المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ماما 2


THE LEGEND
08-19-2009, 08:17 AM
حكيتلكم الجزء السابق كيف صرت أنا وماما زوجين خاصة وهي منقبة ومحصورة بالبيت وأرملة بتعرف طعم الزب ولاقت فرصتها معي لتشبع كسها وطيزها وصرنا كل يوم حفلات ستربتيز ونياكة ولما بتجيها الدورة بستعمل طيزها الحلوة وفمها لتمص زبي وأنا ما بترك فرصة إلا وبخليها تتعرى قدامي وهي لابسة جرابات سود شفافة لتزيدني رغبة في نيكها ولما سألتني إذا كنت بشتهي غيرها طلبت منه نيك خالتي الصغيرة اللي زوجها بيضل مسافر واللي ما بتجيب أولاد ووعدتني أنها رح تجيبها، وبعد كم يوم قالت لي زوجتي (ماما) زوج خالتك حيسافر اسبوعين وخالتك ليلى رح تجي تقيم عندنا هالفترة وأنا رح رتب الأمر لتنيكها وفعلا بعد يومين إجت خالتي ليلى وهي بالمناسبة عمرها 30 سنة جسمها سيكسي خصرها نحيف ومكواها عريض وصدرها كبير ورجليها مليانة المهم لما وصلت اخدتها ماما لغرفة نوم الضيوف المشتركة مع غرفتي بالحمام يعني الحمام له بابين واحد على غرفتي والتاني على غرفة الضيوف (غرفة خالتي ليلى) وبعد شوي تغدينا ودخلت خالتي غرفتها لترتاح ولما صارت داخل غرفتها دخلت أنا وماما غرفتي وطلبت مني الحس كسها ونيكها لأنها حاسة بدها تتناك وحميانة وقالتلي تخيلني خالتك ليلى وفعلا بديت شم كسها الحلو والحس العسل النازل منه وماما عم تتأوه ولما حميت زيادة مسكت زبي دخلته بكسها وصارت تصرخ من النشوة واللذة حتى نزلت 4 مرات من كسها ونزلت صرت الحس كسها ودخلت زبي مرة تانية ومن الحماوة رميت الحليب جوا كسها وبعدها قالتلي بيكفي رح غسل كسي من جوا حتى ما احبل ولما راحت دخلت الحمام لاعمل دوش بصيت من خرم الباب على خالتي كانت صاحية وعم تلبس الروب لتطلع على غرفة الجلوس ولما جلسنا كانت خالتي ليلى مشوشة وسألت ماما فيه أصوات غريبة كانت طالعة من غرفة ابنك شو هالأصوات ؟ وجاوبتها ماما اصوات زي شو؟ فردت خالتي بعدين بقلك وطلعنا أنا وماما وخالتي مشوار عالسوق ولما رجعنا قالتلي ماما رح خليك تشوف خالتك عريانة بالحمام وبعدها قالت لخالتي اعملي دوش بين ما جهز العشاء ودخلت خالتي الحمام ودخلت أنا وماما غرفتي وقالتلي بص على ليلى من خرم المفتاح وأنا رح ادخل عليها الحمام بحجة افرك لها ضهرها ورح اتعرى معها وبعدين بقلك شو تساوي وفعلا دخلت حبيبتي ماما الحمام على خالتي وهي عريانة وأنا مبسوط بالفرجة على خالتي عريانة وسمعت ماما بتقلها يبدو عنك تعبانة رح افركلك جسمك بالبانيو وبدت ماما تفرك بجسم خالتي وبعدين قالتلها خالتي اخلعي ثيابك حتى ما تتبلل وتعرت ماما وصرت شوف الاتنين عاريات وسالتها خالتي شو هالاصوات اللي كانت طالعة من غرفة ابنك كانها اصوات وحدة بتتناك ليكون ابنك معاه وحدة بالغرفة وانتي مو عارفة فقالتلها ماما ابني شب صغير وبهالسن يكون كتير حميان ممكن عم يشوف افلام جنسية ويجلخ عليها فردت خالتي ليش في عندكم أفلام سكس قالتلها ماما بتعرفي أنو أنا أرملة وبشتهي النياكة وأنا منقبة وممنوع اطلع من البيت شو بسوي ! مالي غير هالافلام اريح جسمي وكسي واجلخ عليها فضحكت خالتي وقالتلها يا مسكينة محرومة من الاير والك غير اصبعك فقالتلها ماما وكمان بستعمل الخيار شو بدي سوي وردت عليها خالتي ممكن نشوف أفلام سكس بالليل بعد ما ينام ابنك قالتلها ماما ليش جوزك ما بينيكك قالتلها خالتي بيضل مسافر وبيجي تعبان وزبه صغير وما بينيك غير مرة كل شهرين وانا زي حالتك حميانة ومحسوب علي رجال عالفاضي فضحكت ماما وقالتلها عندي الحل فلم سكس وخيارة كبيرة وانا معك بلعب بجسمك حتى تنبسطي كل هذا عم يصير وانا عم بصبص من خرم الباب على ماما وخالتي عريانات وبيلعبو ببعض وهم عم يحكو المهم بعد ما طلعو من الحمام اجت حبيبتي ماما على غرفتي وقالتلي خالتك جاهزة بس بتروح بكير عا غرفتك حتى نتفرج عالفلم ونلعب بالخيار وبعدين بتدخل انت فجاة وبتهددنا بالفضيحة عند بيت عمك (جيراننا) وبنترجاك انو ما تحكي وبعدين بتطلب تنيكني أنا وخالتك وانا بعدها بتصرف وفعلا دخلت غرفتي وبعد ساعة تسللت على غرفة الجلوس وشفت ماما وخالتي بيلعبو بالخيار بكساسهم وحاطين فلم سكس وعم يبوسو بعض ويلحسوا لبعض وصرخت شو بتعملو وركضت خالتي ورا الكنبة ووقفت ماما وقالتلي حبيبي روح غرفتك قلتلها رح روح لبت عمي وخبرهم باللي شفتو قالت ماما لا وخالتي صارت تترجاني ما روح لبيت عمي قلتلهم ما بروح وما بفضحكم شرط بدي نيك خالتي ليلى فصرخت خالتي ومانعت وقالت مستحيل فرحت عالباب وقلت طيب رح خبر بيت عمي فقالتلي ماما تعال وقالت لخالتي طيب عندي حل وطلبت مني نيكها هي وقالت لخالتي عادي خللي ينيكنا أحسن من الفضيحة وأحسن من الناس الغريبة وقربت على ماما وحطيتها عالارض ورفعتلها رجليها وبديت الحس كسها وطيزها وخالتي تتفرج علينا وبدت تلعب بكسها وبدت تحمى وبعدين دخلت زبي بكس ماما وبديت نيكها وهي تتاوه وتفرك تحتي حتى نزلت وصارت تقول لخالتي تعالي اتناكي زبه كبير وطيب وحلو وبعد مانزلت ظل زبي واقف وقمت عن ماما وقربت من خالتي وهي واقفة وركعت وصرت الحس كسها واهتاجت ونامت عالكنبة ورفعت رجليها وصرت نيكها حت نزلت 5 مرات ورميت حليبي 3 مرات بكسها لانو بعرف ما بتحبل وبعد ما خلصنا قالتلي خالتي انا بحبك وبدي تنيكني كل مرة بيجي فيها لعندكم ويومها نمنا أنا وماما وخالتي على سرير واحد وطول الليل ادخل زبي بكس ماما شوي وبكس خالتي ليلى شوي وصرت من يومها متزوج الاتنين ماما وخالتي بس حبيبتي الاساسية هي ماما لاني بنيكها كل يوم ولانها بتعملي تعري وحركات كل ما بريد وصارت خالتي تتمنى سفر زوجها عطول حتى تجي تتناك وتنبسط بزبي الكبير هالقصة صدقوني حقيقية ومن كتر ما انبسطت خالتي معي بكل مرة بنيكها سالتني شو بؤيد احتى تنفذ طلبي فقلتلها لما بشتهي وحدة تانية تجبلي ياها لنيكها فوعدتني هي وماما يلبولي طلبات زبي القصة الحقيقية التاية كيف ماما جابت مرات عمي (جارتنا وكيف نكتها وهي بالنقاب وفاكرة أنو أنا مش عارفها مرات عمي) أرجو ممن يقرأ قصصي هذه أن يستمتع بها وان يكتب قصته الحقيقية في هذا الموقع الجميل وانا بانتظار قراءة قصصكم الجميلة أنا وماما وخالتي ومرات عمي

badie
10-06-2009, 10:46 PM
مــشكــور مــشكــور
مــــــــــــشكــــــــــــور 0112748937 مــــــــــــشكــــــــــــور
مـــــــــــشكـــــــــــور 0112748937 مـــــــــــشكـــــــــــور
مــــــــــشكــــــــــور 0112748937 مــــــــــشكــــــــــور
مـــــــــشكـــــــــور 0112748937 مـــــــــشكـــــــــور
مــــــــشكـــور ـ 0112748937 مــــــــشكـــــور مـــــــشكـــــــور
مــــــشكــــــور مــــــشكــــــور
مـــــشكـــــور مـــــشكـــــور
مــــشكــــور مــــشكــــور
مـــشكـــور مـــشكـــور
مـشكـور مـشكـور
مشكور مشكور
مــــع كل إحــترامي وتقــــديري

اديب ارسنال
10-09-2009, 08:15 PM
مشـــــــــــكـــــور يــامــــــــبـــــــــدع
قـــــــــــــصــــــــــــــة جــــمــيـلـة جــدا صــراحــــة ايـــري وقـــــف 180 درجـــة قـــصــة مــثــيـــرة جـــــداااااا
نــــــــــــتـــــــــــــــظــــــــــــــــــر الــــــــــــــمـــــــــــــــزيــــــــــــد
http://forums.neswangy.net/images/statusicon/user_online.gif http://forums.neswangy.net/images/misc/progress.gif

ramy4xxx
11-08-2009, 01:04 PM
tslm y basha 3la story

docha
11-09-2009, 12:02 PM
قصة جميله مسلية
بس مشتقول واقعية
ابه الناس عامله ايه
كله بيتناك كده
:g058::g058::g058:

ahmedkonica
11-09-2009, 10:15 PM
قصــه حـــــلوة

زهرالورد
11-14-2009, 08:57 PM
قصة جميلة ورائعة شكرا الك

master
11-20-2009, 04:53 PM
مشكوووووووووووووووووووووووور

mazen
11-20-2009, 06:26 PM
كلش حلوة..

Kenda2009
11-21-2009, 05:10 PM
شششكرا لك
قصة
حللللوى

الضبع الاسود
11-21-2009, 05:30 PM
http://banatdream.com/vb/picture.php?albumid=131&pictureid=848
http://abeermahmoud2006.jeeran.com/417-wonderfull.gif

لولو الملهفه
12-11-2009, 07:38 AM
انا نفسى اعرف انت بتعملو الحجات ده ليه

ايمن الصهيونى
12-11-2009, 08:28 AM
يا ابن المتناكه

lebanon
12-13-2009, 11:04 AM
http://http://genss.info/pix/images/b1445z5ekvktzbao1zte.gif (http://genss.info/pix/)

lover19732006
12-17-2009, 12:01 AM
قصة حلوة جدا

jaker
01-04-2010, 07:31 AM
mmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmm

salasl
01-10-2010, 01:04 AM
مــشكــور
مــــــــــــشكــــــــــــور 0112748937مــــــــــــشكــــــــــــور
مـــــــــــشكـــــــــــور 0112748937 مـــــــــــشكـــــــــــور
مــــــــــشكــــــــــور 0112748937 مــــــــــشكــــــــــور
مـــــــــشكـــــــــور 0112748937 مـــــــــشكـــــــــور
مــــــــشكـــور ـ 0112748937 مــــــــشكـــــور مـــــــشكـــــــور
مــــــشكــــــورمــــــشكــــــور
مـــــشكـــــورمـــــشكـــــور
مــــشكــــور مــــشكــــور
مـــشكـــورمـــشكـــور
مـشكـورمـشكـور

ali2222222222
02-10-2010, 09:44 PM
مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور
مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور
مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور
مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور
مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور
مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور
مشكور مشكور مشكور www.ali_km26@yahoo.comمشكور مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور www.ali.km26@gmail.com مشكور مشكور مشكور مشكور
مشكور مشكور مشكور مشكور مشكورali_km26@hotmail.com wwwمشكور مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور
مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور
مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور
مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور
مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور
مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور
مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور

gamal agag
09-15-2010, 07:18 PM
كله بيتناك كده

gamal agag
09-15-2010, 07:19 PM
عاشق الكس والطيزوعاشق الحلوين

سافل نيك
07-05-2012, 10:56 PM
:haha::haha::99::haha::haha:
●••●•00•●●•00•●●•00•●●•00•●••●

*.*
˜*•. ˜*•.•*˜ .•*˜
˜*•. ˜”*°•.˜”*°•.•°*”˜.•°*”˜ .•*˜
˜”*°•˜ شـ][ـكـ][ــ ــ ــ ــ ــ ــ ــ ــ ــ ــ][ـرآآ˜ •°*”˜

˜”*°•˜تـ ــ ـسـ ــ ـلـ ـمـ ـ آآيـ ــ ــ ـدكـ ـ˜ •°*”˜

˜”*°•˜شـ^ـكـ^ــ ــ ــ ــ ــ ــ ــ ــ ــ ــ ــ^ـرآآ˜ •°*”˜
.•*˜ .•°*”˜.•°*”˜”*°•.˜”*°•. ˜*•.
.•*˜ .•*˜*•. ˜*•.
.•˜•.
●••●•00•●●•00•●●•00•●●•00•●••●
:haha::haha::99::haha::haha:

شاطى العطش
01-29-2014, 06:17 PM
تسلم الأيـــــــــــــــــــــــــادى

ahmedsaied83 @ yahoo.com
ايضـــــــــــــــــــــــــا
ahmedsaie سكاى بى


http://24.media.tumblr.com/2267b8e02461906ad06fc71262d1336d/tumblr_mrz4raOBCb1rgik52o1_400.gif (http://forums.neswangy.net/showthread.php?t=120581)

M7armlove
01-30-2014, 10:08 AM
قصه مثيره اوى تسلملك امك و خالتك

mostafffa
01-30-2014, 12:27 PM
أين أنتي أيتها السيدة المحترمة الخجولة والمحرومة من الحب والمتعة أنا رجل 30سنه في أنتظارك
حتي ندخل في علاقة متعة ولذة وحب دافئ بكل جدية وإحترام وتحضر كي تشعري
معي بالأمان واللذة الحقيقة أنا تعبت من كثرة البحث عنكي ومع ذلك لم ولن أيأس
أبدا فأنا أعرف جيدأ أن نسبة 90 % ممن يدخلون الفيس وهذة الصفحات هم من
أشد النساء إحترام وأبناء عائلات محترمة فهم يدخلون ويخرجون دون أن يشعر أحد بهم
فهم يبحثون عن الرجل المناسب ولكنهم لا يعرفون كيف تتصرف بسبب الخجل لذلك أقول
لكي فقط أتصلي بي وقولي إسمك وسوف نتعارف بكل إحترام وإذا شعرنا بالراحة نتقابل
ونكمل مع بعض وأحب أن تكوني مدام مطلقة أو أرملة أو متزوجة وزوجك غائب حضور
بشرط قمة السرية مش بنت وأهم حاجة بعد السرية الإحترام وعدم التدخل في
الخصوصيات أو حتي ذكر العائلات mostafa_gabr2 ياهو وفيس وكمان لو عاوزة نتواصل علي برامج الفايبر والتانجو 01129088893

عاشق الحنان_22
01-30-2014, 10:16 PM
مشكووووووووور