منتديات نسوانجي

مدونة نسوانجي | مكتبة أفلام سكس عربي | دردشة نسوانجي | دليك لنسوانجي | هام قبل إضافتك لموضوع | No Porn Child Here | بلغناعن أي مشاركة مخالفة  
العودة   منتديات نسوانجي > القسم العام > كتابات و قصص و نكت سكس > قصص سكس عربي

قصص سكس عربي كل قصص السكس العربي القويه موجوده هنا - قصص سكس عربي - سكس عربي - قصص عربي سكسيه - كتابات سكس عربي - أشعار سكس - خواطر سكسيه - كلام في السكس

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-19-2009, 08:17 AM   #1
مصوراتي نسوانجي
مشرف سابق




افتراضي كوافير عهود

كانت عهود سيدة جميلة ومتزوجة تمتاز بطول ممشوق وشعر اسود كثيف وطويل وعيون عسلي لامعة براقة ووجه مستدير وصدر كبير ناهض وبشرة بيضاء كالحليب وطيز متوسطة ناعمة وطرية تهتز مع حركتها كالمهلبية ولم تكن ضعيفة ولا سمينة إنما متوسطة مع كسم ممشوق يغري كل الناظرين له وكان عمرها 26 سنة
وكان زوج عهود ( فتحي ) رجل بسيط بركاوي لديه محل مواد تموينية تزوجها بحكم القرابة وهي صغيرة بعد أن أنهت التوجيهي وكانت لا تحب زوجها إلا أنها ترضيه في كل ما يطلب وتشعره بالسعادة ولم يكن لديهم أبناء , ولمساعدة زوجها في دخل إضافي ولتمضية أوقات فراغها فقد تلقت عدة دورات كوافير وتجميل ( وكانت أصلا تمتاز بلمساتها الفنية ) وفتحت بمساعدة زوجها وبقرض من البنك صالون كوافير للسيدات وكان الإقبال عليها مع الوقت كبير جدا ( مما ساعدها على تسديد القرض بسرعة ) ولسمعتها المهنية كانت السيدات تتجه لها فكل المدينة تحكي وتتحدث عن جمال السيدات والفتيات اللاتي يخرجن من بين يديها فإنها تضفي لمسات فنية رائعة وكانت كل زائرة جديدة لها تحاول التمعن بها جيدا لتستكشف كيف يمكن أن تظهر جمالها ولان صالونها لا يعمل به رجال فقد اشتمل على كل نواحي التجميل حتى أنها خصصت قسم لنتف شعر الجسم بعد أن صنعت خلطة سكر ( عقيدة ) خاصة ومميزة حيث أدخلت بها العسل والحليب وبعض الأعشاب وقد شغلت لديها خمس فتيات منهن من أخذت دورة ومنهن من دربتها هي إلا أنها لم تكن تعتمد على أي واحدة فيهن وكانت تعتمد عليهن كمساعدات فقط وتحب أن تقوم بعمل المكياج والنتف والكوافير بنفسها وكان صالونها عبارة عن شقة في الطابق الأول تتكون من غرفة انتظار ( صالون ) بمدخل الشقة فيه تلفزيون ومجلات وكمبيوتر وكل وسائل الراحة وغرفة الكوافير والمكياج وهي كبيرة ومجهزة بكامل اللوازم وغرفة النتف وهي غرفة كبيرة أيضا وبها بانيو كبير مستدير وغرفة الساونا وغرفة المساج وغرفة مكتب ومطبخ وحمامين
عهود كما قلت لكم رائعة الجمال وتحاول أن تمتع زوجها كثيرا إلا أنها لا تستمتع إلا في الحمام وهي تستحم في البانيو وتمضي أكثر من ساعة وهي تلعب بجسمها وكانت لا تخفي ذلك عن زوجها وكانت تستمتع أيضا عندما تحدث زوجها عن السيدات والفتيات الذين يزورونها في الصالون فتحاول أن توصف له أجسادهن بدقة لتمتعه بالحديث عنهن وكانت تستمع هي أيضا كثيرا بهذا الحديث حتى أن زوجها كان ينتظر دائما أن تأتي لزوجته زبونة جديدة لتصفها له
ولم تمارس عهود الجنس سابقا مع احد غير زوجها ولم يكن لها حياة جنسية خارج علاقتها بزوجها سوى مع نفسها في الحمام وغرفة نومها عندما تكون لوحدها إلى أن بدأت قصتها مع سمية والتي غيرت حياتها
الحلقة الاولى
كعادتها توجهت عهود إلى الصالون يوم الخميس الساعة التاسعة والنصف ووجدت موظفاتها الخمس ( إيمان وهي متزوجة ومنى طالبة في الجامعة المفتوحة ( بدون دوام ) وازدهار التي لم تكمل الثانوية وعملت لتساعد أسرتها وحنان وهي متزوجة وميس وهي مطلقة ) ووجدت أن الموظفات قد جهزوا الصالون ونظفوه ورتبوه فكانت عهود تحب النظافة والترتيب والنظام
عهود : صباح الخير يا صبايا
البنات : صباح الخير يا مدام
عهود : إيمان هات لي القهوة على مكتبي
إيمان حاضر يا مدام
عهود : ازدهار إذا بجي زبونات بدري خليهم يستنوا بالصالة ما تفوتي علي حدا قبل الساعة عشرة
ازدهار : حاضر يا مدام
عهود : حنان تعالي على المكتب
دخلت عهود إلى مكتبها وخلفها حنان وبدأت عهود بخلع ملابسها وكانت تلبس طقم تنورة وبلوزة جلف وجكيت وفكت أزرار الجاكيت وساعدتها حنان بخلع الجاكيت واتجهت حنان بالجاكيت اتجاه الدولاب لتعلقه وفكت عهود زر التنورة والسحاب وحررت نفسها منها لتبان أفخاذها المستديرة الطويلة الممشوقة البيضاء الملسة بجوارب لون اسود للركبة وكلسون اسود قطني من النوعية التي تغطي كامل الحوض وسارعت حنان لالتقاط التنورة عن الأرض لتعلقها ونزعت البلوزة الجو لف ليظهر كتفاها العريضين وبياض سواعدها الملفوفة وخلعت الشباح لتبقى بالصدرية وتشلح الجرابات لتظهر عارية الى من الصدرية والكلسون وحنان تلتقط قطعة قطعة وتعلقها
وتحضر روب ازرق وتفتحه وتساعد عهود في ارتداءه وتغلق لها أزراره وكان يصل لفوق الركبة ثم جلست عهود خلف المكتب وإذا بإيمان تدخل المكتب بالقهوة وتقدمها لعهود
عهود فتحت الأجندة وقالت لحنان نادي الصبايا فخرجت حنان وحضرت ومعها باقي الصبايا وأخرجت عهود سيجارة من علية سجائرها الطويلة والرفيعة من نوع دفي دوف وأشعلتها وقالت مخاطبة البنات
عهود : اليوم ما عنا زبونات كتير عنا ثلاث زبونات قص وسشوار وماكياج من الساعة 1 حتى الساعة 3 وعنا زبونة ( أم جمال ) ساونا ونتف وقص وسشوار وعنا مدام نسرين ساونا وسشوار
عهود : ازدهار انتي اليوم بتابعي المواعيد هيها في الأجندة وتشغلي غرفة الساونا على الساعة 2 من شان تلحق تحمى , وانتي يا ميس بتقوتي مع أم جمال على الساونا على الساعة 3 وبعد 20 دقيقة بتبلشي تفركيها بالليفة منيح وبعد نصف ساعة فوتيها على غرفة النتف وانتي يا إيمان بتفوتي مع مدام نسرين على الساونا على الساعة 5 وتفركيها منيح بعد 20 دقيقة وعلى الساعة 6 دخليها على غرفة النتف عشان تحمميها وجيبيها على غرفة الكوافير وحنان ومنى انتو اليوم تبقوا بغرفة الكوافير تابعوا ترتيبها وتساعدوني
عهود : هلا كل وحدة فيكم عرفت شو عليها بس بدي بكرة بنتين منكم ييجوا عندي على البيت الصبح عشان بدنا نطبخ عقيدة مين بتحب تيجي
منى : أنا بأجي
ميس : أنا بأجي
عهود: اوكيه على الساعة 9 بتكونو عندي وهلأ حدا منكم عمل عصير ليمون وجهزو
ازدهار : طبعا يا مدام جهزتوا وهيو في الثلاجة
عهود : كويس ما تنسي تضيفي الزبونات أول بأول وهلا في حدا برة
ازدهار : أه في جماعة عندهم عرس وفي زبونات غيرهم
عهود : منيح فوتي جماعة العرس أول , بس العروس معهم ولا لأ ؟
ازدهار : جايبين العروس معهم يا مدام بس شو حلوة قمر يا مدام
عهود : طب يلا انتو كل واحدة تشوف شغلها وفوتيهم يا ازدهار
وخرجت الموظفات من المكتب وعاهدت ازدهار ومعها ثلاث نسوة وصبيتين وعرفتهم
ازدهار : مدام سمية من اقارب العروس مدام ام ابراهيم والدة العروس ومدام ام احمد والدة العريس وسوسن العروس وميرفت اخت العريس , وهاي مدام عهود
تبسمت عهود للضيوف
عهود : أهلا وسهلا تفضلوا ارتاحوا , ازدهار هاتي الليمون ضيفي الجماعة
ازدهار : وهي خارجة حاضر يا مدام
وبعد التضييف وتبادل أطراف الحديث وتعرف عهود على النسوة جيدا
سمية : إحنا و**** يا مدام عهود اجينا عندك من دون صالونات البلد عشان سمعتك الطيبة
عهود : أهلا وسهلا شرفتو
سمية : الجماعة أول فرحتهم فبدنا العروس تبهج
عهود : ولا يهمكم اتركوا الموضوع علي بس أول متى موعد العرس عشان أتأكد من الأجندة انو ما في حجز هداك اليوم
أم العريس : أول خميس في الشهر اللي جاي بعد أربع أسابيع
عهود : بعد أن قلبت الأجندة لا ما في حجز إذا بدكم بحجز لكم إياه بس اعرف أول شي شو اللي بدكم إياه , نتف شعر للعروس وساونا وتسريحة وماكياج وتلبيس أو بدون نتف وساونا
أم العروس : مع نتف وساونا وكل اشي
عهود بدأت تكتب في الأجندة وتسجل الحجز
أم العريس : اديش بكلفنا يا مدام
عهود : إحنا بناخد عادة 250 دينار بس كرمالكم بكفي 200 دينار
أم العريس : غالي كتير
سمية : راعينا يا مدام
عهود أنا أعطيتكم السعر النهائي لأنو أنا لما يكون عندي عروس ما بستقبل زباين بالمرة وبتفرغ بالكامل للعروس
أخت العريس : وكم مرافقة معها
عهود : أنا ما بخد مرافقات مع العروس انتي تكرمي تعالي معها
العروس : وأختي الصغيرة يا مدام
عهود : تكرمي يا عروستنا بس أختك اديش عمرها
العروس : 19 سنة
عهود : ماشي تكرمو بس المرافقات ما في الهم نتف
أخت العريس : ليش يا مدام
عهود : لأني ما يلحق إذا بدكم نتف للمرافقات بيجوا قبل يوم أو يومين
سمية خلص منيح اتفقنا
عهود : بس بدي من العروس تترك حالها من هون للعرس ما تنتف ولا تقص شعرها ولا شي
العروس : وهي تبتسم حاضر يا مدام
عهود : وبدي العروس تيجي قبل باسبوع عندي عشان نتفق على التسريحة وشكلها بالكامل
أم العريس : ماشي يا مدام وهي 100 دينار عربون
وأحضرت ازدهار القهوة وقدمت للضيوف وعندما هموا بالخروج سالت سمية عهود
سمية : في مجال يا مدام احدد موعد إلي واختار التسريحة المناسبة والا مو فاضية هلا
عهود : لا تفضلي ارتاحي هلا بورجيكي كتالوج التسريحات
أم العريس : تخاطب سمية طب إحنا بدنا نتركك هلا ونروح نكمل أمورنا وانتي تلحقينا على البيت
سمية : اوكيه ماشي مع السلامة
وبعد أن خرجوا جلست مدام سمية ووجهت كلامها لعهود
سمية : مدام عهود ( و**** بستحي أقلك مدام ) لازم أقلك آنسة وكانت سمية تنظر بعيني عهود مما أربك عهود وقد شعرت بعهر فاضح بعيني سمية
عهود : محاولة تغيير الموضوع أي تسريحات بتحبي اورجيكي
سمية : أنا بدي تحجز يلي يوم كامل زي العروس بدي نتف وساونا وكل اشي تقدري علي ( وهي تلعب بلسانها على شفاهها ) وإذا بتحبي اشلح ملابسي حتى تشوفي جسمي وتحددي شوبلبقلي
عهود : مرتبكة لأ ما في داعي
سمية : كنك ابتستحي وهي تشلح ملابسها وإذا بها تعرت بالكامل
واختلست عهود النظر إلى جسم سمية وكانت سمراء البشرة ونظرت إلى بزازها كانوا بزاز كبار مدورين والحلمة كبيرة وفارشة حولها دائرة بنية وانتبهت عهود إلى كس سمية فوجدته كغابة مليئة بالأشجار حيث لا يبدوا أنها نتفت شعر كسها من فطرة طويلة
عهود : شو كنك ما بتنتفي الشعر
سمية : لأ ما في اشي يشجعني جوزي ما بصدق وهو يخلص لما بنيكني لانو ما بحبو ولا بحب انياكتوا
عهود : طب عشان نفسك لازم تهتمي في جسمك
سمية أنا بعد ما شفتك قررت اضبط نفسي
عهود : ليش شو الي دخل
سمية : عشان واضح انو انتي كمان بتشعري مع جوزك زيي
عهود : شو اللي خلاكي تفكري هيك
سمية : له يا آنسة عهود اللي مش شبعانة ومش رويانة ببين في عينيها
عهود : تحاول تغيير الموضوع مرة أخرى احجز لك يوم الأربعاء الجاي
سمية : وقد أنهت ارتداء ملابسها كويس بس بدي اياكي تفرغي حالك إلي هداك اليوم حتى البنات اللي بشتغلوا عندك ما في داعي يكونو عشان اعرف اشلح ملابسي لأني بستحي
عهود : ما شي يا مدام زي ما بدك
سمية : اسمعت انك مرات تعملي قص وتحفيف لشعر الكس بطريقة فنية زي الرسم
عهود : وهي تبتسم أه حسب طلب الستات
سمية : بدي ترسميلي شفايف على كسي
عهود : وهي مرتبكة لما تيجي بورجيكي الاشكال وبتخطاري
وغادرت سمية وتركت عهود حائرة ومتعجبة من تصرفاتها وقابلت عهود كل الزبونات الجديدات وأجرت لهن الحجز ومضى يوم عملها بشكل طبيعي
وعلى الساعة 3 رافقت ميس السيدة أم جمال إلى غرفة النتف وساعدتها في خلع ملابسها وعلقتهم في الخزانة ولفتها بمنشفة وخلعت ميس روب العمل وبقيت بالصدرية والكلسون ولفت نفسها بمنشفة ورافقت أم جمال إلى غرفة الساونا وفكت المنشفة عن أم جمال وقالت لها تفضلي استريحي يا مدام وكانت غرفة الساونا تحتوي على مقعدين خشب طويلين بمكن أن تنام الواحدة على المقعد أو تجلس وخلعت ميس عن نفسه المنشفة وجلست معلى مقعد خشب صغير مقابل أم جمال وبادرتها أم جمال بالحديث انتي متزوجة
ميس : مطلقة
ام جمال : يعني مرتاحة من قرف الرجال وعيشتهم وحرة نفسك
ميس : هم الرجال بخلوا واحدة بحالها
ام جمال : بكفي ما في واحد يصحيكي من عز نومك ويقلك قومي بدي انيكك , مبارح جوزي حضر فيلم سكس على الواحدة بالليل واجا بصحيني قومي بدي انيكك وصحيت انو يخلص ابدا شوي مصيلي زبي وشوي بدي انيكك من طيزك وشوي اقعدي زي الكلب بدي احطوا من وره وشوي قومي وقفي وحطي اجرك على كتفي وياريتو بعرف يعمل اشي بلا قرف
ميس : مبتسمة كلشي بحضوروا بيجو بدهم يطبقو علينا بس حلوة النياكة ولا مالها
وطالت ميس الليفة وطلبت من ام جمال ان تعطيها رجلها فوضعت ام جمال رجلها على حضن ميس وبدأت ميس تدعك بالليفة رجل ام جمال ومن كثر حراك ميس وبدهاء ام جمال دست رجلها بين خذي ميس لتكون فوق كسها وتتأوه ميس بنعومة وتقول لأ يامدام مش هيك وتبتسم ام جمال وتقول لميس كنو كسك هايج وبعدين انتي كيف عمالك بتليفيني وانا عريانة ملط قدامك وشايفة كل لحمي وانت لابسة الكلسون والصدرية يا بتشلحي زيي يا ابعتيلي حدا غيرك اجابتها ميس ولا تزعلي حالك يا مدام ونزلت الكلسون وانزلت الصدرية وقالتلها هيني ملط ارتحتي وسحبت ام جمال ميس من يدها واجلستها بحضنها تعاليلي يا حبيبتي واحتضنتها وقبلتها من شفاهها وبدأت تمتص شفاها كأنها نحلة تمتص الرحيق من الازهار ثم مددتها على مقعد الخشب وقالت لها يلا يا شرموطة بدي انيكك والعن كس امك يابنت الممحونة ونامت فوقها بشكل عكسي وبدأت تلحس كسها وهي تقول يلا يا شرموطة بتعرفي تلحسي كسي وانا بنيكك وكانت تدخل لسانها داخل كسها وتلحس عسل كسها الذي بدأ ينساب وكأنه حنفية فتحت وميس تتأوه من شدة اللذة مرة ومن شدة الوجع مرة وكأنها تعود للحياة بعد ان نسيت طعم الجنس وها هي الان تستمتع وتستكشف طعم الجنس بطريقة جديدة وام جمال تقول لها مبين كسك ورمان ووحمان على النياكة يا اخت الشرموطة وهي تداعب كسها بلسانها واصابعها وتعضه وتلحسه وتبعصه حتى زاد هيجان ميس لدرجة انها بدأت تلحس وتعض كس ام جمال رغم انها اول تجرية لها وهي تقول لها نيكيني يا شرموطة شبعيني وازداد هياج الاثنتين حتى وصلتا للرعشة وانزلتا عسلهما وطبعا ام جمال لحست كل عسل كس ميس واخذتها في حضنها وقبلتها بشفاهها وقالت لها اه حبيبتي ارتحت مبسوطة هلا ابتسمت ميس بخجل وقالت لها اه شكرا الك تسلميلي قالت ام جمال لميس شكلوا جاي على بالك زب يعني نفسك بنياكة الزلام ابتسمت ميس بخجل واحمر وجهها واطرقت برأسها نحو الارض فقالت لها ام جمال ما تخجلي حبيبتي انا بخلي جوزي ينيكك ويبسطك فقالت ميس لأ !!!!!!!!! كيف !!!!!!!! بصير ؟؟؟؟ انا من يوم ما طلقت ما خليت ولا واحد يطب فيي !!! لانو بديش انفضح !!!! وقالت لها ام جمال ما عليكي انا بزبط الموضوع وما بتنفضحي وانتبهت ميس لان الوقت سرقهم وانا عهود ستكون الان تنتظر ام جمال فاسرعت لتكمل تلييف ام جما وثم لبست كلسونها وصدريتها وقالت لام جمال يلا يامدام ولفت عليها المنشفة ولفت على نفسها المنشفة ورافقت ام جمال الى غرفة النتف وفكت عن ام جمال المنشفة لتعود عارية وقالت تفضلي يا مدام واشارت لها على كرسي جلد كبير فجلست ام جمال وذهبت ميس لعهود واخبرتها انو ام جمال جاهزة في غرفة النتف وقالت لها انا بدي اروح اخد دوش ومضى بقية العمل بشكل طبيعي وحين كانت تهم ام جمال بالمغادرة قالت ناولت ميس عشر دنانير مع ورقة قالت لها هي تلفوني وعنواني احكي معي بلكي اجيتي عندي غدا الجمعة ونمت عندي علشان اللي اتفقنا عليه
وبعد ان انهت عهود وفتياتها الخمس العمل مع كل الزبونات دخلت عهود للحمام لتستحم وتغير ملابسها وبعد ان خرجت من الحمام توجهت لمكتبها وطلبت ازدهار انها تعملها فنجان قهوة وتيجي هي والبنات على المكتب بعد ربع ساعة............


;,htdv ui,]

مصوراتي نسوانجي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-18-2009, 09:23 PM   #2
dodiali333
نسوانجي نشيط




افتراضي رد: كوافير عهود

wwwwwwwwwwaaaaaaaaaaaaawwwwwwwwwwwwwwwwwww
dodiali333 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-18-2009, 10:07 PM   #3
master
نسوانجي متميز
 
الصورة الرمزية master




افتراضي رد: كوافير عهود

قصه جميله خالص

الف شكر
master غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-11-2012, 03:46 AM   #4
سافل نيك
نسوانجي مميز
 
الصورة الرمزية سافل نيك





افتراضي رد: كوافير عهود





●••●•00•●●•00•●●•00•●●•00•●••●
*.*
˜*•. ˜*•.•*˜ .•*˜
˜*•. ˜”*°•.˜”*°•.•°*”˜.•°*”˜ .•*˜
˜”*°•˜ شـ][ـكـ][ــ ــ ــ ــ ــ ــ ــ ــ ــ ــ][ـرآآ˜ •°*”˜

˜”*°•˜تـ ــ ـسـ ــ ـلـ ـمـ ـ آآيـ ــ ــ ـدكـ ـ˜ •°*”˜

˜”*°•˜شـ^ـكـ^ــ ــ ــ ــ ــ ــ ــ ــ ــ ــ ــ^ـرآآ˜ •°*”˜
.•*˜ .•°*”˜.•°*”˜”*°•.˜”*°•. ˜*•.
.•*˜ .•*˜*•. ˜*•.
.•˜•.
●••●•00•●●•00•●●•00•●●•00•●••●



[IMG]http://up13.***************/up/viewimages/d6d53cb51d.gif[/IMG]


__________________
لكل انثى تعشق العنف والجنون

عاشق للحس والممارسه بعنف

mahmoud.elhoussini@yahoo.com

http://www.facebook.com/3mk.yad

۞ Җ ۞ Җ ⋘محمـ حوده ــود ⋙ Җ ۞ Җ ۞

سافل نيك غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-27-2012, 03:54 AM   #5
ايام وبنعشها
النجـم الــلامع لنسوانجى
 
الصورة الرمزية ايام وبنعشها





افتراضي رد: كوافير عهود

مشكووووووووووووووووووووووور
__________________
الإضــــــافـــــة
أى بنت أو مدام أو مطلقة أوأرملة
lovely_lion2010@yahoo.com


ايام وبنعشها غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)



أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


لانجبر احد علي التسجيل او الرد للاستفادة ولكن رودك ومشاركاتك الفعالة تدعمنا لنعطيك افضل ما لدينا


الساعة الآن 02:04 PM.

أقسام المنتدى

القسم العام @ قسم مواضيع الاعضاء @ العاب السكس @ كتابات و قصص و نكت سكس @ قصص سكس عربي @ قصص سكس المحارم @ نكت وفكاهه السكس @ قسم الأفلام @ أفلام سكس عربي @ أفلام عربيه ممنوعه من العرض @ افلام سكس اجنبي @ افلام اجنبيه للكبار فقط @ مقاطع وافلام سكس مضحكه ومحرجه وغريبة @ قسم الصور والمجلات @ صور سكس عربي @ صور سكس أجنبي @ مجلات سكس كامله @ الأقسام المدمجة @ قسم السحاق @ أفلام السحاق @ صور سحاق @ قسم اللواط والشذوذ والشيميل @ افلام اللواط والشذوذ والشيميل @ صور اللواط والشذوذ والشيميل @ قسم المحارم @ افلام سكس المحارم @ صور سكس المحارم @ قسم التعذيب والساديه @ افلام التعذيب والساديه @ صور التعذيب والساديه @ قسم الكارتون والإنمي والهينتاي @ افلام سكس الكارتون والإنمي والهينتاي @ صور سكس الكارتون والإنمي والهينتاي @ أفلام وصور فضائح النجوم @ قسم الصوتيات والمزيكا @ الالبومات والأغاني العربيه الكامله @ English Songs & Albums @ قسم البرامج @ الأقسام الإداريه @ قسم الشكاوي والمقترحات والتبليغات @ المواضيع المخالفه والغير مطابقه @ قسم اعلانات وتنبيهات الاداره للأعضاء @ قسم طلبات الاشراف والترقيات وطلبات الألقاب @ مكتبه أفلام سكس عربية @ قسم التعارف والتهاني العام @ كليبات أجنبيه للكبار فقط (+18) @ قسم سكس أقدام النساء @ أفلام سكس أقدام النساء @ صور سكس أقدام النساء @ قسم الثقافه الجنسية والإستشارات الطبية @ قسم تعارف السحاقيات @ قسم تعارف سكسي عالكام @ قسم تعارف الشواذ والسوالب @ قسم قصص السكس المصورة والمدبلجه @ قسم المشاهدة أونلاين @ الأفلام العربيه الممنوعه من العرض(+18) أونلاين @ أفلام وفيديوهات السكس الأجنبي أونلاين @ الكليبات و الأغاني المصورة للكبار فقط(+18) @ مقاطع اليوتيوب المميزة @ قسم مقاطع أفلام الهواة(Amateur) @ أفلام البزاز الضخمة (Big Tits) @ أفلام المص واللحس (Blowjob) @ أفلام ومقاطع السحاق المباشره (Lesbain) @ السكس في الأماكن العامه (Public) @ أفلام سكس غريبة وجنونيه (Wild & Crazy) @ سكس الكارتون والإنمي والهينتاي (Hentai) @ مقاطع وأفلام اللواط والسوالب (Gay) @ تعارف سكس شبابxبنات @ القسم العام @ قسم الخلفيات السكسيه "Sexy Wallpapers" @ قسم السكس مع الحيوانات @ أفلام سكس الحيوانات @ صور سكس الحيوانات @ صور بملابس سكسية ومثيره @ صورة قوية وتعليق أقوي @ قصص اللواط و الشذوذ و الشيميل @ فيديوهات وصور فضائح نجوم العرب @ فيديوهات وصور فضائح نجوم أجانب وغربيين @ صور الموديلز ونجوم السكس العالميين @ قسم طلبات الأفلام والصور للأعضاء @ مقاطع سكس للجوال @ قصص السحاق المثيرة @ كافي شوب فضفضة نسوانجي السكسيه @ افلام الرقص الشرقي السكسي والرقص العاري @ أفلام سكس حقيقيه بتصوير خفي @ قصائد السكس وبوح الخواطر @ افلام سكس هندي وآسيوي @ صور سكس هندي وآسيوي @ صور أعضاء نسوانجي الشخصيه @


+++ Warning: You must be 18 years or older to view this website
جميع المشاركات والمواضيع في منتدى نسوانجي لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارته بل تمثل وجهة نظر كاتبها نحن لا ندعم اى كسر حقوق او برمجيات او كراكات وفى حالة وجود مواد تتعلق بملكية فكرية خاصة بك لا تتردد فى مراسلتنا
All participants & topics in forum neswangy does not necessarily express the opinion of its administration, but it's just represent the viewpoint of its author

facebook of Neswangy twitter of Neswangy