منتديات نسوانجي


أفضل أفلام الأسبوع - مختارات قصص سكس المحارم - أفلام سكس مصريه - سكس حقيقي بكاميرا خفيه
عودة   منتديات نسوانجي > القسم العام > كتابات و قصص و نكت سكس > قصص سكس المحارم

قصص سكس المحارم كل قصص سكس المحارم توضع هنا - قصص محارم - كتب سكس محارم - نكت سكس محارم - تعليم سكس محارم -محارم سكسيه

إضافة رد
 
أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم 08-11-2011, 02:38 AM   #1
za7eed
نسوانجي متميز
 
الصورة الرمزية لـ za7eed





--
افتراضي نورة واخوها قصة حقيقية حدثت بالسعودية

انا اسمي ف عمري 25 اختي مطلقة من 3 سنوات بدايتي معاها بعد الطلاق بـ 6 اشهر وكان عمرها 28
نحن من قبيلة معروفة بالسعودية واختي اسمها نورة مو بيضا مره وسط لونها حنطي وزنها تقريبا 73 وكل وزن بمكوتها ونهودها

مكوتها ناطه بارزة عن جسمها وعريضة شوي ومن يوم تطلقت وانا عيني على مكوتها لانها كانت تلبس بجامات ضيقه تدخل فيها من ورى او جلابيات تبين حدود كلوتها ومكوتها واضحه بقوة

حتى لما تنزل السوق مكوتها واضحه من ورى العباية وشكلها سكسي موت

بدايتنا كنا نسهر مع بعض ايام الاجازات على التلفزيون في غرفتي على سريري – وسريري كبير حق شخصين وكانت تدخل معاي باللحاف واحس بجسمها قريب من جسمي حار وكنت اقوم وهي ما تدري

وفي مره من المرات كنا كذا وتحركت حركه عفوية وجت يدها قريب من زبي وضربته وهو واقف وناظرت فيني على طول وما سويت شي وهي ما سوت شي بس بعد يمكن ربع ساعه حسيتها تقرب من اكثر واشوفها تحاول النظر الى مكان زبي بس ما كان واضح مره علشان اللحاف

كانت لابسه بجامه وجزء من نهودها اشوف طالع من فوق ونهودها كبار مره يجننون

المهم هي قالت ابي انام شوي ودخلت باللحاف وعلى طول لفت وعطتني ظهرها انا انتظرت يمكن نص ساعه لين حسيتها نامت ودخلت راسي اشوف المكوة وااااااااااااااو
كبيرة حيل وعريضه واحس انها تعممدت تدخلها بين شطاياها علشان تبين وكان خط الكلوت واضح واحس زبي بينفجر

وانا اناظر فيها كذا سوت حركة عرفت انها تبي تثيرني

دخلت يدها من تحت البجامه وحكت مكوتهاا وطلعت يدها والبجامه نزلت شوي صارت المكوة مبينه شوي من فوق والكلوت واضح وحطت يدها على جسمها على الجنب وتوقفت انا شوي وقربت اشم يدها وشميت ريحة مكوتها بيدها مثيرة - جلست اناظر بمكوتها لين دفقت بملابسي واعتدلت انا

هي بعد ساعه قامت وقالت بروح انام بغرفتي وراحت والمكوة واضحه ما رفعت البجامه

اليوم الثاني كانت لابسه البجامه نفسها وكانت مكوتهاا واضحه بالبيت وبالصالة كنال جالسين مقابل بعض وبيدها مجلة واشوف فخوذها تجنن كبار والبجامه ماسكة وشوي سوت حركة وفتحت فخوذها وشفت كسهاا وربي كبير مرسوم بين الفخوذ ومضغوط بينها وشفايفه كبار

كنها تقول يا اخوي شوف كسي

انا انجنيت وما صدقت ينامون اللبي بالبيت وتجي بغرفتي

طبعًا جت ودخلت باللحاف زي كل مره وربي وهي داخله شميت عرقها فايح واثارني وقلت لها ليه معرقه

حسيتها انحرجت قالت من الجـو وجت تبي تقوم قلت وين رايحة قالت اروح استحم

قلت لا تروحي و**** ريحتك حلوة

ناظرت فيني وقالت يعني مو متقرف ؟

قلت لا

قالت اجل كل يوم بشممك عرقي وتضحك – وضحكت انا وحسيت اني مرتبك وابي اقوم

اختي تقول بجي اشممك وااااااااااو

دخلت معاي واحسها تضم فخوذها وتحط يدها بينها كل شوي وميلت على الجنب وتناظر بالتلفزيون وشوي نزلت راسها على المخده وغفت على جنبها زي حركتها اللي امس

عرفت ان اختي ممحونه ومشتهيه وتبيني العب فيها علشان كذا تجرأت بحذر

انا ناظرت واشوف المكوة مرسومه مره اكثر من امس وحقي واقف وطلعته من الشورت وقاعد احركه وقربته من مكووة اختي وحكيته بشويش وخفت تصحى وابتعدت

وما تحملت رجعت الاعب مكوتها بيدي بشويش ودخلت يدي شوي ببجامة اختي والاقيها من غير كلوت وعرفت ليه كان كسهاا بارز بالصاله وواضح

المهم قربت يدي بشويش من مكوتهاا وحطيت يدي على مكووة اختي وكانت كبيرة لينة ودافية ولمستها يمكن دقيقتين وحاولت المس داخل ما قدرت كانت صاكه

طلعت يدي وحطيت تفال على اصبعي ودخلته ببجامه اختي وزحلقت اصبعي بشويش لين لمست خرق اختي اححححححح

تجننت وربي

زبي كان مره واقف وما تحملت ونزلت بجامة اختي شوي ونمت وراها وحطيت تفال على زبي ودخلته بين فخوذ اختي وعلى طول دفقت بين فخوذهاا

حسيتها تضم فخوذها وتتنفس بقوه وسحبته بسرعه ورفعت بجامتها واعتدلت وبعد 10 دقايق صحت وراحت واشوف البجامه غرقانه من ورى وهي ماشية قالت ابروح اتروش وابعد ريحة العرق وتبتسم

-
za7eed غير متصل   رد مع اقتباس
  #1  
قديم 08-11-2011, 02:38 AM
الصورة الرمزية لـ za7eed
za7eed za7eed غير متصل
نسوانجي متميز
 
تاريخ التسجيل: Jul 2011
المكان: الصعيد
مشاركات: 1,533
افتراضي نورة واخوها قصة حقيقية حدثت بالسعودية

انا اسمي ف عمري 25 اختي مطلقة من 3 سنوات بدايتي معاها بعد الطلاق بـ 6 اشهر وكان عمرها 28
نحن من قبيلة معروفة بالسعودية واختي اسمها نورة مو بيضا مره وسط لونها حنطي وزنها تقريبا 73 وكل وزن بمكوتها ونهودها

مكوتها ناطه بارزة عن جسمها وعريضة شوي ومن يوم تطلقت وانا عيني على مكوتها لانها كانت تلبس بجامات ضيقه تدخل فيها من ورى او جلابيات تبين حدود كلوتها ومكوتها واضحه بقوة

حتى لما تنزل السوق مكوتها واضحه من ورى العباية وشكلها سكسي موت

بدايتنا كنا نسهر مع بعض ايام الاجازات على التلفزيون في غرفتي على سريري – وسريري كبير حق شخصين وكانت تدخل معاي باللحاف واحس بجسمها قريب من جسمي حار وكنت اقوم وهي ما تدري

وفي مره من المرات كنا كذا وتحركت حركه عفوية وجت يدها قريب من زبي وضربته وهو واقف وناظرت فيني على طول وما سويت شي وهي ما سوت شي بس بعد يمكن ربع ساعه حسيتها تقرب من اكثر واشوفها تحاول النظر الى مكان زبي بس ما كان واضح مره علشان اللحاف

كانت لابسه بجامه وجزء من نهودها اشوف طالع من فوق ونهودها كبار مره يجننون

المهم هي قالت ابي انام شوي ودخلت باللحاف وعلى طول لفت وعطتني ظهرها انا انتظرت يمكن نص ساعه لين حسيتها نامت ودخلت راسي اشوف المكوة وااااااااااااااو
كبيرة حيل وعريضه واحس انها تعممدت تدخلها بين شطاياها علشان تبين وكان خط الكلوت واضح واحس زبي بينفجر

وانا اناظر فيها كذا سوت حركة عرفت انها تبي تثيرني

دخلت يدها من تحت البجامه وحكت مكوتهاا وطلعت يدها والبجامه نزلت شوي صارت المكوة مبينه شوي من فوق والكلوت واضح وحطت يدها على جسمها على الجنب وتوقفت انا شوي وقربت اشم يدها وشميت ريحة مكوتها بيدها مثيرة - جلست اناظر بمكوتها لين دفقت بملابسي واعتدلت انا

هي بعد ساعه قامت وقالت بروح انام بغرفتي وراحت والمكوة واضحه ما رفعت البجامه

اليوم الثاني كانت لابسه البجامه نفسها وكانت مكوتهاا واضحه بالبيت وبالصالة كنال جالسين مقابل بعض وبيدها مجلة واشوف فخوذها تجنن كبار والبجامه ماسكة وشوي سوت حركة وفتحت فخوذها وشفت كسهاا وربي كبير مرسوم بين الفخوذ ومضغوط بينها وشفايفه كبار

كنها تقول يا اخوي شوف كسي

انا انجنيت وما صدقت ينامون اللبي بالبيت وتجي بغرفتي

طبعًا جت ودخلت باللحاف زي كل مره وربي وهي داخله شميت عرقها فايح واثارني وقلت لها ليه معرقه

حسيتها انحرجت قالت من الجـو وجت تبي تقوم قلت وين رايحة قالت اروح استحم

قلت لا تروحي و**** ريحتك حلوة

ناظرت فيني وقالت يعني مو متقرف ؟

قلت لا

قالت اجل كل يوم بشممك عرقي وتضحك – وضحكت انا وحسيت اني مرتبك وابي اقوم

اختي تقول بجي اشممك وااااااااااو

دخلت معاي واحسها تضم فخوذها وتحط يدها بينها كل شوي وميلت على الجنب وتناظر بالتلفزيون وشوي نزلت راسها على المخده وغفت على جنبها زي حركتها اللي امس

عرفت ان اختي ممحونه ومشتهيه وتبيني العب فيها علشان كذا تجرأت بحذر

انا ناظرت واشوف المكوة مرسومه مره اكثر من امس وحقي واقف وطلعته من الشورت وقاعد احركه وقربته من مكووة اختي وحكيته بشويش وخفت تصحى وابتعدت

وما تحملت رجعت الاعب مكوتها بيدي بشويش ودخلت يدي شوي ببجامة اختي والاقيها من غير كلوت وعرفت ليه كان كسهاا بارز بالصاله وواضح

المهم قربت يدي بشويش من مكوتهاا وحطيت يدي على مكووة اختي وكانت كبيرة لينة ودافية ولمستها يمكن دقيقتين وحاولت المس داخل ما قدرت كانت صاكه

طلعت يدي وحطيت تفال على اصبعي ودخلته ببجامه اختي وزحلقت اصبعي بشويش لين لمست خرق اختي اححححححح

تجننت وربي

زبي كان مره واقف وما تحملت ونزلت بجامة اختي شوي ونمت وراها وحطيت تفال على زبي ودخلته بين فخوذ اختي وعلى طول دفقت بين فخوذهاا

حسيتها تضم فخوذها وتتنفس بقوه وسحبته بسرعه ورفعت بجامتها واعتدلت وبعد 10 دقايق صحت وراحت واشوف البجامه غرقانه من ورى وهي ماشية قالت ابروح اتروش وابعد ريحة العرق وتبتسم

رد مع اقتباس
أفضل أفلام الأسبوع - مختارات قصص سكس المحارم - أفلام سكس مصريه - سكس حقيقي بكاميرا خفيه
قديم 08-12-2011, 02:31 AM   #2
aneenalward
نسوانجي جديد




افتراضي رد: نورة واخوها قصة حقيقية حدثت بالسعودية

تسلم الايادي مشكور ,, تحياتي
-
aneenalward غير متصل   رد مع اقتباس
  #2  
قديم 08-12-2011, 02:31 AM
aneenalward aneenalward غير متصل
نسوانجي جديد
 
تاريخ التسجيل: Aug 2011
مشاركات: 9
افتراضي رد: نورة واخوها قصة حقيقية حدثت بالسعودية

تسلم الايادي مشكور ,, تحياتي
رد مع اقتباس
قديم 08-13-2011, 11:40 PM   #3
Dr.ZalZali
نسـوانجي خـبير
 
الصورة الرمزية لـ Dr.ZalZali





افتراضي رد: نورة واخوها قصة حقيقية حدثت بالسعودية

wooow
what a story
i like it so much
i think all members wanna read more of your sexy experince
thx man for ur hard work
__________________
Love neswangy
cant stay away more than that

http://s7.directupload.net/images/110917/itb7faug.jpg

-
Dr.ZalZali غير متصل   رد مع اقتباس
  #3  
قديم 08-13-2011, 11:40 PM
الصورة الرمزية لـ Dr.ZalZali
Dr.ZalZali Dr.ZalZali غير متصل
نسـوانجي خـبير
 
تاريخ التسجيل: Jul 2011
المكان: Egypt
مشاركات: 308
افتراضي رد: نورة واخوها قصة حقيقية حدثت بالسعودية

wooow
what a story
i like it so much
i think all members wanna read more of your sexy experince
thx man for ur hard work
__________________
Love neswangy
cant stay away more than that

http://s7.directupload.net/images/110917/itb7faug.jpg

رد مع اقتباس
قديم 09-01-2011, 07:45 PM   #4
صاحب ألسمو
نسوانجي جديد




افتراضي رد: نورة واخوها قصة حقيقية حدثت بالسعودية

رررررررررررررووووووووووووووووووعععععععععععععععععةة ةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةة
-
صاحب ألسمو غير متصل   رد مع اقتباس
  #4  
قديم 09-01-2011, 07:45 PM
صاحب ألسمو صاحب ألسمو غير متصل
نسوانجي جديد
 
تاريخ التسجيل: Aug 2011
مشاركات: 21
افتراضي رد: نورة واخوها قصة حقيقية حدثت بالسعودية

رررررررررررررووووووووووووووووووعععععععععععععععععةة ةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةة
رد مع اقتباس
قديم 09-03-2011, 10:34 AM   #5
الحر الجارح
نسـوانجي خـبير
 
الصورة الرمزية لـ الحر الجارح





افتراضي رد: نورة واخوها قصة حقيقية حدثت بالسعودية

مشكور مشكور مشكور مشكور مشكورمشكور



مشكورمشكورمشكورمشكور مشكورمشكورمشكورمشكور
مشكورمشكورمشكورمشكورمشكور مشكورمشكورمشكورمشكورمشكور
مشكورمشكورمشكورمشكورمشكورمشكورمشكورمشكورمشكورمشكور مشكور
مشكورمشكورمشكورمشكورمشكورمشكورمشكورمشكورمشكورمشكور
مشكورمشكورمشكورمشكورمشكورمشكورمشكورمشكورمشكور
مشكورمشكورمشكورمشكورمشكورمشكورمشكورمشكور
مشكورمشكورمشكورمشكورمشكورمشكورمشكور
مشكورمشكورمشكورمشكورمشكورمشكور
مشكورمشكورمشكورمشكورمشكور
يافنان
__________________
أحب الطيز كبيرة


-
الحر الجارح غير متصل   رد مع اقتباس
  #5  
قديم 09-03-2011, 10:34 AM
الصورة الرمزية لـ الحر الجارح
الحر الجارح الحر الجارح غير متصل
نسـوانجي خـبير
 
تاريخ التسجيل: Nov 2009
المكان: الموقع الاهم
مشاركات: 372
افتراضي رد: نورة واخوها قصة حقيقية حدثت بالسعودية

مشكور مشكور مشكور مشكور مشكورمشكور



مشكورمشكورمشكورمشكور مشكورمشكورمشكورمشكور
مشكورمشكورمشكورمشكورمشكور مشكورمشكورمشكورمشكورمشكور
مشكورمشكورمشكورمشكورمشكورمشكورمشكورمشكورمشكورمشكور مشكور
مشكورمشكورمشكورمشكورمشكورمشكورمشكورمشكورمشكورمشكور
مشكورمشكورمشكورمشكورمشكورمشكورمشكورمشكورمشكور
مشكورمشكورمشكورمشكورمشكورمشكورمشكورمشكور
مشكورمشكورمشكورمشكورمشكورمشكورمشكور
مشكورمشكورمشكورمشكورمشكورمشكور
مشكورمشكورمشكورمشكورمشكور
يافنان
__________________
أحب الطيز كبيرة


رد مع اقتباس
إضافة رد

علامات

دالّة الموضوع
بالسعودية, حدثت, حقيقية, واخوها, نورة



أدوات الموضوع
طريقة العرض
عادي عادي

ضوابط المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : نشيط
كود [IMG] : نشيط
كود هتمل : خامل


مواضيع ذات صلة
الموضوع الكاتب المنتدي المشاركات المشاركة الأخيرة
هذه واقعة حقيقية حدثت حينما كنت في سنة النهائية في الجامعة استاذ نسوانجى قصص سكس عربي 2 08-26-2016 02:53 PM
قصة لواط حقيقية حدثت معي و جعلتني شاذ انيك و اتناك أفندينا قصص اللواط و الشذوذ و الشيميل 0 05-31-2016 02:37 PM
اللي عايزة متعة حقيقية بدور علي بنت او ست محترمة تريد متعة جنسية حقيقية بكل انواعها تامر خالد المواضيع المخالفه والغير مطابقه 0 12-05-2014 06:08 PM
نورة واخوها قصة حقيقية محارم حدثت بالسعودية انانى سكس المواضيع المخالفه والغير مطابقه 1 01-19-2014 11:45 PM
نورة الدلوعة للسحاق للسحاق الجاد انا مدام نورة سلاام قسم تعارف السحاقيات 4 09-26-2011 11:10 PM

Neswangy Note

التوقيت حسب جرينتش +1. الساعة الآن 12:54 AM.

Warning: You must be 18 years or older to view this website
جميع المشاركات والمواضيع في منتدى نسوانجي لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارته بل تمثل وجهة نظر كاتبها, نحن لا ندعم اى كسر لحقوق وفى حالة وجود مواد تتعلق بملكية خاصة بك لا تتردد فى مراسلتنا
All participants & topics in forum neswangy does not necessarily express the opinion of its administration, but it's just represent the viewpoint of its author