقات لأجد البوم الصور الخاص بي في غير موضعه في خزانة ملابسي ولاحظت ان هناك من عبث به ... لا يوجد في المنزل من يفعل ذلك سوى شخص واحد هو وليد ابن أخي البالغ من العمر 17 عاما وما اغضبني حقا ان هناك صورا لي ولصديقتي لا ينبغي ان يراها احد ولي مجموعة صور اظهر فيها شبه عارية ... كتمت غيظي ولم اسأل احدا ولكني وبعد أيام معدودة فقدت شريطا جنسيا استعرته من احدى صديقاتي ..(نهر العطش لمن تشعر بالحرمان).. .. بحثت عنه في كل ارجاء الغرفة دون جدوى فأنتظرت الى اليوم التالى وأثناء غياب وليد دخلت غرفته حيث وجدت الشريط في خزانة ملابسه فأشتعلت غضبا تركته مكانه وأثناء تناولنا وجبة الغداء انا وهو ووالديه كنت ارمقه بنظرات نارية وبعد صعود الكل الى غرفهم للقيلولة دخلت على ابن الكلب ابن اخي واتجهت مباشرة نحو مكان شريطي واخذته وسألته بعنف ما هذا؟ فرد ببرود هذا شريط استعرته من غرفتك فقلت له الا تعرف ان شريطا كهذا لا يجب ان يشاهده شاب في عمرك فأجاب بنفس البرود وأعرف ايضا انه لا يجب لأي انسان محترم مشاهدته خاصة امرأة في أي سن...(نهر العطش لمن تشعر بالحرمان).. . فأسقط في يدي ولكني قلت مكابرة للكبار حياتهم الخاصة لايصح ان يطلع عليها الصغار فقال لستُ صغيرا وعلى الكبار ان يكونوا قدوة حسنة للصغار فوصلت قمة غضبي وصرخت في وجهه على كل حال سأخبر والدك بوقاحتك وسؤ سلوكك فقال متهكما وأنا سأخبره بما تشاهديه من افلام وما تفعلينه اثناء ذلك ــ يبدو ان وليد كان يتلصص عليّ ويراني وانا اعبث بكسي ــ وسأخبره كذلك بصورك العارية التي يعج بها البومك..(نهر العطش لمن تشعر بالحرمان).. .. صمت بعض الوقت ثم قال مصالحا يا عمتي ما دمت تستطيعين الحصول على هذه الافلام من صديقاتك فلماذا لا تدعيني استعيرها اشاهدها واردها لمكانها ولا من شاف ولا من درى فوجدت نفسي في موقف لا أحسد عليه ووافقت بشرط ان لا يدخل غرفتي في غيابي وأن يطلب مني ما يريد من افلام.

وبذلك بدأت علاقة غريبة بيني ووليد حيث كنت اعيره الاشرطة يشاهدها ويحاورني حول بعض ما يشاهده ويعرب عن دهشته من بعض الاوضاع الجنسية الغريبة وأضطر لشرح المسائل وشيئا فشيئا ارتفع حاجز الحياء بيننا ودخل الحوار الى مستوى لا يوجد إلاّ بين الاصدقاء أو الازواج وكنت الاحظ شبقا جنسيا قويا في عينيه اثناء الكلام في السكس.

في احدى الليالي سمعت طرقا على باب الغرفة وكنت لحظتها اشاهد فلما مثيرا واصبعي داخل كسي المبتل بمائي وسمعت صوت ابن أخي يهمس من خلف الباب عمتي عمتي فلممت نفسي وسمحت له بالدخول وكان الفيديو مازال يعرض ففقر فاهه وصاح ياه إنه فلم حديث لم اراه من قبل وجلس على طرف السرير مركزا عينيه على الشاشة فسحبت غطائي على ارجلي وأفخاذي العارية وانا راقدة على سريري وكانت تفصلني عنه مسافة قصيرة ... لاحظت أن زبه بدأ يرفع البيجامة منتصبا وهو لايحاول مداراته عني بل يحاول ابراز زبه امام عيوني مدعيا تركيزه على الشاشة يطلق اثناء ذلك تعليقات بذيئة على ما يعرض امامه ..(نهر العطش لمن تشعر بالحرمان).. .. أما أنا فقد غبت في تهويمات من الخيال الجنسي وقد غرق كسي بالبلل أصبحت ابحلق في البيجامة المرتفعة غير مصدقة أن هذا الولد يملك آلة بهذا الحجم خاصة وأنا لم ارى زبا حقيقيا منذ سنوات عديدة وحتى الزب الوحيد الذى تعاملت معه لم يكن ممتعا... تهيجت هياجا شديدا وعدت أداعب كسي وأنا تحت الغطاء وكان ابن الكلب يراقب حركاتي بطرف عينيه وفاجأني بقوله عمتي ماذا تفعلين ووضع يده على يدي من فوق الغطاء وكنت خارج السيطرة فاستغل الوضع وأقبل على خدودي يقبلها بشغف شديد ثم تحول نحو عنقي وحلمة أذني ثم شفتي السفلى مصها بنهم ..(نهر العطش لمن تشعر بالحرمان).. ..لم يكن في استطاعتي سوى الاستسلام وتسليمه كافة مفاتيح جسدي المتعطش فأخذت جسده النحيل في حضني بقوة وبدأنا نأكل شفايف بعضنا ونمص السنتنا وأنا أتأوه بصوت واهن وهو يقول ( يا عمتي يا حبيبتي يا أحلى إمراة في الدنيا من زمان وأنا اشتهيك وأحبك وأتمنى أن أنيكك ) ثم خلع ملابسه ونزع عني قميصى حيث لم أكن ارتدي سواه وأصبحنا عراة تماما ... هنا تذكرت أن باب الغرفة غير مغلق بالمفتاح فقمت لأغلقه وعندما رأى وليد مؤخرتي لم يصبر حتى أعود اليه فلحق بي وضمني من الخلف ووضع زبه بين فلقتي طيزي وامسك نهودي بيديه كان زبه دافئا ولذيذا على طيزي الكبير وبدأ يحك زبه بأطيازي ونحن نئن من النشوة....(نهر العطش لمن تشعر بالحرمان).. أغلقنا الباب وعدنا الى السرير وأخذت زب ابن أخي في فمي ومصصته أدخلته حتى حلقي تم لحست بيوضه وعانته الخشنة وأعطيته كسي يلحسه وقد استفاد الولد واكتسب خبرة منافلام الجنس فها هو يلحس كسي أفضل من صديقتي وأفضل مما أشاهده في الافلام الاجنبية ... لحس الولد الملعون كسي وعض بظري وجعلني اكشف عن جوع السنين والخواء العاطفي الذي عشته طوال عمري ...رفعت أفخاذي وفتحت كسي وطلبت منه أن ينيكني قائلة ( نيكني يا حبيبي نيك كس عمتك يا ابن أخي كسي جائع أشبعه بزبك الكبير ) فبدأ يدخل زبه في كسي على مهل وهو يقول ( يا عمتي الحبيبة ما أشهى كسك لن أدعك تشتاقين للنيك بعد الآن لن يفارق زبي كسك أبدا ) أدخل زبه كله في كسي.(نهر العطش لمن تشعر بالحرمان).. وتحرك فوقي ضاغطا صدره على صدري ولف يديه حول عنقي يقبلني في كل مكان من وجهي وعنقي وزبه يدخل ويخرج في كسي وأنا أئن وأتأوه حتى جاءت مائي وطلبت منه أن يصب في فمي لأني أحب أن اشرب منيه وشربته بلذة ومتعه في تلك الليلة ناكني وليد ثلاث نيكات وخرج من غرفتي قرب الصباح .

اليوم التالي انتظرت مجيء الليل بفارغ الصبر فقد تملكتني فكرة أن اجعل وليد ينيكني في الطيز و يفض بكارته إذ لم يسبق لي أن دخل زب في طيزي وجاء الليل أخيرا وجاءني نياكي حبيبي أخذته في حضني.(نهر العطش لمن تشعر بالحرمان).. فضربني بزبه المنتصب كالصخر على أفخاذي والتصق بي وقبلني وقال يا حبيبتي اشتقت اليك وتمنيت أن انيكك نهارا ولكن لم أجد فرصة فأخبرته بأني ايضا اشتهيته طوال ساعات النهار وبعد التقبيل والمص واللحس وضعت كريما على زبه وطيزي وسجدت في وسط السرير وطلبت منه أن ينيكني في طيزي فأدخل رأسه وأخرجه عدة مرات حتى إتسعت فتحة الطيز وأدخل زبه كاملا في طيزي صرخت الما ولذة آآآآآآآآه يا حبيبي فتحت طيزي يا وليد يا نياكي أنا عمتك منيوكتك شرموطتك عذبني بزبك الكبير حك طيزى حتى يتورم ... ناكني بعنف وقوة وصب ماءه داخل طيزي ثم استلقى بجنابي فقمت ومصيت الزب ودموعي في عيني من شدة الشهوة والمتعه الجنسية ... يومها ناكني مرتين في الطيز ومرة واحدة في الكس وغادرني قرب الصبح ايضا....(نهر العطش لمن تشعر بالحرمان).. . استمرت نياكتنا أكثر من سنة وما زلنا نتنايك الى الآن.

في يوم من الايام كنت مع زوجة شقيقي في المطبخ حيث فاجأتني بضربة خفيفة على أطيازي وقالت يا شرموطة ماذا يفعل وليد في غرفتك كل ليلة؟ فوجئت تماما بسؤالها وارتبكت فأطلقت والدة وليد ضحكة طويلة وفالت ارجوأن يكون مستوى أدائه جيدا وأن تكوني مستمتعةبزب ابن أخيك وعندما أحست بحرجي طبطبت على مؤخرتي ثم أخذتني في حضنها وقبلتني حتى أزالت خجلي وذهبت معي الى غرفتي.(نهر العطش لمن تشعر بالحرمان).. وهناك رويت لها تفاصيل ما يحدث بيني وابنها وليد شعرت بأنها تناقش الموضوع بشهوانية كأنها ترغب في نيك ابنها وطلبت مني أن أقول لوليد أن أمه تعرف كل شيء وانها سعيدة بأن ابنها اصبح رجلا ينيك النساء وعندما أخبرت وليد لم يهتم كثيرا.

سافر شقيقي في رحلة عمل تستغرق اسبوعين وفي أول يوم طلبت مني زوجة أخي أن لا أغلق باب الغرفة بالمفتاح تلك الليلة حتى تستطيع مشاهدة ما يجري داخل الغرفة ودأبت على ذلك كل ليلة وعندما علم وليد أن أمه خلف الباب تشاهده ينيك عمته أخذ يستعرض بزبه الكبير أما أنا فقد طلبت منها الدخول.(نهر العطش لمن تشعر بالحرمان).. ودخلت وجلست على كرسي وأخذت تشاهد نيكنا وتشجع أبنها على المزيد من النيك وأنا أردد ألفاظا بذيئة وأغنج وهو يصفني بالشرموطة المنيوكة وزوجة أخي تضع يديا على كسها وبعد أن انتهت النيكة الاولى خرجت الى غرفتها فقلت لوليد يبدو أن أمكمشتهية النيك فقال لي دعيها تنتظر عودة أبي لينيكها أما أنا فلن أنيك غير عمتي حبيبتي وشرموطتي المحببة.

تقدم رجلا ميسور الحال يطلب يدي من أخي وعندما علم وليد بالأمر أصيب برعب شديد خوفا من أن يفقدني خاصة وقد أصبح مدمنا على كسي وطيزي وقال لي أنه سيقتل نفسه إن مكنت رجلا سواه من نفسي وأنه لن يستطيع العيش بعيدا عني وعندما أخبرته بأنه يمكن أن ينيكني بعد الزواج رفض فكرة أن ينالني رجل آخر.(نهر العطش لمن تشعر بالحرمان).. مهما كانت الاسباب فنزلت عند رغبته وكانت دهشة أخي كبيرة من رفضي للعريس المناسب كما يظن هو ولم يفهم السبب الحقيقي لرفضي العريس غير زوجة أخي ... وبذلك أصبحت ملكا خالصا لأبن أخي ينيكني كل ليلة وينام في حضني حتى الصباح حتى صديقتي السحاقية قطعت علاقتي بها ومانزال حتى اليوم نعيش معا!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!




,gd] hfk hon (rww s;s lphvl uvfn lkjin hgg`m)!!!!!!!@@!!!!!! lphvl lkjin hgg`m)!!!!!!!@@!!!!!! uvfd

__________________
نهرالعطش
kaherelherman@msn.com
للسيدات الساخنات فقط من(30ال60)
لكل انثى جاده تشعر بالملل والحرمان
صداقه محترمه وخصوصيه وجديه
لكل انثى تملك النضج والعقل والفكرالراقى
نهر العطش غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-13-2011, 04:51 PM   #2
تفاحة ادم
نسوانجي مميز
 
الصورة الرمزية تفاحة ادم





افتراضي رد: وليد ابن اخى (قصص سكس محارم عربى منتهى اللذة)!!!!!!!@@!!!!!!

ووووووااااااااوووووو ميرسى جدا على الابداع
تفاحة ادم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-13-2011, 08:18 PM   #3
Kenda2009
نسوانجي متميز
 
الصورة الرمزية Kenda2009




افتراضي رد: وليد ابن اخى (قصص سكس محارم عربى منتهى اللذة)!!!!!!!@@!!!!!!

اششششششششششششششكرك على القصة
__________________
اذا لم تكن الاول000 فكن مختلف دائما
Kenda2009 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-16-2011, 02:09 AM   #4
more man
نسوانجي مميز
 
الصورة الرمزية more man




افتراضي رد: وليد ابن اخى (قصص سكس محارم عربى منتهى اللذة)!!!!!!!@@!!!!!!

مشكور على القصة
__________________

الى عاوز يرضع من زبى هوة وامة واختة وخالتة وعمتة يضيفنى
انا حمادة 22 سنة
زبى طولة 17 سم عرضة 6سم
وزنى 70
طولى 175
رياضى من الدرجة الاولى
موجب_ سادى
ودى ايملاتى للتواصل
sex0118@yahoo.com
sex0118@hotmail.com



more man غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-12-2012, 12:56 PM   #5
نهر العطش
مبدع نسوانجي
 
الصورة الرمزية نهر العطش





افتراضي رد: وليد ابن اخى (قصص سكس محارم عربى منتهى اللذة)!!!!!!!@@!!!!!!

شكرررررررررا للرد واطيب الامانى لكم بالمتعة دائمااااااااااااااااااااااااااااا
__________________
نهرالعطش
kaherelherman@msn.com
للسيدات الساخنات فقط من(30ال60)
لكل انثى جاده تشعر بالملل والحرمان
صداقه محترمه وخصوصيه وجديه
لكل انثى تملك النضج والعقل والفكرالراقى
نهر العطش غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
(قصص, محارم, منتهى, اللذة)!!!!!!!@@!!!!!!, عربي, وأحد



أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الاختين (قصص سكس عربى محارم منتهى اللذة)!!!!!!!!!!!!!! نهر العطش قصص سكس المحارم 10 03-18-2014 12:19 PM
حنااااااااان ام (قصص سكس محارم عربى منتهى اللذة)!!!!!@@!!!!! نهر العطش قصص سكس المحارم 4 01-18-2014 10:46 AM
ابن اخى (قصص سكس قصص سكس عربى محارم منتهى اللذة)!!!!!!!!!!!! نهر العطش قصص سكس المحارم 10 07-20-2012 03:25 PM
مجنون امه (قصص سكس محارم عربى منتهى اللذة)!!!!!@@!!!!!!ّ نهر العطش قصص سكس المحارم 8 07-06-2012 09:54 AM
زوجة اخى (قصص سكس عربى محارم منتهى اللذة)!!!!!! نهر العطش قصص سكس المحارم 29 06-23-2012 12:16 AM

لانجبر احد علي التسجيل او الرد للاستفادة ولكن رودك ومشاركاتك الفعالة تدعمنا لنعطيك افضل ما لدينا


الساعة الآن 09:31 AM.

أقسام المنتدى

القسم العام @ قسم مواضيع الاعضاء @ العاب السكس @ كتابات و قصص و نكت سكس @ قصص سكس عربي @ قصص سكس المحارم @ نكت وفكاهه السكس @ قسم الأفلام @ أفلام سكس عربي @ أفلام عربيه ممنوعه من العرض @ افلام سكس اجنبي @ افلام اجنبيه للكبار فقط @ مقاطع وافلام سكس مضحكه ومحرجه وغريبة @ قسم الصور والمجلات @ صور سكس عربي @ صور سكس أجنبي @ مجلات سكس كامله @ الأقسام المدمجة @ قسم السحاق @ أفلام السحاق @ صور سحاق @ قسم اللواط والشذوذ والشيميل @ افلام اللواط والشذوذ والشيميل @ صور اللواط والشذوذ والشيميل @ قسم المحارم @ افلام سكس المحارم @ صور سكس المحارم @ قسم التعذيب والساديه @ افلام التعذيب والساديه @ صور التعذيب والساديه @ قسم الكارتون والإنمي والهينتاي @ افلام سكس الكارتون والإنمي والهينتاي @ صور سكس الكارتون والإنمي والهينتاي @ أفلام وصور فضائح النجوم @ قسم الصوتيات والمزيكا @ الالبومات والأغاني العربيه الكامله @ English Songs & Albums @ قسم البرامج @ الأقسام الإداريه @ قسم الشكاوي والمقترحات والتبليغات @ المواضيع المخالفه والغير مطابقه @ قسم اعلانات وتنبيهات الاداره للأعضاء @ قسم طلبات الاشراف والترقيات وطلبات الألقاب @ مكتبه أفلام سكس عربية @ قسم التعارف والتهاني العام @ كليبات أجنبيه للكبار فقط (+18) @ قسم سكس أقدام النساء @ أفلام سكس أقدام النساء @ صور سكس أقدام النساء @ قسم الثقافه الجنسية والإستشارات الطبية @ قسم تعارف السحاقيات @ قسم تعارف سكسي عالكام @ قسم تعارف الشواذ والسوالب @ قسم قصص السكس المصورة والمدبلجه @ قسم المشاهدة أونلاين @ الأفلام العربيه الممنوعه من العرض(+18) أونلاين @ أفلام وفيديوهات السكس الأجنبي أونلاين @ الكليبات و الأغاني المصورة للكبار فقط(+18) @ مقاطع اليوتيوب المميزة @ قسم مقاطع أفلام الهواة(Amateur) @ أفلام البزاز الضخمة (Big Tits) @ أفلام المص واللحس (Blowjob) @ أفلام ومقاطع السحاق المباشره (Lesbain) @ السكس في الأماكن العامه (Public) @ أفلام سكس غريبة وجنونيه (Wild & Crazy) @ سكس الكارتون والإنمي والهينتاي (Hentai) @ مقاطع وأفلام اللواط والسوالب (Gay) @ تعارف سكس شبابxبنات @ القسم العام @ قسم الخلفيات السكسيه "Sexy Wallpapers" @ قسم السكس مع الحيوانات @ أفلام سكس الحيوانات @ صور سكس الحيوانات @ صور بملابس سكسية ومثيره @ صورة قوية وتعليق أقوي @ قصص اللواط و الشذوذ و الشيميل @ فيديوهات وصور فضائح نجوم العرب @ فيديوهات وصور فضائح نجوم أجانب وغربيين @ صور الموديلز ونجوم السكس العالميين @ قسم طلبات الأفلام والصور للأعضاء @ مقاطع سكس للجوال @ قصص السحاق المثيرة @ كافي شوب فضفضة نسوانجي السكسيه @ افلام الرقص الشرقي السكسي والرقص العاري @ أفلام سكس حقيقيه بتصوير خفي @ قصائد السكس وبوح الخواطر @ افلام سكس هندي وآسيوي @ صور سكس هندي وآسيوي @ صور أعضاء نسوانجي الشخصيه @


+++ Warning: You must be 18 years or older to view this website
جميع المشاركات والمواضيع في منتدى نسوانجي لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارته بل تمثل وجهة نظر كاتبها نحن لا ندعم اى كسر حقوق او برمجيات او كراكات وفى حالة وجود مواد تتعلق بملكية فكرية خاصة بك لا تتردد فى مراسلتنا
All participants & topics in forum neswangy does not necessarily express the opinion of its administration, but it's just represent the viewpoint of its author

twitter of Neswangy