منتديات نسوانجي

سكس أونلاين | مكتبة أفلام سكس عربي | دردشة نسوانجي | دليك لنسوانجي | هام قبل إضافتك لموضوع | No Porn Child Here | بلغناعن أي مشاركة مخالفة  
العودة   منتديات نسوانجي > القسم العام > قسم الثقافه الجنسية والإستشارات الطبية

قسم الثقافه الجنسية والإستشارات الطبية كلام في الجنس وكل ما تريد معرفته عن السكس - كتب سكس - استشارات جنسيه - مراجع طبيه جنسيه - ثقافه جنسية - إشتشارات جنسيه - كلام في الجنس

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-21-2009, 07:04 PM   #1
نهر العطش
مبدع نسوانجي
 
الصورة الرمزية نهر العطش





---
Thumbs up الشباب والجنس الالكتروني, ما هو السبب الأبرز لهكذا نوع من العلاقات !!!!!!!!!!!!!!!!!!!

الجنس باللغة العربية، او المصطلح الرديف لها وهو "sex (سكس) بالأجنبية... كلمة سحرية تخطف عقول الشباب العربي ذكورا كانوا أم إناث، وتحتل اليوم المرتبة الأولى في قائمة الكلمات الأكثر تداولا على الشبكة العنكبوتية (الانترنت).
الجنس باللغة العربية، او المصطلح الرديف لها وهو "sex (سكس) بالأجنبية... كلمة سحرية تخطف عقول الشباب العربي ذكورا كانوا أم إناث، وتحتل اليوم المرتبة الأولى في قائمة الكلمات الأكثر تداولا على الشبكة العنكبوتية (الانترنت).

بات يعرف بالجنس الإفتراضي (أي عبر شبكة الانترنت). ولعل السبب الأبرز لهكذا نوع من العلاقات يعود إلى المجتمعات التي ينشأ فيها الشباب العربي، والتي تخلق لديه كبتا يقلل منه من خلال المنافذ الضيقة المتاحة أمامه كالانترنت او التلفزيون او حتى بيوت الدعارة السرية.

وينعكس هذا الكبت الذي يعاني منه الشباب العربي على مفهومه للمرأة، حيث تصبح بالنسبة إليه مجرد متعة يقطفها بعد عمر يتجاوز الثلاثين، وبالتالي يفتقد طيلة الثلث الاول من حياته لمرأة حقيقية ويعوض عن هذا النقص من خلال البحث عن افلام ومجلات جنسية، وتتحول الانترنت إلى منفذ ضيق ينفس فيه الشاب العربي بعضا من كبته.
الإقبال على علاقات الجنس الإفتراضي تختلف لدى الشباب الأوروبي الذي يتبضع الجنس من الدكاكين مثله مثل أي سلعة أخرى، فلا يمضي وقتا طويلا باحثا عنه، وبالتالي يتحول هذا الموضوع بالنسبة اليه الى مسألة ثانوية، لا تستغرق من وقته وتفكيره الكثير.
عقد جنسية؟
ونجد أن المجتمعات العربية تلجأ الى استخدام كلمات مثل (نكاح) أو غيرها، وتلصقها بأعراض الآخرين بغية الشتيمة وتشويه صورتهم.

حصار جنسي
وقبل انتشار الانترنت، كان الشباب العربي يفك الكبت الذي يعانيه من خلال مشاهدة افلام الجنس، فتنتظم مجموعة من الشبان في منزل احدهم وبغياب أهله لمشاهدة فيلم ما. وعلى الرغم من ان الافلام الإباحية تعتبر من المحرمات في المجتمعات العربية، إلا أنها تجارة مزدهرة في الخفاء وتدر أموالا طائلة على العاملين في ترويجها، وتستحوذ على اهتمام بارز من قبل المراهقين الذين يناورون ويخططون للحصول على فيلم إباحي في الخفاء.
ثورة الجنس الالكتروني
ويمكن القول إن الانترنت حطم حواجز الفصل بين الشباب العربي ذكورا وإناث، فمنح الفتاة فرصة لاستعراض الجسد والمفاتن أمام الـ"ويب كام" أو كاميرا الشبكة (وهي آلة صغيرة يتم وصلها بجهاز الكمبيوتر) ليراها صديقها وهو يجلس في غرفته.

كما اصبح بال***ان تحميل أو إنزال أفلام الجنس بسهولة ويسر من الانترنت، و****ا على أقراص مدمجة القاصي والداني.

وبالرغم من ان الغرب ينتج افلاما جنسية بحرفية عالية فان الشباب العربي في لبنان ومصر والاردن والمغرب، تمكن من انتاج افلام ذات تقنيات لايستهان بها، واغلب مواضيع هذه الافلام لفنانات عربيات وراقصات، او حفلات ماجنة تقيمها مجاميع من الشباب ويتم تصويرها سرا عبر تداولها على شبكة الانترنت.

و ظهرت مؤخرا العديد من افلام السكس العربية، بعض هذه الافلام كان تصويرا خاصا و لكنه وصل الى العامة

ايجابات الجنس في الانترنت
ويقول وليم فان كرل وهو طبيب نفس هولندي انه يعتقد بايجابيات الجنس عبر الانترنت، ذلك ان الشاب يتزوج امراة لم يكن قد صافحها حتى ليلة الدخلة في ثقافات شرقية كثيرة، وهذه الليلة تشكل عقدة مستحكمة بالنسبة للاثنين، وتمثل قفزة نوعية في حباة الفرد العربي لانها بمثابة النهاية لحياة قاحلة و دخولا لعالم كان محرما حتى مجرد التكلم به لفترة طويلة.
ويصيف وليم ان الانفتاح على الجنس بحد ذاته ليس كافيا بل يجب ان يصحبه دروس في الوعي الجنسي وعلى سبيل المثال موضوع غشاء البكارة، فاغلب الشباب العربي (الدكتور وليم قضى شطرا من حياته في بعثات هولندية الى افريقيا) لايعرف كيف يفض غشاء البكارة، ويعتبره معركة يجب ان يخرج منها منتصرا باي ثمن حتى ولو على اشلاء امراته،، مستخدما القوة المفرطة للانقاض على امراة يظنها فريسة في تلك الليلة التي يجب ان تصحبها المداعبة والموسيقى.

أكبر سوق للجنس عرفه التاريخ
ولعل مواقع الإنترنت الإباحية اليوم تعد أكبر سوق للجنس عرفه التاريخ البشري على الإطلاق، واعداد ها لاحصر لها وهي تتوالد يوما بعد يوم.

وهذه المواقع التي نقلت الجنس من غرف النوم الى الصالونات والحدائق والشوارع والمطبخ، والسيارة والطائرة والمرافق الصحية..



hgafhf ,hg[ks hghg;jv,kd< lh i, hgsff hgHfv. gi;`h k,u lk hgughrhj !!!!!!!!!!!!!!!!!!! jugdl s;s

نهر العطش غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-21-2009, 08:38 PM   #2
mohamed1982_pop
نسوانجي متميز
 
الصورة الرمزية mohamed1982_pop





افتراضي رد: الشباب والجنس الالكتروني, ما هو السبب الأبرز لهكذا نوع من العلاقات !!!!!!!!!!!!!!!!!!!

mohamed1982_pop غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-30-2009, 11:45 PM   #3
قضيب
نسوانجي مميز




افتراضي رد: الشباب والجنس الالكتروني, ما هو السبب الأبرز لهكذا نوع من العلاقات !!!!!!!!!!!!!!!!!!!

مشكوووووووووووووووووووووووووور
قضيب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-05-2009, 07:47 PM   #4
نهر العطش
مبدع نسوانجي
 
الصورة الرمزية نهر العطش





افتراضي رد: الشباب والجنس الالكتروني, ما هو السبب الأبرز لهكذا نوع من العلاقات !!!!!!!!!!!!!!!!!!!

مشكورين على الرد الجميل تحياتى للجميع
نهر العطش غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-30-2011, 07:09 PM   #5
تفاحة ادم
نسوانجي مميز
 
الصورة الرمزية تفاحة ادم





افتراضي رد: الشباب والجنس الالكتروني, ما هو السبب الأبرز لهكذا نوع من العلاقات !!!!!!!!!!!!!!!!!!!

حلوووو اوى تسلم ايدك
__________________
سأظل أحبك مهما تمزقت من الأنتظار وسأظل أناجيك من غروب الشمس لمطلع النهاروستأتينى فى الفجر شمسك تجتاحنى كالأعصار فينساب شعاع حبك فى دمى مثل ماء الأنهار يملأ عينى ضياء يكشف لك كل ما بى من أسرار

تفاحة ادم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
تعليم سكس



أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
السؤال للبنات ولامانع من مشاركات الشباب mohamed5252 القسم العام 24 08-02-2014 03:28 PM
هل تريد ان تعرف درجات شهوة المراه (هنا على نسوانجى اتعلم واعرف كل شىء عن المراه والجنس )!!!! نهر العطش قسم الثقافه الجنسية والإستشارات الطبية 14 11-21-2012 11:54 AM
قصه سكس عصابه الستات THE LEGEND قصص سكس عربي 9 10-27-2012 03:59 AM
اجدادنا ايام الشباب في الاربعينات MaChInE FoRuM المواضيع المخالفه والغير مطابقه 4 04-18-2010 02:41 AM

لانجبر احد علي التسجيل او الرد للاستفادة ولكن رودك ومشاركاتك الفعالة تدعمنا لنعطيك افضل ما لدينا


الساعة الآن 12:57 PM.

+++ Warning: You must be 18 years or older to view this website
جميع المشاركات والمواضيع في منتدى نسوانجي لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارته بل تمثل وجهة نظر كاتبها نحن لا ندعم اى كسر حقوق او برمجيات او كراكات وفى حالة وجود مواد تتعلق بملكية فكرية خاصة بك لا تتردد فى مراسلتنا
All participants & topics in forum neswangy does not necessarily express the opinion of its administration, but it's just represent the viewpoint of its author

twitter of Neswangy